نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,819,547 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Google Fit

[457] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

شهر أبريل الماضي أطلقت جوجل تطبيق Fit في متجر برامج أبل بعد أن كان حصرياً لسنوات على الأندرويد. التطبيق يقدم مزايا مثل المتوفرة في Apple Health حيث تحصل على معلومات عن حركتك اليومية والنشاط والنوم ويتم مزامنته مع الأجهزة الرياضية والإطارات مثل Mi Band و FitBit وغيرها ليحصل على البيانات. والرائع أنه متوفر في الأندرويد أي إن كنت تستخدم أكثر من جهاز فيمكنك من أي منهم متابعة نشاطك اليومي وحركتك والسعرات الحرارية المحترقة وغيرها.

‎Google Fit: Activity Tracker
المطور
تنزيل

2- تطبيق Lockdown Apps

الشهر الماضي عند صدور هذا التطبيق تحدث عنه غالبية المواقع الأجنبية وذلك لأنه يوفر ميزة يقال أنها للمرة الأولى في هواتف ذكية وهى منع التعقب بشكل حقيقي. فمن المعروف أنك عند تصفحك الإنترنت فخدمات مثل جوجل وفيسبوك تقوم بمراقبتك طوال الوقت حتى بعيد عن موقعهم ليكي يظهروا لك دعايا بناء على نشاطك. هذا التطبيق يذكر بأنه يوفر جدار حماية يمنع تعقبك بواسطة هذه التطبيقات والخدمات بل ويقوم بإخبارك بما تم حظره من محاولات التعقب. إن كنت من المهتمين بالخصوصية فجرب هذا التطبيق وأخبرنا بفعاليته معك.

‎Lockdown Privacy: AdBlock VPN
المطور
تنزيل

3- لعبة Stretch Dungeon

لعبة بفكر جديد وممتعة جداً، شخصية اللعبة تسقط في قبو فيه العديد من الفخاخ وبدل من ان تحرك الشخصية أنت تحرك حوائط القبو لتضغطها وبالتالي تتحكم في الشخصية. أسلوب التحكم والرسوم الرائعة في اللعبة جعلها من الألعاب المفضلة لدي. حمل اللعبة وأخبرنا رأيط فيها

‎Stretch Dungeon
المطور
تنزيل

4- تطبيق Opera Touch web browser

بالرغم من شهرة متصفح “أوبرا” هذا لكننا لم نذكره في اختيارات السبع تطبيقات من قبل. المتصفح فكرة وميزته الأساسية هى التصميم السهل والبسيط حيث تم تطويره لحل مشكلة إمكانية الاستخدام بيد واحدة حيث يمكنك البحث والوصول لمواقعك المفضلة وتصفحها والانتقال بينها كل هذا بيد واحدة فقط. التطبيق يوفر ميزة Flow الخاصة بأوبرا والتي تمكنك من مواصلة التصفح لنفس المواقع من الحاسب بمتصفح أوبرا الخاص به.

‎Opera: AI browser with VPN
المطور
تنزيل

5- تطبيق Google Family

الكثير منا إن لم يكن جميعنا يستخدم خدمات جوجل سواء على جهازه أو يضعها على أجهزة الأطفال. لذا توفر جوجل منذ سنوات تطبيق التحكم العائلي هذا وفكرته أن تضيف حسابات أبناءك في التطبيق لتتحكم في وصولهم للتطبيقات والخدمات المختلفة وكذلك تشاهد كم استخدموا من التطبيقات وتضع قيود لهم فمثلاً تختار حد أقصى 3 ساعات لليوتيوب وبعدها يتوقف عن العمل. يمكنك أيضاً اختيار وقت للنوم وفيه تتوقف الخدمات عن العمل.

لاحظ التطبيق يمكنك من التحكم في تطبيقات وأجهزة الأبناء سواء كانوا يستخدمون iOS أو أندرويد

‎Google Family Link
المطور
تنزيل

6- لعبة Run Race 3D

 لعبة صاعدة بقوة في متجر البرامج وفكرتها بسيطة. أنت في سباق داخل ما يشبه المتاهة وعليك أن تكون الأول في هذا السباق. اقفز وتزحلق وتعلق بالحائط وتسلق وافعل ما تريد المهم أن تصل الأول إلى خط النهاية.

‎Run Race 3D — Fun Parkour Game
المطور
تنزيل

7- تطبيق Countdown

أحياناً يكون هناك مناسبة أو أمر ما نقوم بإحصاء الأيام له سواء إجازة سنوية أو سفر هام أو عيد ميلاد أو حتى مشروع كبير نعمل عليه. هذا التطبيق يوفر لك عداد تنازلي بتصميم رائع فيمكنك اختيار مناسبة ووضع أيقونة “إيموجي” للتعبير عنها وسيقوم التطبيق بعرض الأحداث بشكل وتصميم رائع مع توفير خيار البحث و ويدجيت لتظل على متابعة حتى خارج التطبيق.

‎Countdown
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة