تعرف على أضخم لعبة تنشرها بلاي عربي حتى الآن لعبة ” سيوف المجد “، ولن تصدق ان تطبيق الـVPN هذا مجاني، وتخلص من القلق مع هذا التطبيق، وتطبيقات أخرى مميزة، لا تفوت خيارات هذا الأسبوع، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,791,514 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- لعبة سيوف المجد

سيوف المجد

أطلقت شركة بلاي عربي اليوم لعبتها الجديدة “سيوف المجد” وهي أول لعبة عربية تاريخية تشمل معارك حقيقية من زمن الغزو الصليبي والقائد البطل صلاح الدين الأيوبي. تتميز سيوف المجد بنظام يقوم على تجنيد أكثر من 25 شخصية تاريخية من حقب مختلفة في قصة ملحمية تدور حول الحروب الصليبية، حيث يستطيع اللاعبون ضم هذه الشخصيات التاريخية كقادة لجيوشهم، وحراس مدافعين عن مملكتهم، أو سلاطين يحكمون المملكة التي يقوم اللاعب ببنائها. والأروع من ذلك هو إمكانية دمج، وتطوير القادة حتى يستطيع اللاعبون التفوق على غيرهم بسهولة أكبر. وتدور اللعبة، وهي من نوع العاب استراتيجية متعددة اللاعبين اون لاين، حول بناء الممالك العربية، وبناء التحالفات، والجيوش، والقلاع، والتحصينات، وإنشاء خطوط تجارية، والسيطرة على الموارد، وتبادلها مع اللاعبين، حيث يتنافس اللاعبين على بناء اقوى مملكة وأقوى تحالف كي يسيطروا على القلاع المتعددة، وعلى العرش. كل هذا بينما يلعبون معارك تاريخية حقيقية يقودونها بأنفسهم ويتحكمون بالجنود داخلها، ويتعلمون عن تاريخ هذه الحقبة العظيمة، وقصصها، ومعاركها، وشخصياتها، وهم يستمتعون بجو لعب جماعي مليء بالتشويق والحماس.

“سيوف المجد هي أكبر لعبة تنشرها شركة بلاي عربي حتى الآن، وتقدم تجربة حماسية فريدة من نوعها يستحقها اللاعبين العرب وهواة كل ما هو جديد ومميز، ونحن واثقون أنها ستنال إعجاب القراء حيث سوف يستشعرون الشغف والعمل الجاد خلفها”

‎سيوف المجد | لعبة حربية
المطور
تنزيل


2- تطبيق Melon VPN

Melon VPN

تطبيقات ال VPN لدي قصة طويلة معها العثور على تطبيق VPN مجاني يعمل بكفاءة امر صعب للغاية و اغلب التطبيقات المجانية تأتي بكميات مهولة من الإعلانات ويعيبها عدم قدرتك على تحديد الدولة. ولكن هذا التطبيق سيقدم لك باختصار كل تلك المميزات مجانا التطبيق سيوفر لك VPN مجاني بإعلانات جدا قليلة وعدد من الدول للاختيار من بينها دون الحاجة لدفع أي مبلغ. الحقيقة الأمر لا يصدق، جرب وأخبرنا هل هذا حقيقي.

‎Melon VPN - Easy Fast VPN
المطور
تنزيل

3- تطبيق Insight Timer

Insight Timer

أحد تطبيقات السنة و تم ترشيحه من قبل العديد من المجلات هذا التطبيق تحفيزي ويحتوي على العديد من الدروس من قبل أخصائيين معتمدين لتخطي العديد من المشاكل النفسية مثل الكسل والاكتئاب والارق تقوية العلاقات الاجتماعية التركيز على أهداف محددة وغيرها التطبيق يحتوي على أكثر من 80 درس وقد يكون مفيدًا خاصة في فترة الحجر المنزلي والملل الذي يؤدي إلى العديد من المشاكل النفسية.

‎Insight Timer–Meditate & Sleep
المطور
تنزيل


4- تطبيق Flexcil

Flexcil

ربما قد تكون سمعت من قبل عن تطبيقات الملاحظات الاحترافية التي تستهدف الايباد اغلبها تطبيقات مميزة ولكن ما يعيبها بالنسبة للبعض أنها مدفوعة هذا التطبيق هو افضل تطبيق ملاحظات مجاني شامل قمت بتجربته للايباد التطبيق مليئ بالمميزات مثل تحرير ملفات الـ PDF و الكتابة بالقلم او بالكيبورد اضافة اختصارات داخل الملاحظة مع تعدد المجلدات وتقسيمها و التعرف على المسائل الحسابية عند كتابتها و تعدد الأقلام والخطوط وغيرها من الاختصارات والمميزات.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق AnyDesk

AnyDesk

تطبيقات التحكم بالكمبيوتر عن طريق الآيفون و الآيباد اغلبها معقد ولا تعمل إلا على منصة واحدة ويندوز او ماك ولكن هذا التطبيق مجاني ويتيح لك الوصول لحاسبك أي كان نظامه من أي مكان التطبيق سيمكنك من تشغيل حاسبك على الآيفون و الآيباد واستخدامه بسهولة كما سيوفر لك كل أدوات التحكم الأساسية التي تحتاجها للتحكم بحاسبك.

‎AnyDesk Remote Desktop
المطور
تنزيل


6- تطبيق POP

POP

هل حلمت بتصميم تطبيق يقوم بعمل وظيفة معينة أو يحل مشكلة ما، هذا التطبيق يقدم فكرة جديدة لتصميم واجهة تطبيقات تعمل على الهواتف الذكية. قم يعمل التصميم على ورقة وسوف يساعدك هذا التطبيق على تجربة هذه الواجهة المرسومة على جهازك كل ماعليك فعله هو التقاط صورة لواجهة التطبيق المرسومة التي قمت بتصميمها وسيقوم التطبيق بتعديلها وتحريكها حسب رغبتك. ايضاً من الممكن أن تستعين بمكتبة الرسومات الجاهزة على التطبيق لتبدأ في التصميم فوراً. التطبيق يحتوي على العديد من الخطوط و المؤثرات التي ستساعدك على ذلك وسوف تجد تطبيقك ينبض بالحياة، ويمكنك عرض فكرتك على مطور بعد ذلك لتطوير التطبيق ونشره.

‎POP - Prototyping on Paper
المطور
تنزيل


7- تطبيق Watchsmith

Watchsmith

تطبيق فكرته رهيبة ومفيد جداً لكل شخص يملك ساعة آبل، هذا التطبيق يمكنك من صنع واجهة جديدة ومميزة لساعة آبل، واجهة مختلفة تماماً عن ما تتيحه آبل، رغم أن آبل تتيح العديد من الواجهات للساعة، الا أن التجديد مطلوب والتحكم الكامل في واجهة الساعة ميزة أخرى، وهذا التطبيق يقدم ذلك لك ويمكنك من صنع واجهتك بنفسك عن طريق الاختيار بين العديد من العناصر وتركيبها سوياً.

‎Watchsmith
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة