نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,784,829 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Voice Changer

تطبيق لتعديل وتغيير الصوت التطبيق يتوفر على مجموعة واسعة من الأصوات للاختيار بينها كل ما عليك هو تسجيل ما تود قول واختيار نوع الصوت و ستستمع الى صوتك بشكل مختلف سواءً كان التأثير هو وضع صوت انثوي او شخصية دارث ڤيدر او اضافة تأثير ضوضاء صاخبة لصوتك و غيرها يمكنك مشاركة تسجيلك الصوتي بعد الانتهاء من تعديله أو حفظه على جهازك، التطبيق ممتع ويستحق التجربة.

Voice Changer Plus
المطور
Arf Software Inc.
الحجم82.2 ميجا
الإصدار5.06
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق JFK Moonshot

تطبيق يختص بالفلك يدعم الواقع المعزز بإمكانك مشاهدة إطلاق أول صاروخ ذهب للقمر عن طريق الواقع المعزز وأيضا مشاهدة الرحلة وعرض تفاصيلها و معلوماتها على الواقع المعزز يتضمن التطبيق مقالات ومعلومات عن رحلة أبولو الفضائية وكذلك بعض الألعاب الفضائية المدمجة بالتطبيق.

JFK Moonshot
المطور
John F. Kennedy Library Foundation
الحجم734.3 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Flow

قامت ابل بتصنيفه كأفضل تطبيق للايباد لهذه السنة هو أشبه ما يكون بكراسة محمولة على جهاز الايباد او الايفون التطبيق يوفر مجموعة كبيرة من الأقلام للكتابة وتشكيلة واسعة من الألوان بالتطبيق واسلوبها يحاكي ويشبه الأقلام الحقيقية التي تباع بالمكتبات لذا عند استخدامك للتطبيق ستشعر كما لو أنك تقوم بالكتابة على دفتر حقيقي. بعيدا عن الكتابة وتسجيل الملاحظات التطبيق ممتاز ايضا للرسم الرسومات تعطي طابعا مختلفا عن الرسم بالتطبيقات الأخرى.
.

Flow by Moleskine
المطور
Moleskine Srl
الحجم218.9 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Foodvisor

ضمن اختيارات المحررين بمتجر التطبيقات تطبيق مختص في حساب السعرات حسنا قد تقول ان التطبيق تقليدي مثل غيره ولكن ما يتميز به التطبيق دون غيره هو قدرته على حساب سعرات وجباتك مباشرة عن طريق الكاميرا التطبيق يستخدم الذكاء الصناعي لمعرفة مكونات الطبق الذي يظهر على الكاميرا ثم إظهار القيم الغذائية ومجموع السعرات بالوجبة يمكنك التواصل مع أخصائي التغذية عن طريق التطبيق وتسجيل عدد السعرات التي تناولتها باليوم للوصول إلى هدفك سواء لزيادة وزنك أو فقدانه.

Foodvisor - Calorie Counter
المطور
Foodvisor
الحجم229.5 ميجا
الإصدار3.9.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Unfold

اختارت آبل هذا التطبيق ضمن واحد من أفضل تطبيقات عام 2019، وهو تطبيق لتعديل الصور وصنع قصص من الصور الموجودة بجهازك يمكنك اضافة اطارات بتأثيرات مختلفة أكثر من 150 تأثير وجعل الصور أشبه بكونها موجودة بألبوم للصور كما بإمكانك الكتابة على الصور مع مجموعة متنوعة من الخطوط، بالتأكيد آبل لم تختاره كأفضل تطبيق من فراغ فهو بالفعل رائع.

Unfold — Story Templates
المطور
Unfold Creative
الحجم156.6 ميجا
الإصدار5.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Ever – Photo Backup

هذا التطبيق يحمي صورك وهي في أمان ولا تقلق أبدًا بشأن فقدها. التطبيق يقوم تلقائيًا بعمل نسخ احتياطي للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت. يمكنك بعد ذلك تحرير مساحة على جهازك عن طريق إزالة الصور من مجلد الصور، ولا تقلق يمكنك استعادتها في أي وقت.

Ever - Photo Backup & Storage
المطور
Everalbum, Inc.
الحجم239.0 ميجا
الإصدار1.96.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Jumanji: Epic Run

مع كل فيلم جديد، لعبة جديدة، في عالم الميديا المال يأتي من كل مكان، والهواتف الذكية الآن في يد الجميع، اذاً أفضل إعلان وفي نفس الوقت دخل إضافي من تقديم لعبة جديدة، لعبة جومانجي متاحة الآن على الهواتف المحمولة وهي تطور كبير لألعاب الركض مثل سب واي، اللعبة ممتعة وبها رسوم رائعة، وايضاً لا تنسى انت تلعب بشخصية The Rock.

Jumanji: Epic Run
المطور
Crazy Labs
الحجم350.4 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة