إذا كنت تبحث عن لعبة مسلية تعتمد على التفكير والتركيز لحل مستويات، فيمكنك تحميل لعبة الألغاز الشيقة والمدفوعة Monument Valley 2 على الآي-فون بالمجان.

Monument Valley 2


ما هي لعبة Monument Valley 2

Monument Valley 2

تعتبر واحدة من ألعاب الذكاء والألغاز التي توفر رسوميات رائعة وموسيقى مريحة للأعصاب أثناء اللعب لكي تستطيع التفكير بشكل قوي وتساعد الأم وبنتها في تخطي الألغاز والعقبات التي تظهر في بيئة هندسية معمارية معقدة تأخذ العقل وتمنحك ساعات من اللعب المتواصل.

لعبة Monument Valley 2 تعد تكملة للجزء الأول ومع ذلك فالقصة مختلفة تماما لذا يمكنك لعبها دون الحاجة لتجربة الجزء الأول منها ومنذ إطلاق لعبة مونيمنت فالي 2 عام 2017 وحتى الآن كان سعرها 4.99 دولار ولكن لأول مرة منذ ظهورها بات بالإمكان تحميلها على الآي-فون بالمجان.

في اللعبة سوف تستكشف العديد من المستويات المتدرجة في الصعوبة مع الألغاز المحيرة والهندسة المعمارية ثلاثية الأبعاد من أجل مساعدة الأم “رو” و طفلتها في تخطي العقبات وتلك الألغاز ورويدا رويدا سوف تنغمس في مشاهد صوتية تفاعلية فريدة من نوعها كما لو كنت في عالم سريالي حيث الأنماط المعمارية والحركات الفنية والشخصيات المتفاعلة وكل هذا بالمجان لأول مرة.

Monument Valley 2
المطور
ustwo games
الحجم490.3 ميجا
الإصدار1.3.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

ما رأيك في تلك اللعبة وهل قمت بتجربة الإصدار الأول منها، شاركنا برأيك في التعليقات.

مقالات ذات صلة