هذا البرنامج واحد من أهم البرامج التي أصبحت استخدمها بشكل متكرر، وهذا لأنه واحد من البرامج الذي يحتوي على ميزة مهمة جداً بالنسبة لي وهي نقل مجلد الصور بالكامل للحاسوب حتى أتمكن من حفظها على هارد ديسك خارجي وأيضاً حتى اقوم بإتاحة مساحة على جهازي إستعداداً للصور القادمة التي سوف التقطها، ميزة أخرى مهمة وهي إمكانية تخزين وحفظ ونقل محادثات واتس اب، حتى أن البرنامج يسهل نقل محادثات واتس آب بين أجهزة أندرويد وأجهزة آبل. تعرف معنا على تطبيق Tenorshare iCareFone ومميزاته…


مع هو برنامج Tenorshare iCareFone

برنامج iCareFone هو برنامج يعمل على الحاسوب (الويندوز – الماك) وهو كبديل لتطبيق أيتونز ويتيح لك عمل عدد من المهام الأساسية التي تحتاج لها.

هذه واجهة البرنامج، وبمجرد ان تقوم بربط جهازك بالحاسب يتعرف عليه فوراً، لا يهم نظام التشغيل لديك فهو يعمل حتى على أحدث نظام iOS 13.4، الآن سيكون لديك عدة خيارات…

① بضغطة زر وبدون أي إعدادات يقوم فوراً بنقل كل الصور والفيديوهات التي لديك على الحاسوب.

② نقل محادثات تطبيقات واتس أب بين أجهزتك وغير مهم أذا كان الجهاز الأخر أندرويد أو آبل. أيضاً انت لست في حاجة لنسخة إحتياطية من كل الجهاز عبر آيتونز الحفظ والإستعادة يكون فقط لتطبيق واتس اب.

③ يمكنك الانتقال إلى قسم إدارة المحتوى عبر الضغط على (تدبير) وفي هذا القسم يمكنك إدارة محتويات جهازك، سواء الصور، الفيديوهات، الصوتيات، جهات الإتصال، التطبيقات، الكتب، صفحات الويب المخزنة، والرسائل.

④ يمكنك إدارة محتويات جهازك، سواء كانت الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وجهات الاتصال والتطبيقات والكتب وصفحات الويب المخزنة والرسائل. يمكنك تحديد وتصدير أي بيانات تريدها من الآيفون للحاسب أو استيراد البيانات من جهاز الحاسب إلى جهاز آيفون الخاص بك. علاوة على ذلك، يمكنك استخدامه لنقل البيانات بين آيفون و آيتيونز بشكل انتقائي.

iCareFone
المطور
Tenorshare Co.,Ltd.
الحجم15.4 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج

هذا التطبيق مفيد جداً أيضاً لأنه يمكنك من تصفح صورك بسرعة واي صورة لا ترغب فيها اسحبها للأعلى وسوف يتم وضعها في سلة المهملات، بعدها يمكنك مراجعة سلة المهملات وحذف الصور او استرجاع ما تظن انه مهم.

④ ميزة اخرى مهمة في قسم إدارة المحتوى وهو مشاهدة التطبيقات المثبتة لديك وإمكانية حذفها بسرعة، لدي أكثر من 900 تطبيق وهذه الميزة كانت مفيدة لحذف التطبيقات التي لم اعد استخدمها بسرعة.

⑤ واحدة من مميزات هذا التطبيق هي ميزة التخزين الاحتياطي واستعادة الملفات من الباكب، بالضغط على (النسخ احتياطي والإستعادة)

يمكنك في هذا القسم حفظ الملفات المهمة في جهازك على حاسوبك واستعادتها في أي وقت، دون الحاجة لعمل استعادة للنظام ويمكنك اختيار الملفات التي تود استعداداتها والإبقاء على أخرى في جهازك، أذاً تحكم كامل في كل شيء.


هدية: لديك الآن الفرصة للحصول على رخصة مجانية من Tenorshare iCareFone، بقيمة 35.95 دولارً، اقرأ الشروط نهاية المقال.

هناك نسخة مجانية من البرنامج يمكنك تنزيلها عن طريق موقعهم، وهي متاحة للماك والويندوز

وإذا رغبت في شراء النسخة الكاملة من البرنامج هناك عرض خاص لمتابعي آي-فون إسلام، استخدم الكوبون للحصول على 40% خصم
D8TA8A

قم بمشاركة هذا المقال وقم بالتعليق لماذا سيكون هذا البرنامج مفيد لك، وسوف نقوم بعمل سحب عشوائي لعشر فائزين للحصول على نسخ مجانية من البرنامج، وسوف يتم التواصل معك عبر البريد المسجل في التعليقات لإرسال رابط مشاركتك للمقال ومن ثم إرسال النسخة المجانية لك.

مقالات ذات صلة