نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,773,103 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Emulsio

ربما قرأت مقالنا عن مؤتمر سامسونج وشد انتباهك ميزة تثبيت الفيديوهات في هواتف سامسونج الجديدة، ورغم ان آبل لديها هذه الميزة بالفعل لكن ربما تحتاج إلى تثبيت أقوى وهذا  التطبيق مختص بالتعديل على الفيديوهات التي تحتوي على “ارتجاج” وعدم ثبات في الكاميرا فهو يقوم بضبط الفيديو حيث يصبح ثابتا قدر الإمكان من مميزات التطبيق أنه يمكنك استخدامه داخل تطبيق الصور بدون الحاجة لفتح التطبيق ويمكنك اختيار مستوى اهتزاز الكاميرا الذي تريده. التطبيق ليس بحاجة للانترنت ليعمل كما يدعم التطبيق عدة صيغ للفيديوهات وسرعة 240 إطار للفيديو.

Emulsio › Video Stabilizer
المطور
Creaceed SPRL
الحجم100.4 ميجا
الإصدار3.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Dolby On

إن كنت تعلم فهواتف الأيفون الحديثة تأتي بدعم لتقنيات dolby الصوتية ولكن تطبيق تسجيل الصوت الملحق بالايفون لا يستفيد من هذه التقنيات هذا التطبيق يقوم بتسجيل الملفات الصوتية بتقنية دولبي المتطورة التي تضمن عزل صوتي -صوت ستيريو محيطي -صوت ديناميكي -صوت أنقى وغيرها من المميزات والفارق في الصوت عن تطبيق تسجيل الملاحظات بالايفون مهول التطبيق حاصل على تقييم 4.9 نجمة وهو يقوم بخدمات أخرى مثل بث فيديوهات للفيس بوك بتقنية دولبي ايضاً.

Dolby On: Record Audio & Video
المطور
Dolby Laboratories
الحجم122.2 ميجا
الإصدار1.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق DUBL Drive

فكرة هذا التطبيق تكمن في تحويل هاتفك “لداش كام” ان لم تكن تعرف هذا المصطلح فهو يطلق على الكاميرات التي تقوم بوضعها بسيارتك لتصوير الطريق التطبيق يقوم بتشغيل الكاميرا الأمامية والخلفية بنفس الوقت لتصويرك وتصوير الطريق أثناء قيادتك وأيضا عرض خارطة مصغرة للطريق بالأسفل كما يقوم التطبيق برفع الملفات للأيكلاود بشكل تلقائي لذا في حالة لا سمح الله تعرضت لحادث وتحطم الهاتف يمكنك الوصول لآخر ماتم تسجيله عن طريق الايكلاود. ايضاً يحتوي على عدد كبير من المميزات مثلاً يستطيع اكتشاف الضغط العنيف على المكابح ويقوم بتسجيل وحفظ أخر 30 ثانية بشكل تلقائي.

DUBL Drive
المطور
DUBL Development
الحجم7.8 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Find My Headphones

تطبيق يساعدك في العثور على أي جهاز بلوتوث في محيطك مثلا ان قمت بإضاعة الايربودز خاصتك بالمنزل يمكنك تشغيل التطبيق والتجول بالمنزل و سيخبرك التطبيق بمدى بعدك عن السماعة ربما تعتقد أن آبل تقدم نفس الميزة مع خدمة find my ولكن خدمة أبل تريك فقط موقع السماعة بالخارطة وهذا ليس مفيدا أن قمت بإضاعتها داخل المنزل وكما ذكرت سابقا يمكن للتطبيق العثور على أي جهاز بلوتوث في محيطك وإظهار بعده عنك ويمكنك أيضا تشغيل مقطع صوتي بالسماعة لتسهيل العثور عليها.

Find My Headphones ● Phound
المطور
SmoothMobile, LLC
الحجم21.6 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Previs Pro

يعرف صانعو الأفلام والمخرجين والمصورين السينمائيون ومنشأ الفيديو وكتاب السيناريو أنه يجب أن تصوِّر القصص قبل تحويلها إلى فيلم وهذا عادة يتم عن طريق رسم المشاهد، مشهد مشهد، وأن تشاهد اللقطات والمشاهد قبل أن تقوم بتدوير الكاميرا، لتعرف كيف ستكون كل لقطة حتى قبل التصوير. هذا التطبيق يستخدم تقنية الواقع المعزز لإنتاج تصوِّر كامل للقصص مع وجود شخصيات وأدوات جاهزة للتخصيص ووضعها في المشاهد بدون الحاجة لرسم وتصميم الشخصيات يمكنك صنع قصة قصيرة او فلم وترتيب الأحداث. التطبيق يوفر لك أمور تطلب مختصين ورسامين مكلفين للإنتاج في متناول يدك. من يعلم؟ ربما ان قمت بكتابة سيناريو مناسب قد يحصل فلمك على شهرة واسعة ويدر لك دخلا من شبكات التواصل، جرب التطبيق إذا كان لديك الموهبة.

Previs Pro - Storyboard Fast
المطور
Ghostwheel
الحجم482.6 ميجا
الإصدار1.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Passport Index

اعرف قوة جواز سفرك، وكم دولة تستطيع السفر لها بدون تأشيرة دخول، هذا التطبيق يُمكّن من السفر بذكاء أكثر ويمكّن من معرفة متطلبات التأشيرة الشخصية للغاية التي يتم تقديمها في الوقت المناسب. ايضاً التطبيق سيكون مفيد إذا كان لديك أكثر من جواز سفر ليرتب لك السفرات المتعددة. اكتشف إلي أين يمكن أن يأخذك جواز سفرك، وأعرف معلومات عن كل بلاد العالم مع هذا التطبيق المدهش.

Passport Index
المطور
Arton Media
الحجم363.4 ميجا
الإصدار1.06
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Draw Climber

تعجبت عندما قضيت وقت طويل العب بهذه اللعبة، للوهلة الأولى ظننت أنني سوف ألعب بها دقائق ثم أمل منها، لكن المدهش انها فعلاً تجذبك لها، فكرة اللعبة مميزة عليك ان ترسم قدم للشخصية التي تلعب بها، والتي بدورها تقوم بالسباق مع شخصية اخرى، وعليك ان تكسب هذا السباق، لكن هذا لن يحدث الا اذا رسمت القدم المناسبة، ولكل طريق قدم تناسبه.

Draw Climber
المطور
Voodoo
الحجم196.6 ميجا
الإصدار1.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة