نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,787,222 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Enlight Quickshot

تطبيق تعديل الصور من الشركة الشهيرة Lightricks المتخصصة في تطبيقات التعديل على الصور مبهر في ميزة تغيير شكل السماء في الصورة، فقد استطعت تحويل صور عادية الى صور مميزة فقط بتغير السماء ووقت التقاط الصورة، لكن ليست فقط هذه الميزة التي اعجبتي، ميزة التعديل على أكثر من صورة في نفس الوقت ايضاً خاصية مميزة توفر عناء التعديل على كل صورة بشكل منفرد. تطبيق رائع ويستحق ان يكون ضمن مجموعتك.

‎Lightleap by Lightricks
المطور
تنزيل


2- تطبيق LinkedIn Learning

لا شك ان موقع LinkedIn يعد واحداً من أشهر المواقع الخاصة بالحياة المهنية، ومن وجهة نظرهم حتى تتقدم حياتك المهنية يجب أن تتعلم دائماً. وهذا التطبيق يجعلك تكتشف أكثر المهارات التجارية والإبداعية والمهارات إبداعًا عند الطلب من خلال التوصيات والدورات المتخصصة التي يدرسها خبراء الصناعة. التطبيق يأتي بأكثر من 4000 دورة تدريبية في مجال الأعمال والإبداع والتقنية مع إمكانية التحميل. إن كنت لا تجد ضالتك في موقع ليندا ومواقع التعليم الأخرى فابحث في هذا التطبيق. لكن بالطبع التعليم ليس مجانياً لكن يوجد شهر مجاني.

‎LinkedIn Learning
المطور
تنزيل


3- تطبيق PDF Viewer

هذا التطبيق ضمن قائمة أفضل 50 تطبيق إنتاجي في متجر البرامج الامريكي. وبالرغم من أن فكرته ليست جديدة فهو قارئ للملفات الـ PDF لكنه وفر منظومة متكاملة من قراءة الملفات والتعديل عليه والكتابة وإنشاء ملفات جديدة والتوقيع وملئ المستندات وحفظها داخل التطبيق وتنظيمها في مجلدات. التطبيق يعتمد على PSPDFKit وهو نفس المحرك المعتمد من شركة دروب بوكس و IBM وغيرهم من الشركات الموثقة. وهو مجاني ويوفر تطبيق للآي ماسج أيضاً.

‎PDF Viewer - Annotation Expert
المطور
تنزيل


4- تطبيق Smart Cleaner

اعرف ان الكثير يعاني من قلة المساحة المتاحة على هاتفهم، خاصة المهتمين بالتصوير، ومهمة تنظيف الجهاز وإزالة الصور القديمة والمكررة مهمة ليست سهلة، هذا التطبيق لن يساعدك مع الصور فقط بل يقوم بترتيب و إزالة جميع الملفات المتكررة حتى جهات الاتصال المكررة يقوم بدمجها او ازالتها التطبيق لن يأخذ منك الكثير من الوقت فيه زر للتنظيف الذكي سيقوم بحذف الصور المكررة و دمج جهات الاتصال المكررة يمكنك ايضا عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال الموجودة بجهازك. والرائع انه يرتب لك الصور و الفيديوهات على حسب الحجم وبذلك يمكنك حذف الفيديوهات الكبيرة في الحجم، أفضل من حذف عشرات الصور بدون مساحة تذكر.

‎Cleaner Kit - Clean Up Storage
المطور
تنزيل

5- تطبيق Pic Jointer

أكثر من 30 مليون شخص حول العالم يستخدمون هذا التطبيق. فهو بالرغم من بساطة استخدامه لكنه يوفر ميزة يحتاجها الكثير منا. فأحياناً تريد تجميع صورك مع شخص مثلاً لترسلها له. مع التطبيق تستطيع دمج حتى 9 صور وترتيبهم كما تريد مع اختيار نموذج احترافي من بين 120 نسخة يضمها التطبيق. تستطيع إضافة المؤثرات على كل صورة على حدى فمثلاً تختار أحدها لتقوم بعمل تقريب أو قص.

‎Photo Collage Maker PicJointer
المطور
تنزيل

6- تطبيق Planner Pro

تطبيق يهدف إلى تنظيم حياتك عن طريق عمل قائمة للمواعيد ويزامنها بين الأجهزة المختلفة، بالإضافة للمهام والمذكرات ويستطيع دمجهم سوياً فتضع مهمة ما وتضيف عليها أي ملاحظات وتربطها بالأحداث المختلفة. التطبيق يتميز بإمكانية المزامنة مع تقويم النظام ويوفر إمكانية البحث والعرض على شكل يومي أو أسبوعي أو شهري.

‎Planner Pro - Daily Planner
المطور
تنزيل

7- لعبة Colorblind

لعبة مغامرات فكرتها رائعة، الشخصية ذات العين الواحدة مصابة بعمى ألوان ولا تستطيع أن ترى إلا الألوان التي تلمسها، وهذا بالطبع يؤثر على البيئة حولك فاذا كنت لا تستطيع رؤية الأرض بلونها الأحمر لا تستطيع أن تقف عليها، وهكذا عليك ليس فقط خوض المغامرة وإنقاذ زوجتك من الوحش الذي قام بأختطافها وإنما عليك حل الألغاز كيف تنهي كل مرحلة.

‎Colorblind - An Eye For An Eye
المطور
تنزيل



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة