نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,829,681 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Trips

في السفر يمكنك الاستفادة من تجارب الآخرين ومعرفة التجارب الناجحة معهم والتكلفة، وبذلك تتجنب الرحلات السيئة و المفاجآت الغير سارة، هذا التطبيق يتيح لك الإطلاع على العديد من الرحلات المميزة التي يشاركها أفراد قاموا بهذه الرحلات وهناك صور وفيدوهات توضح لك أكثر الأماكن التي قاموا بزيارتها، التطبيق ايضاً يتيح لك نقل تجربتك للآخرين وبذلك تفيد وتستفيد، التطبيق ممتع في اكتشاف أماكن جديدة وتخطط لرحلات بأقل التكاليف بناء على تجارب الآخرين.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Simpliday

التقويم الخاص بالايفون كلاسيكي للغاية من ناحية الاستخدام فهو مماثل لاغلب تطبيقات التقويم العادية، لكن هذا التطبيق عبارة عن دمج بين التذكيرات والتقويم والبريد و يأتي بتصميم جذاب جداً يجعلك بسهولة التعرف على مواعيدك في اي يوم، التطبيق يوفر عدد من المميزات المفيدة مثلا يمكنك دمج البريد مع التطبيق وتصفح رسائلك من داخل التطبيق وعند وجود رسالة لمقابلة مثلا تقوم بإضافتها فورا لتاريخ معين لتذكيرك بوقت المقابلة او مثلا تقوم بإختيار تاريخ معين لموعد ما وتحديد وقت الموعد وجعل التطبيق يقوم بحجز سيارة اوبر تلقائيا لمنزلك وقت الموعد كما ان التطبيق يدعم الودجت ويوجد به الكثير من المزايا الأخرى مثل مشاركة المواعيد مع أصدقائك بسهولة أو دمج سحابتك التخزينية مع التطبيق لإضافة ملف معين لتاريخ محدد لتذكيرك بفتحه وغيرها الكثير.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Messenger Kids

الكثير لا يعلم ان هناك تطبيق محادثة للأطفال من فيسبوك وهو يسد فجوة عظيمة في عالم الأنترنت، تطبيق ماسنجر للأطفال. ما يميز هذا التطبيق أنه لا يتطلب حساب فيسبوك لا يوجد به إعلانات ولا شراء من التطبيق، مجاني بالكامل، وكل محتواه تحت سيطرة الأهل. الآن بدل من استخدام واتس آب أو تطبيق ماسنجر العادي من أطفالك هذا التطبيق يضمن أن تتابع مراسلات أطفالك ومن لديهم في قائمة المتصلين وايضاً يضمن تواصلك مع أطفالك بتطبيق رسائل أمن وايضاً تواصلهم مع عائلتك وتحت اشرافك. هذا غير ان التطبيق ممتع للأطفال و مصمم ليكون سهل وبسيط.

‎Messenger Kids
المطور
تنزيل


4- تطبيق Made

تطبيق لسرد القصص عن طريق الصور، فهو تطبيق بسيط للغاية يجعلك تقوم بعمل صفحات كل صفحة تحتوي على تصاميم وكل تصميم به عدد من صورك، حتى تكون قصة بواسطة الصور، يمكنك حفظ هذه القصة على مجلد الصور لديك ومشاركتها عبر إنستجرام مثلاُ. التطبيق سهل جداً والمميز انه يقوم بعمل احترافي بدون اي مجهود منك.

‎Made - Story Maker & Collage
المطور
تنزيل

5- تطبيق Quit That

قد نبتلى بعادات سيئة تؤثر على حياتنا كتدخين السجائر والشيشة أو الحاجة للكافيين أو تناول الوجبات الجاهزة الضارة بالصحة لكن هذا التطبيق سيساعدك لو جزئياً بالتخلص من العادات الضارة إذا تحليت بالشجاعة والصبر فهو يقوم بحساب الوقت الذي أمضيته دون ممارسة العادة السيئة كما يوفر ميزة هامة وهي حساب الأموال التي وفرتها جراء تخليك عن هذه العادة مثل أموال شراء سجائر أو مشروبات غازية مثلاً بحيث تعطيك دافع للتخلص من هذه العادة كما يمكن مشاركة المدة التي قضيتها بعيداً عنها وذلك شيء هام لتسمع تحفيز من الأشخاص المحيطين بك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Battery Alarm

تطبيق بسيط جداً لكن مفيد، احياناً تترك الهاتف في الشحن وتود ان تستخدمه فور انتهاء الشحن، هذا التطبيق يقوم بإصدار صوت ينبهك إلى انتهاء عملية الشحن والوصول الى 100%، طبعاً يمكنك ان تغير التنبيه وجعله عندما يصل شحن البطارية إلى 90% او أقل على حسب اختيارك، وملاحظة انه يجب ان يكون التطبيق مفتوح عند الشحن ومن الممكن غلق شاشة الجهاز.

‎Battery Life Alarm & Reminders
المطور
تنزيل

7- لعبة Forgotton Anne

اللعبة الحائزة على أفضل لعبة 2019، اخيراً متاحة على الأجهزة الآي-فون حصرياً، هذه اللعبة من نوع المغامرة وقد تم الاهتمام بالقصة والأحداث الدرامية والرسوم والأصوات مشكل مدهش وهذا ما جعلها تحصد العديد من الجوائز، رسوم اللعبة كلها تم رسمها باليد مع الاعتناء بالتفاصيل. لعبة كهذه بالطبع ليست مجانية، لكن يمكنك تجربة أول مرحلة، واذا اردت اللعبة كاملة عليك شرائها.

‎Forgotton Anne
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة