صدرت اليوم فقط لعبة سندباد: مغامرات عظيمة و إختراع من شركة عربية لمحاربة فيروس كورونا و تطبيق لتنزيل خطوط جديدة على جهازك، وتطبيقات أخرى مميزة، لا تفوت خيارات هذا الأسبوع، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,779,211 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- لعبة سندباد: مغامرات عظيمة

هل سمعت عن أسطورة السندباد من قبل؟ هل حلمت يومًا في خوض مغامرة في عالم خيالي؟ يبدو أنه قد حان الوقت لتعيش كل هذا وذاك من خلال تجربة لعبة سندباد: مغامرات عظيمة والتي تم وضعها مؤخرًا في لائحة متجر جوجل للألعاب المميزة.

لعبة سندباد: مغامرات عظيمة هي لعبة RPG على الموبايل حيث أن اللعبة مبنية على أساس قصة سندباد والتي تغوص بك في أعماق عالم الحكايات والخيال. يُمكنك إختيار واحد من مجموعة من الأبطال المميزين، لتكشف ما تُخبئه اللعبة في جُعبتها من خلال المهام، وجمع المرافقين الرائعين، وصُنع المعدات الخارقة، وخوض المنافسات لتحدي وصقل نفسك، ليس ذلك وحسب بل بإمكانك أن تجتمع مع الأصدقاء ليساعدوك في قتال أي زعيم شرير.

إذا كنت من محبي ألعاب الـ RPG فأنا متأكد أنك لن تفوت هذه اللعبة!

حمّلها الآن و استمتع بمغامرة MMORPG رائعة ولا تنس استخدم هذا الكود للحصول على هدية مرافق فريد من نوعه
CwAeca2

سندباد: مغامرات عظيمة

نسخة آيفون والآيباد سوف تكون متاحة قريباً


2- تطبيق iFont

iFont

مازلنا ننتظر دعم تنزيل خطوط جديدة في نظام iOS وبينما نحن ننتظر هذا التطبيق يقدم حيلة لتثبيت الخطوط على النظام باستخدام الملفات التعريفية ودعم الخطوط ليس خطوط لكامل النظام بل لإستخدامها مثلا في تطبيقات تحرير النصوص أو بعض تطبيقات تعديل الصور والفيديوهات التي تمكنك من أختيار الخط. هذا التطبيق يقدم مجموعة كبيرة من الخطوط ويحتوي على خطوط مجانية ومدفوعة ويمكنك اختيار مكتبة الخطوط التي تريد البحث فيها والبحث باسم الخط وبعد اختيار الخط الذي ترغب بتثبيته وسوف يرشدك التطبيق لكيفية تثبيت الخط واستخدامه.

iFont: find, install any font
المطور
Coding Corner LLP
الحجم24.0 ميجا
الإصدار7.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق TouchGuard

نشعر بالفخر ونحن نعرض لكم هذا التطبيق التي قامت بتطويره الشركة العربية (Votek) التي قدمت لنا لعبة لوجي، هذه الشركة التي مقرها الإمارات، تشارك بحل ذكي جداً في منع انتشار فيروس كورونا وهو تطبيق يحذرك إذا قمت بلمس وجهك، هذا التطبيق يعمل على ساعة آبل فقط ويستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي ليتمكن من تحليل حركة يديك، ويمكنك تشغيله قبل أن تخرج وبذلك تنتبه إذا حاولت لمس وجهك قبل أن تغسل يديك. مساهمة رائعة من شركة عربية وحل عملي جداً ومفيد وبعد تجربة التطبيق تمنيت لو أن لدي ساعتين من آبل حتى أقوم بتشغيل التطبيق على كلتا يدي.


4- تطبيق Hawkeye Access

تطبيق ممتع يمكنك من تجربة تصفح الانترنت عن طريق تتبع حركة عينيك التطبيق على الأجهزة التي تدعم Face ID وبها مستشعرات العمق. التطبيق يعمل بدقة في تتبع حركة العينين و ان قمت بسؤالي لماذا اتصفح الويب فقط بعيني سأجيبك بـ لما لا قد تكون يدي مشغولة بعمل شيء ما. الفكرة التي يقدمها التطبيق ليست جديدة ولكنها كانت غير قابلة للاستخدام لأنها كانت تعتمد على الكاميرا الامامية فقط بعكس المستشعرات الموجودة بهواتف أبل الحديثة والتي ستجعل من تجربة التطبيق مختلفة للغاية.

Hawkeye Access
المطور
Hawkeye Labs, Inc.
الحجم13.9 ميجا
الإصدار2.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Ground New

القنوات والصحف الإخبارية الأجنبية تعتبر مصدر مهم لاخبار العالم حتى للإنسان العربي ولكن ليست جميع القنوات أو حتى الصحف الاخبارية محايدة. باختصار هذا التطبيق يجمع لك أهم مصادر الأخبار من القنوات الاجنبية و سيمكنك من رؤية نفس الخبر من أكثر من مصدر بعد ذلك يمكنك أن تقرر من اي مصدر تقوم بقرائته كما يقوم التطبيق بتصنيف القنوات الاخبارية المنحازة لليمين او اليسار او الاقرب للحياد لمساعدتك في اختيار مصادرك الإخبارية.

Ground News
المطور
Snapwise Inc.
الحجم233.3 ميجا
الإصدار3.30
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Gateway

Gateway

تطبيق يقوم بتحويل جهازك للوحة تحكم متكاملة للماك يمكنك من استخدامها من أي مكان. التطبيق يمكنك من فتح الملفات على الماك والتبديل بينها من خلال الايباد او تشغيل و اطفاء جهازك أو تشغيل الوسائط و ايقافها مؤقتا او حتى تصفح ملفات جهاز الماك عن طريق الايباد في الواقع إلى الآن كل ما ذكرته هو شرح مبسط للتطبيق فهو يحتوي على عدد هائل من أدوات التحكم بالماك التي تحتاج للعديد من الأسطر لذكرها كلها مثل تقريب الشاشة أو التقاط صورة لشاشة الماك من اي مكان او استخدام أدوات تحكم خاصة بتطبيقات مثل Final Cut سيمكنك ذلك من استخدام الماك لتعديل الفيديوهات بينما تستخدم الايباد كشاشة جانبية للاختصارات.

Gateway by Momentous Studio
المطور
Momentous Studio Ltd
الحجم86.4 ميجا
الإصدار1.1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Playfully Baby

تطبيق يرافق الأهل في مراحل تربية أطفالهم ويحتوي على كتالوج واسع من الأنشطة لملاعبة طفلك المولود حديثا و زيادة نشاطه ومراقبة تطوره، يمكنك ان اردت تصفح الأنشطة المختلفة لممارستها مع طفلك أو الاعتماد على انشطة يومية يوفرها لك التطبيق كما يوجد شبكة اجتماعية لمستخدمي التطبيق يمكنك استخدامها للاستفادة من خبرات غيرك.

Playfully Baby Development App
المطور
Playfully
الحجم43.5 ميجا
الإصدار1.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة