نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,829,681 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Dasta

هذا التطبيق يراقب من يدخل ويخرج في الواتساب، ويخبرك في أي وقت كان أحد أصدقائك يستخدم واتساب وفي أي وقت توقف، لكن حتى لا يحذف من متجر البرامج يقول انه يستخدم لمراقبة حساباتك أنت، على أي حال جرب التطبيق وأخبرنا إذا كان يعمل معك بشكل جيد او لا.

Dasta - tracker for Whatsapp
مجاني
المطور
Andrei Frolov
الحجم47.5 ميجا
الإصدار1.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق iScape

بما أنك تملك آي-فون فبالتأكيد لديك حديقة أمام قصرك، وهذا التطبيق سوف يخدمك جداً لتقوم بعمل تنسيق لحديقتك فهو يستخدم الواقع المعزز ليجعلك تقوم بتزيين حديقتك وتغير مظهر الحشائش وزرع النباتات وترى كل التغيرات في الواقع المعزز حية أمامك كأنها حقيقية. ربما تسأل نفسك إذا كنت أمتلك قصر وعدد من الخدم، لماذا اتابع آي-فون إسلام حتى الآن؟ هذا لأن لديك وقت فراغ كبير 😂  وبدون آي-فون إسلام ما كنت عرفت ان هناك تطبيق واقع معزز ينسق لك الحديقة.

iScape
مجاني
المطور
iScape Holdings Inc.
الحجم197.5 ميجا
الإصدار4.9.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

التطبيق بالتأكيد غير متاح لأصحاب الأندرويد


3- تطبيق Showaround

هذا التطبيق يقدم خدمة عظيمة لكل المسافرين والسياح، فهو يضع لك مجموعة من اصحاب البلد الذين لديهم استعداد أن يرافقك في رحلتك لإعطائك جولة تعريفية على البلد ومساعدتك لقضاء وقت ممتع، الفكرة أن التكلفة تكون قليلة جداً، ولا تقارن بتكلفة مرافقة شخص من شركات السياحة، والبعض منهم يعرض الخدمة مجاناً في مقابل مرافقتك وانت تتحمل تكاليف الانتقال والطعام وبالتالي يكسب هو أصدقاء ومعارف من جميع أنحاء العالم، ايضاً يمكنك استخدام التطبيق لكسب بعض المال ومرافقة السائحين وتعريفهم ببلدك واصطحابهم لأفضل الأماكن فيها.

Showaround - Find a Local
مجاني
المطور
Compassfriends Limited
الحجم29.6 ميجا
الإصدار3.6.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Little Moments

هذا التطبيق من إنتاج مدونة مشهورة، وأسم مدونتها “Fat Mum Slim” هذه المدونة قررت أن تلتقط صورة كل يوم، وقامت بإنتاج هذا التطبيق ليقوم بالتعديل على الصور بحيث تعبر كل صورة عن لحظة صغيرة في حياتنا، ومع كل صورة يمكنك التعديل عليها وإضافة نصوص او اشكال او مؤثرات، لكن المهم هو ان لا تترك هذه اللحظات في حياتك تمر دون أن تصنع صورة جميلة.

Little Moments by Fat Mum Slim
مجاني
المطور
The Lens Lab Pty Ltd
الحجم83.5 ميجا
الإصدار1.8.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Cleaner for IG

هذا التطبيق مخصص لمستخدمي إنستجرام فهو يقوم بتقييم متابعيك والكشف عن المتابعين المزيفين أو الغير فعالين، ويمكنك من حذف المتابعين أو عمل حجب لهم بالجملة وليس واحد واحد، ايضاً يتيح لك معرفة مزيد من المعلومات عن الأشخاص الذي تتابعهم. التطبيق جيد لتنقية حسابك على انستجرام.

Cleaner for IG
مجاني
المطور
Robert Neagu
الحجم7.4 ميجا
الإصدار5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Quick Math

دئماً اتفاخر امام اولادي انني استطيع حل مسائل الجمع بسرعة في عقلي ودون استخدام آالة حاسبة، ليس لدي أي موهبة في هذا الأمر وقد يكون الكثير يقومون بهذا بالفعل، لكن بالنسبة لي الأمر ممتع، وهذا التطبيق يجعل الأمر ممتع أكثر، والحقيقة وجدت انه ينشط عقلي بشكل كبير، عدد من المسائل الحسابية تظهر أمامك وتكتب حل كل واحدة، ثم يحسب لك توقيت هذا الحل، بعد عدة أيام سوف تندهش كيف أن التمرين جعلك أفضل.

Quick Math - Mental Arithmetic
مجاني
المطور
Shiny Things
الحجم96.6 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Forgotton Anne

صدرت لعبة نينتندو دكتور ماريو على أجهزة الهواتف الذكية اخيراً، رغم ان الجميع ينتظر لعبة سباقات ماريو كارت التي تأجلت أكثر من مرة، لكن على أي حال هذه اللعبة الممتعة تأخذ منحنى مختلف فهي لعبة تحتاج ذكاء ومهارة ومختلفة عن الألعاب من نوعية كاندي كرش فلا تدع هذه الصور تخدعك ويجب ان تلعبها بنفسك.

Dr. Mario World
مجاني
المطور
Nintendo Co., Ltd.
الحجم195.5 ميجا
الإصدار1.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة