نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,788,755 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Display.land

تطبيق يقوم بتحويل كاميرا الايفون الى طابعة مجسمات ثلاثية الأبعاد. لتصوير المجسم قم بتصويره من كل الزوايا وسيظهر لديك المجسم بعد ان قمت بنسخه في صورة ثلاثية الأبعاد من كل الجهات، يمكنك رفع المجسمات التي قمت بنسخها للسحابة او مشاركتها مع اصدقائك او تعديلها كيفما تريد. التطبيق يستحق التجربة فهو ليس مثل التطبيقات الاخرى التي تمكنك من عمل نسخة ثلاثية الأبعاد من عنصر واحد، هذا التطبيق يمكنك من عمل نسخة ثلاثية الأبعاد من شارع كامل، نعم… هذا ما يقوم به التطبيق وهو يعتمد على الذكاء الإصطناعي لفهم المساحة التي حولك وتحويلها إلى نسخة ثلاثية الأبعاد، ويمكنك أيضاً في التطبيق مشاهدة كيف يبدع الناس في استخدامه عن طريق تصفح أعمالهم.

Display.land 3D Model Scanner
المطور
Ubiquity6 Inc.
الحجم79.8 ميجا
الإصدار0.6.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Clarity Wallpaper

Clarity Wallpaper

احد افضل تطبيقات الخلفيات التي قمت بتجربتها، التطبيق يحوي مجموعة عالية من الخلفيات عالية الجودة بألوان هادئة وجميلة يمكنك تخصيص الخلفيات كما تريد بإضافة تأثير البلور لها او اضافة كتابات كما ترغب لخلفياتك التطبيق يقدم لك خلفيات يومية أو أسبوعية جديدة كما يحتوي التطبيق على صور حية بتأثيرات جميلة.

Clarity Wallpaper
المطور
YuanJing Co.,Ltd.
الحجم131.3 ميجا
الإصدار5.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق COVID-19 Tracker

COVID-19 Tracker

نسأل الله العظيم، أن يذهب هذا الإبتلاء، وأن تنتهي هذه الغمة، قل أمين لعل الله يستجيب منك ومنا. هذا التطبيق يتابع حالات الإصابات حول العالم ويتميز عن غيره أنه لا يتابع فقط الإصابات التي تقدمها منظمة الصحة العالمية، بل أيضاً يمكن للمستخدم أن يقوم بالإبلاغ عن الإصابات المؤكدة بعد أختبار، او حتى يضع الأعراض التي يشعر بها إذا كان لديه شك أنه مصاب، وبذلك يكون هناك وسيلة لتتبع المرضى حتى ولو كان لديهم أعراض بسيطة أو احتمال إصابة. أيضاً التطبيق به أخبار حول مرض COVID-19 وما يحدث حول العالم بشأن هذا الفيروس.

HEALTHLYNKED COVID-19 Tracker
المطور
HealthLynked Corp.
الحجم33.4 ميجا
الإصدار1.0.61
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Huji Cam

Huji Cam

تطبيق يمنحك تأثير الريترو القديم على كاميرتك مثل التأثير الموجود بالفيديوهات الملتقطة في فترة عام 1998 فقد كان لها رونق خاص التطبيق يتطلب تطبيق بعض التعليمات الموجودة عند استخدامه (التطبيق كان مدفوع و اصبح مجاني) شخصيا اكثر ما اعجبني بالتطبيق كونه يلتقط الفيديوهات بدقة عالية فأنت لا تضحي بالجودة عند استخدامك للتطبيق وفي نفس الوقت تحصل على تأثير عتيق.

Huji Cam
مجاني
$1.99
المطور
Manhole, Inc.
الحجم36.8 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Bigtincan Hub

Bigtincan Hub

منصة اجتماعية لرواد الأعمال تمكنك من ادارة مبيعاتك و انشاء احصائيات ومشاركتها مع من تريد من مستخدمي التطبيق. يوجد بالتطبيق أشخاص يقدمون نصائح مجانية لرواد الأعمال ومن يعملون بمجال المبيعات كما يمكنك استخدام التطبيق لعقد اجتماعات مع شركائك في العمل فالتطبيق يوجد به قسم للمحادثة ايضاً. سيكون التطبيق مفيد في هذه الفترة جداً خاصة لمن يرغب في إنشاء مشروع خاص على شبكة الإنترنت.

Bigtincan Hub
المطور
bigtincan mobile pty ltd
الحجم230.8 ميجا
الإصدار5.5.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Go Record

Go Record

يحتوي نظام الـ iOS على ميزة تسجيل فيديو للشاشة مدمجة بالنظام ولكن ان كنت ترغب بتسجيل فيديو مع صوتك وفي نفس الوقت فيديو لك هذا التطبيق هو خيارك التطبيق يمنحك عدة خيارات للتسجيل مثل تسجيل الشاشة فقط بدون صوت او التسجيل مع صوتك أو تشغيل الكاميرا الأمامية و اظهار وجهك في الشاشة الأمر مفيد إن كان لديك قناة يوتيوب مثلا و ترغب بتسجيل الشاشة و إظهار وجهك في مربع صغير بنفس الوقت.

Go Record: Screen Recorder
المطور
Alloy Studios
الحجم21.0 ميجا
الإصدار1.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Don Zombie

لعبة إطلاق النار في عالم مليء بالزومبي. العدوى قد اتخذت ويبدو أنها لا يمكن وقفها. كل مدينة موبوءة، لكن “دون” الكولونيل السابق، لن يستسلم حتى يزيل كل خطر الزومبي… استخدام ترسانة من الأسلحة والمتفجرات والفخاخ والمركبات لتدمير جحافل الزومبي في مراحل قصيرة وجذابة. ترقية الأسلحة الخاصة بك ايضاً ممكنة لجعلها أكثر قوة.

Don Zombie
المطور
No Six Five
الحجم224.1 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

iAzkar - آي أذكار
المطور
i4islam
الحجم107.5 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة