تطبيق يخبرك إذا كانت شركة الاتصالات تخدعك، وتطبيق يعرض معلومات هامة عن جهازك، وتطبيق يتيح جعل جهازك أداة تواصل اثناء التباعد الإجتماعي، كل هذا وأكثر في خيارات هذا الأسبوع بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,804,874 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Wehe

تطبيق صغير وبسيط لكنه مهم جداً وهو تطبيق فريد من نوعه، يوفر لك امكانية معرفة ما إذا كان مزود خدمات الانترنت لديك يقوم بإبطاء موقع معين، التطبيق يدعم شبكات التواصل الاجتماعي وبعض خدمات بث المحتوى ويستخدم أسلوب ذكي جداً فهو يقوم بقياس سرعة الفيديو لديك، ومن ثم يقيس السرعة من مزود خدمة آخر ويقارن بينهم حتى يعرف إذا كان مزود الإنترنت لديك يقوم بخنق الخدمة، وهي حيلة يلجأ إليها الكثير من الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت حيث يعمل على إبطاء خدمة معينة فقط مثل اليوتيوب ونيتفليكس وغيرها من الخدمات التي تستهلك الباندويدث في الشبكات.

‎Wehe
المطور
تنزيل


2- تطبيق Usage: System Activity & Info

تطبيق و ويدجت مهم يعرض لك معلومات مختلفة عن الجهاز بشكل جميل التطبيق يقوم بعرض سرعة الانترنت الحالية وكم تم استهلاك من باقة الإنترنت الخاصة لديك كما يقوم بعرض شدة الضغط على المعالج والمتبقي من سعة التخزين وأداء الذاكرة في جهازك. شخصيا اجد التطبيق مفيد جدا خاصة انه يمكنني من معرفة كل تلك الأمور من مكان واحد مع حرية تخصيص الويدجت.

‎Usage Widgets
المطور
تنزيل

3- تطبيق LED Banner

هل تعرف لوحات LED البكسلية التي تباع كإكسسوار وتعرض معلومات مختلفة مثل الساعة وعدد متابعينك بمنصة محددة او اي جمله تريدها؟ حسنا هذا التطبيق يقوم بتحويل جهازك للوحة مماثلة يمكنك استخدام التطبيق أثناء وضع جهازك بالشاحن على الطاولة إن أردت ليعطي مظهرًا جميلا كما يمكنك تخصيص الألوان والكتابة بالتطبيق واختيار نوع الخط وغيره. ايضاً التطبيق قد يكون مفيد اثناء هذا التباعد الإجتماعي حيث انك من الممكن ان تكتب رسالة لشخص بعيد ليقرأها دون أن تقترب منه.

‎LED Banner Pro: Marquee maker
المطور
تنزيل


4- تطبيق dotpict

تطبيق آخر عن البكسلات ولكن هذه المرة للرسم التطبيق سيمنحك القدرة على صنع رسوم بنظام البكسل تعطي طابعا شبيهة بألعاب الـ 8 Bit، تجربة التطبيق جميلة فالرسومات ليست مألوفة كما أن واجهة التطبيق لطيفة للغاية، رسوم الـ 8 Bit فن جميل والكثير أصبح يتجه له ليصنع رسوم معبرة جميلة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


5- تطبيق Figurative

ان كنت مصمما لواجهات المستخدم أو مصمم ايقونات وغيرها فربما قد سمعت بموقع figma احد افضل المواقع التصميم، فهو عبارة عن برنامج للتصميم يعمل على الانترنت وهو متوفر بالحواسب ولكن هذا التطبيق سيوفر لك منصاة تصميم متكاملة على الايباد. التطبيق خفيف الحجم نظرا لاعتماده على الانترنت في العمل كما سيجلب لك كل مميزات التصميم بالحاسب على الايباد. هذا التطبيق يوضح كيف يمكن ان تستغني عن الحاسوب وتستخدم الآيباد فقط.

‎Figurative for Figma
المطور
تنزيل

6- تطبيق AR Plan 3D

تطبيق يستخدم الواقع المعزز لحساب المساحات بالمنزل يمكنك استخدام هاتفك لحساب كل أركان الغرفة أو المنزل وحتى النوافذ والاعمدة يمكنك انشاء خارطة كاملة بمساحات المنزل ان اردت من خلال التطبيق، وبعدها يمكن تصدير المخطط كـ PDF وغيرها.

‎AR Plan 3D: Room Measure App
المطور
تنزيل


7- لعبة Fancade

واحدة من العاب الالغاز المميزة جداً، والسبب في تميزها هو تنوعها وبساطتها والتدرج في الصعوبة، ايضاً تصميم اللعبة فريد ومميز جداً، سوف تستمتع بها دون شك ان كنت محب لهذه النوعية من الألعاب.

‎Fancade
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎App3ad | آب-عاد
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة