نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,803,372 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Life Cycle

هذا التطبيق يساعدك على معرفة كيف تقضي يومك عن طريق استخدام خدمات الموقع وتتبع الأماكن التي تذهب إليها ثم إعطاء تقرير مفصل. صانعوا يذكرون أنه يستهلك 1% فقط من بطارية الهاتف وهذا مهم جداً للتطبيقات التي تعمل في الخلفية. تستطيع تسجيل موقع عملك وكذلك المنزل ليكون لديك في النهاية رسم بياني جميل يوضح كم من عمرك تقضيه في عملك والمنزل والنادي والمطاعم وغيرها. التطبيق يأتي من الشركة التي طورت تطبيق Sleep Cycle الشهير.

Life Cycle - Track Your Time
مجاني
المطور
Sleep Cycle AB
الحجم28.1 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Netatmo Weather

مع قدوم فصل الشتاء نبدأ في التفكير في تطبيقات الطقس والبحث عن أيهما أكثر دقة أو يعطي معلومات تفصيلية عن حالة الطقس. البعض يستخدم التطبيقات الرسمية أو الشهيرة مثل تطبيق طقس آبل. لكن هناك من يحب البحث عن التطبيقات الجديدة وخاصة تلك جيدة التصميم. هذا التطبيق الذي يمكنك من معرفة درجات الحرارة لأهم المدن مباشرة من الخريطة دون الحاجة للانتقال لكل منها. وبالطبع عند اختيار أي مدينة فإنه يخبرك تفصيلياً عنها. ايضاً لديهم ملحقات تقيس الطقس في خارج وداخل المنزل تعمل مع هذا التطبيق.

Netatmo Weather
مجاني
المطور
Netatmo
الحجم92.3 ميجا
الإصدار2.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Gradient Photo

تطبيق تحرير للصور اشتهر جداً على الانترنت والسبب هو الجزء المرح في التطبيق الذي يحاول ان يقارن صورتك بأحد المشاهير، لكن التطبيق نفسه في مجال تحرير صور السيلفي يعتبر جيد جداً وإمكاناته روعة، العيب الوحيد انه مثل تطبيقات هذه الايام يجب ان تشترك والاشتراك ضروري لحفظ الصور.

Gradient Photo Editor
مجاني
المطور
Ticket To The Moon, Inc.
الحجم206.8 ميجا
الإصدار1.4.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق ProtonMail

الكثير في الأونة الاخيرة يرسلولن لنا عبر خدمة ProtonMail وهو البريد الأمن المشفر الذي لا يمكن اختراقه او معرفة محتواه الا المرسل له، كما تعلم البريد الخاص بالشركات مثل جوجل وآبل وغيرها هذا البريد غير مشفر ولكن تعد ProtonMail أكبر خدمة بريد إلكتروني مشفرة في العالم تضم أكثر من مليون مستخدم. يوفر تطبيق البريد الإلكتروني الآمن تشفيرًا سهل الاستخدام للبريد الإلكتروني على جهازك المحمول من خلال دمج تشفير PGP من البداية إلى النهاية. يوفر ProtonMail أيضًا واجهة مستخدم حديثة مع مجموعة كاملة من الميزات المبتكرة مثل إيماءات التمرير القابلة للتخصيص والقدرة على إرسال رسائل بريد إلكتروني منتهية الصلاحية. هذا التطبيق ولضمان الشفافية تم إنتاجه بمال تبرع بها مستخدمي التطبيق في أكبر حملة تمويل لتطبيق أنتجت أكثر من نصف مليون دولار، وهذا للحفاظ على خصوصيتك وايضاً حتى تظل الخدمة مجانية.

ProtonMail - Encrypted Email
مجاني
المطور
ProtonMail
الحجم187.1 ميجا
الإصدار1.11.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق 2Do

أبل اختارته ضمن قائمة أفضل التطبيقات في تاريخ متجر البرامج وحصدت نسخة الماك منه على أفضل تطبيق من أبل. 2Do يأتينا من الشركة العملاقة التي قدمت لنا تطبيق القرآن iQuran الشهير. 2Do لمن لا يعرفه هو تطبيق إنتاجي يساعدك على أداء المهام التي تريدها عبر توفير عدد كبير من الأدوات المساعدة فتستطيع تقسيم المهمة بين عدد من الأقسام والأشخاص ومتابعة تقدمك في كل منهم مع إمكانية المزامنة لمتابعة ما تقوم به في أي مكان بما فيهم ساعة أبل.

2Do - Todo List, Tasks & Notes
مجاني
المطور
Beehive Innovations Services
الحجم86.2 ميجا
الإصدار3.27
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Organization Chart

تطبيق مفيد لتنظيم المعارف وخاصة في الشركات. حيث يمكنك إنشاء مجلد باسم شركة معينة وتقوم بإضافة الموظفين فيها ومن يتبع قسم من ووظيفة كل شخص. التطبيق حتى يمكنك استخدامه مع المعارف فهو يمكنك من تكوين ما يشبه “شجرة” للأشخاص وتدرجهم مثل أن هذا الشخص لديه 3 أبناء لكل منهم أبناء وهم فلان وفلان وفلان وبالتالي يصبح لديه ما يشبه شجرة عائلة وكذلك شجرة موظفين لكل جهة تتعامل معها. الكثير كان يسألنا عن تطبيق لشجرة العائلة وهذا هو أقرب تطبيق لذلك وافضلها من حيث الجودة.

Organization Chart Management
مجاني
المطور
Hao Li
الحجم83.2 ميجا
الإصدار3.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Mario Kart Tour

كما قرأت في أخبار على الهامش الشهر السابق تم إطلاق هذه اللعبة التي تعتبر ايقونة شركة نينتندو اخيراً على الجوالات وهي لعبة لها جمهور عريض ومحبين منذ أول إصدار لها في عام 1992 على جهاز SNES، وحتى الآن أعلم اشخاص اشتروا جهاز سويتش فقد من أجعل هذه الألعاب، لكن ها هي شركة نينتندو تطلق لعبة شهيرة مثل ماريو كارت على أجهزة الجوال، فهل انت من محبين العاب ماريو؟

Mario Kart Tour
مجاني
المطور
Nintendo Co., Ltd.
الحجم188.3 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
3.99
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة