قد تضطر أحياناً إلى حذف مجموعة من الرسائل في تطبيق الرسائل، قديما كنت تقوم بمسح كل رسالة على حدة أو تحديد بالضغط المطول على الرسالة ثم المزيد ثم تحدد ما تريد مسحه ثم تنقر فوق سلة المهملات وما زالت تلك الطريقة موجودة في iOS 13، زيادة على ذلك، وفرت آبل حيلة أخرى جعلت تلك العملية أسهل بكثير، تعرف عليها.

حيلة ذكية لحذف الرسائل والإيميلات بطريقة أسرع في نظام iOS 13


عملية مسح الرسائل الحالية الموجودة منذ iOS 7 تأخذ وقت بعض الشيء، يمكنك الآن مسح تلك الرسائل من خلال الضغط (اللمس المطول) باصبعين على الرسائل والسحب لأعلى أو أسفل وسترى أنه تم تحديد الرسال التي قمت بالسحب عليها، وبالتالي حذفها في لحظة.

في أي محادثة في تطبيق الرسائل iMessage، حتى لو كانت دردشة (SMS) التي تظهر باللون الأخضر أو الدردشة الزرقاء الخاصة بـ (iMessage)؛ فقط انقر باصبعين على الشاشة. وعند القيام بذلك ، سيتم تلقائيًا اختيار الرسائل التي “زحفت” عليها وتصبح بذلك محدد وجاهزة للحذف. وبجرد تحديد الرسائل سوف تظهر سلة المهملات أسفل اليمين أو أسفل اليسار حسب اللغة، يمكنك الضغط عليها ليتم اجراء الحذف.

الأمر نفسه أيضاً في تطبيق الإيميلات الرسمي الخاص بأبل؛ وربما قريباً نرى تطبيقات المحادثة مثل تليجرام وواتس آب وماسنجر تقدم الميزة نفسها.

هل كنت تعلم بهذه الحيلة؟ وهل تعرف حيل أخرى جديدة في تطبيق الرسائل؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

ios.gadgethacks