نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,777,526 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Medscape

التطبيقات المفيدة

في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم قد ترغب في مكان تعرف منه أخبار الطب هذا التطبيق يقوم بنشر اخر البحوث الطبية و آخر ماتوصلو له من أدوية في شتى المجالات، واحد من التطبيقات المفيدة للأطباء و ايضا للعامة لأنه يمكنك ايضا من حساب بعض القيم بالطب ومعرفة تأثير بعض الادوية عند خلطها مع دواء آخر، وبشكل عام بما اننا نجلس في منازلنا لا مانع من تعلم قليل من الطب.

Medscape
المطور
WebMD
الحجم78.6 ميجا
الإصدار7.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق NetNewsWire

التطبيقات المفيدة

معظمكم يسأل عن تطبيق زامن ولا يمر مقال إلا وفي التعليقات شخص يسأل أين زامن؟ في الوقت الحالي نحن نحاول وضع زامن في متجر آبل، وحتى يكون متاح نقدم لكن قارئ RSS مفتوح المصدر تقييمه 4.9 على متجر الاب ستور وهو افضل تطبيق مجاني يقدم هذه الخدمة حتى الآن حتى افضل من اغلب التطبيقات المدفوعة التي تقدم نفس الخدمة. ان لم تكن تعلم ماهي خدمة ال RSS، حسنا فهو يمكنك اضافة رابط الخلاصة أو RSS الخاص بأي موقع (هذا رابط خلاصة آي-فون إسلام على سبيل المثال) يمكنك عن طريق إضافة هذا الرباط رؤية جديد هذه المواقع بمكان واحد التطبيق يدعم تعدد النوافذ بالايباد ويمكنك من اضافة عدد لا محدود من مصادر الأخبار كما يمكنك من اضافة اكثر من حساب ومزامنتها بين مختلف الأجهزة.

NetNewsWire: RSS Reader
المطور
Brent Simmons
الحجم9.4 ميجا
الإصدار5.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Zinnia Journal & Planner

التطبيقات المفيدة

مذكرة للايباد ليس تطبيق ملاحظات بل مذكرة لتسجيل مذكراتك اليومية التطبيق يأتي بنفس هيئة المذكرات الواقعية يمكنك تسجيل هذه الأيام التي تخلو بها بنفسك😞 وإضافة صور و استكرات لكلامك يمكنك الكتابة بخط اليد باستخدام القلم مثلا او باستخدام الكيبورد وحفظ مذكراتك بناءا على تقويم اليوم بعد ذلك سيكون بإمكانك التنقل بين المذكرات حسب التاريخ. التطبيق يعمل على الآيباد فقط.

Zinnia Journal & Planner
المطور
Pixite Inc.
الحجم152.9 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق LoungeBuddy

التطبيقات المفيدة

ربما الوقت غير مناسب لتطبيق مثل هذا، لكن قريباً أن شاء الله سوف ينتهي هذا البلاء وبالتأكيد سوف نسافر كثيراً وهنا تأتي ميزة هذا التطبيق الذي يمكنك من رؤية الصالات الموجودة بأكثر من 800 مطار حول العالم التطبيق مفيد إن كنت تخطط للسفر بعد زوال فيروس كورونا بإذن الله فهو سيساعدك على معرفة صالات الانتظار المتاحة لك بالمطارات المجاني منها والمدفوعة و سيساعدك على رؤية الصالات المدفوعة والخدمات المتاحة بها قبل ان تدفع لدخولها.

LoungeBuddy Airport Lounges
المطور
LoungeBuddy Inc
الحجم81.1 ميجا
الإصدار2.17.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق PDF Cabinet

التطبيقات المفيدة

تطبيق متخصص بملفات ال PDF وهو يقوم بالاساسيات بواجهة بسيطة بعيدا عن التعقيد التطبيق يحتوي على العديد من المميزات أهمها تعديل ملفات ال pdf إنشاء ملفات فرديا أو مع مجموعة اون لاين دعم ميزة السحب والإفلات بالايباد لنقل الملفات داخل التطبيق او من خارج إلى داخل التطبيق وغيرها من المميزات. التطبيق يعمل على الآيباد فقط.

PDF Cabinet
المطور
MOTECH LTD
الحجم73.4 ميجا
الإصدار2.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Filto

التطبيقات المفيدة

تطبيق بسيط وخفيف لتعديل الفيديوهات، التطبيق به العديد من التأثيرات المرئية المميزة لاضافة نكهة كلاسيكية فنية على فيديوهاتك قبل رفعها بمواقع التواصل التطبيق يحتوي على امكانية اضافة فلاتر وتأثيرات او نغمات للفيديوهات وايضاً عمل فيديوهات من الصور.

Filto: Video Filters & Editing
المطور
Pinso, Inc.
الحجم285.4 ميجا
الإصدار2.9.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Hang Line

مازال تطور الألعاب على الهواتف المحمولة يدهشني، فحتى وأن كانت اللعبة فكرتها بسيطة لكن تقدم رسومات ومؤثرات مدهشة، هذه اللعبة، هذه لعبة لمتسلق جبال يحاول إنقاذ العالقين في الجبل ولكن تصادفه العديد من الأخطار وعليك التصرف بسرعة والتمسك حتى لا تقع.

Hang Line: Mountain Climber
المطور
Yodo1 Games
الحجم603.8 ميجا
الإصدار1.6.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

أصحاب تيمو - الاحترام
المطور
i4islam
الحجم274.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة