نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,797,652 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Zenly

زينلي هو تطبيق الاصدقاء، ويجب أن يكون لدى كل مجموعة من الأصدقاء لديهم ارتباط خاص وعلاقة قوية فهو يقدم طريقة سهلة وبسيطة لمعرفة أماكن تواجد أصدقائك بدون الحاجة للاتصال بهم وسؤالهم حيث يمكن معرفة بسهولة معرفة أماكن تجمعهم للذهاب للقائهم أو معرفة موعد وصولهم لك بدون أن تتصل بهم كل خمس دقائق لتسألهم لماذا تأخروا :) ، ولحل مشكلة استهلاك البطارية التطبيق طور تقنية على مدار 7 سنوات تحد من استهلاك البطارية، ايضاً واحدة من أفضل المميزات هو أنك عندما تلتقي مع صديق قم بخبط جهازكم ببعض وسوف يصل إشعار لباقي الاصدقاء انكم مجتمعين وفي انتظارهم.

Zenly - Best Friends Only
مجاني
المطور
Zenly
الحجم277.8 ميجا
الإصدار4.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Giant Square

أدخل على حساب آي-فون إسلام على إنستجرام (طبعاً لا تنسى متابعتنا)  وشاهد كيف أننا تمكنا من وضع عدة صور وفي النهاية هذه الصور معاً كونت صورة كبيرة للآي-فون في بروفايل الحساب، هذه الخدعة يمكن عملها عن طريق هذا التطبيق الذي تقوم بوضع صورة واحدة ويعمل على تقسيمها وترتيبها، وكل ما عليك فعله هو رفعها على إنستجرام بالترتيب، لتحصل على هذه النتيجة المدهشة.

Giant Square for Instagram
مجاني
المطور
John Erik Andersen
الحجم84.1 ميجا
الإصدار4.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Boom

مشغل صوتيات مميز جداً يمكنه أن يحول الصوتيات والموسيقى إلى أصوات ثلاثية الأبعاد (يجب أن يعمل مع سماعات الأذن لهذه الميزة) ويعمل على تحليل مقاطع الأصوات لتقوم أنت بإظهار ما ترغب في الصوت يمكنك استغلال التطبيق لنزع الموسيقى من بعض الاغاني واضافة إيقاع فقط، تطبيق مميز.

Boom: Music Player & Equalizer
مجاني
المطور
Global Delight Technologies Pvt. Ltd
الحجم131.4 ميجا
الإصدار1.4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق PictureThis

قدمنا الأسبوع الماضي تطبيق يمكنك من التعرف على أسماء الحشرات ونوعها عن طريق الكاميرا، وهذا الأسبوع نقدم تطبيق للتعرف على النباتات بأسمائها عن طريق الكاميرا والذكاء الإصطناعي، هذا التطبيق يمكنك بسهولة من التعرف على أسماء النباتات المدهشة حولك ومعرفة معلومات عنها.

PictureThis - Plant Identifier
مجاني
المطور
Glority LLC
الحجم101.2 ميجا
الإصدار1.23.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق GoPro

تطبيق GoPro ليس مخصص فقط لأصحاب كاميرات الـ GoPro وإنما هو تطبيق تحرير فيديو وصور مميز للجميع، يمكنك بكل سهولة عمل فيديو رائع من صورك وفيديوهاتك على الآي-فون وأيضاً من على حساباتك السحابية، التطبيق سهل جداً ولا يوجد به تعقيدات تطبيقات تحرير الفيديو وفي نفس الوقت النتيجة تكون عمل إحترافي إبداعي.

GoPro
مجاني
المطور
GoPro, Inc.
الحجم226.2 ميجا
الإصدار6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Video to Pic

عندما تشاهد فيديو قمت بتصويره، احياناً تجد أن هناك لقطة من هذا الفيديو تصلك ان تكون صورة مميز وتقوم بعمل لقطة للشاشة للحصول على هذه الصورة، وهذا خطأ لأنك لا تحصل على صورة عالية الجودة من الفيديو، واياً يقابلك تحدي وهو إيقاف الفيديو على اللقطة التي ترغب بها وهو أمر ليس سهل، هذا التطبيق يمكنك بكل سهولة من تحويل آي لقطة من الفيديو إلى صورة عالية الجودة مستخرجة من الفيديو نفسه ومع خاصية التقديم والترجيع لقطة بلقطة يمكنك الحصول على الصورة التي ترغب بها بدقة عالية.

Video to Pic- Share nice photo
مجاني
المطور
Vinh Nguyen Van
الحجم41.2 ميجا
الإصدار1.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Retro Highway

بينما تنتظر صدور خدمة آبل للألعاب أركيد والرسوم المدهشة والألعاب التي تم إنتاجها من أكبر الشركات، دعونا نعود للزمن الجميل وألعاب الأتاري لكن بشكل أكثر متعة وتحديث يناسب العصر، هذه اللعبة رغم بساطة رسومها إلا أنها ممتعة جداً وفيها تحدي كبير ومهمات تتدرج من السهل إلى الصعب.

Retro Highway
مجاني
المطور
Gearhead Games ApS
الحجم82.3 ميجا
الإصدار1.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء