نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,761,933 تطبيق!

اختيارات آي-لام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Microsoft Office

تطبيق أوفيس الشهير أخيراً تم إتاحة بالاصدار الجديد الذي يجمع لك كل ملفات الأوفيس الخاصة بك في مكان واحد ويمكنك من الوصول إليها من عدة اجهز. التطبيق يمكنك من انشاء ملف وورد او اكسل او بور بوينت من خلال تطبيق واحد وهذا أمر يختصر عليك تنزيل تطبيق واحد بدلا عن عدة تطبيقات كما يمكنك من مسح أي ملف عن طريق الكاميرا و تحويله الى ملف pdf والتعديل عليه، هذا غير الكثير من المميزات الجديدة.

‎Microsoft 365 (Office)
المطور
تنزيل


2- تطبيق Fantastical

تطبيق التقويم الأشهر بمتجر البرامج والحائز على عدة جوائز و يصنفه الكثير بأنه أفضلها، اصبح مجانيا منذ عدة أسابيع التطبيق يأتي بتصميم جميل ودعم لعرض الطقس حسب اليوم وهذا يسهل عليك ضبط مواعيدك تبعا لحالة الطقس كما يمكنك إدارة تقويمك من عدة اجهزة بما فيها الماك و ساعة ابل. كما يمكنك الاشتراك بعدة خدمات رياضية او عروض تلفزيونية وغيرها وهذا قد يجعل من تطبيق التقويم ذو فائدة فمثلا حينما يكون لفريقك مباراة مهمة اليوم سيتم اشعارك بواسطة التقويم هذا غير المميزات الأخرى مثل دعم تعدد الوصول من عدة مستخدمين لنفس التقويم لتسجيل مواعيد العمل او غيرها.

‎Fantastical Calendar
المطور
تنزيل

3- تطبيق Fancy Units Converter

أضخم تطبيق قمت بتجربته لتحويل الوحدات مثل العملات مقاييس الطول والسرعة والحرارة التطبيق يحتوي على اكثر من 350 وحدة للتحويل بينها كما يحتوي على آلة حاسبة مدمجة وبحث ذكي عن الوحدة التي ترغب باستخدامها، اي ان التطبيق باختصار عبارة عن حقيبة أدوات متنقلة، وضروري أن يكون ضمن تطبيقاتك.

‎Fancy Units Converter
المطور
تنزيل

4- تطبيق Smooz Browser

متصفح يأتي بتصميم جميل وسهل الاستخدام يسهل الاستخدام بيد واحدة التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لعرض نتائج البحث التي تناسبك، حسنا هذه كلها مميزات براقة لكن حتى نجعل الجميع يقوم بتجربة التطبيق هناك ميزتان فقط سنخبرك عنهم، الاولى هي ان المتصفح يوفر دعم تصفح صفحتين للويب بنفس الوقت وهذه ميزة يفتقر لها الايفون والثانية هي كون التطبيق يحتوي على VPN وهذه ميزة مهمة بالنسبة لي وستوفر على تحميل تطبيق VPN خارجي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


5- تطبيق SPIN

تطبيق للسيارات يعرض لك معلومات حول مختلف أنواع السيارات. مثل الأسعار المواصفات التفصيلية عن كل مركبة يمكنك تخصيص مواصفات السيارة التي تريدها ثم معرفة تكلفة الفئة التي حددتها التطبيق لا يحتوي على كل السيارات بالعالم ولكنه يحتوي على مجموعة ضخمة من السيارات الحديثة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Cleanfox

تطبيق يقوم بتنظيم رسائل بريدك المتهالكة وتنظيفها من رسائل السبام والاعلانات كما يسهل عليك إلغاء اشتراكك من اي موقع يقوم بإرسال رسائل دعائية لبريدك كما ان مطور التطبيق قرر أن يقوم بزرع شجرة في زامبيا مقابل كل مستخدم جديد للتطبيق فأنت تستفيد وتفيد البيئة بتحميلك للتطبيق 😊

‎Cleanfox - Mail & Spam Cleaner
المطور
تنزيل


7- لعبة Pokey Ball

https://youtu.be/M8bZc5jQ5ZA

لعبة خفيفة أخرى، كل ما عليك فعله هو رمي الكرة لأعلى عن طريق سحبها ثم، الضغط ليتم تثبتها، لكن عليك الحذر لأن ليس كل مكان يصلح لتثبيت الكرة، اللعبة رسومها جيدة، ايضاً ممتعة وتدرج من مراحل سهلة إلى مراحل صعبة جداً.

‎Pokey Ball
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة