reiboot

مع تحديث تطبيق فون إسلام، قمنا بتقديم قسم الأدوات، وفي هذا القسم قررنا أن نضع أدوات مفيدة لكل مستخدمي أجهزة آبل، فلا نكتفي أن يكون تطبيق إخباري مميز، بل أيضاً يقدم فائدة أبعد من ذلك.


أداة واتس آب (انقر ودردش)

أداة واتس آب (انقر ودردش) بدأت كفكرة حين أطلقنا أول موقع يمكنك من إرسال رسالة إلى شخص عبر تطبيق الواتس آب دون أن يكون هذا الشخص مسجل ضمن جهات الاتصال لديك، وهذه الأداة لاقت نجاح رهيب حتى أن ربع زيارات موقع آي-فون إسلام تذهب إلى هذا الموقع.

https://iphoneislam.com/whatsapp

بعدها ظهر العديد من التطبيقات وحتى الاختصارات ضمن تطبيق اختصارات آبل تؤدي هذه المهمة، لكن شخصياً كمستخدم لهذه الخدمة أرغب في حل سريع وسهل وفي نفس الوقت ذكي. لأن المهمة يجب أن تكون بسيطة.

سريع

يمكنك الوصول لأدوات آي-فون إسلام بسرعة فقط ضغطة على أيقونة التطبيق ثم تضعط أدوات وسوف يتم فتح الأدوات لك فوراً.

بالضغط على أداة واتس آب (انقر ودردش) سوف يمكنك كتابة رقم الهاتف ثم الضغط على زر (إرسال رسالة) وتبدأ المحادثة فوراً في تطبيق واتس آب.

ذكي

كيف تكون أداة بهذه البساطة ذكية؟ أولا الأداة تعلم أرقام الهواتف حول العالم وتتعرف على مفتاح الدولة، باستخدام أي أداة أخرى تحتاج أن تضع مفتاح الدولة وحذف الصفر من رقم الموبايل، لكن أداة واتس آب (انقر ودردش) تتعرف على مفتاح الدولة إذا وضعته، وإذا لم تضعه تختار بلدك الحالي وتضع المفتاح له بشكل تلقائي وتقوم بتهيئة الرقم ليكون مقبول من تطبيق واتس آب.

أيضا يمكنك الضغط على العلم في خانة إدخال رقم الهاتف لتختار رمز الدولة وتعرف مفتاح الدولة منه إن كنت ترغب في التحدث إلى شخص في بلد غير بلدك، وبمجرد وضعك رقم مفتاح الدولة ضمن الرقم سوف يتعرف تلقائياً على البلد.

لاحظ أن دولتك ستكون أول دولة في القائمة وأيضاً هناك دول في قسم رائج للوصول السريع وهي البلاد الأكثر استخدماً لهذا التطبيق

أيضا يمكنك نسخ الرقم من جهات الاتصال، أو من شاشة الاتصالات السابقة أو من أي مكان، وبمجرد فتح الأداة سوف يتعرف على الرقم ويضعه لك لتبدأ المحادثة فوراً.

نتمنى أن تكون هذه الأداة ذات فائدة لك، كما هي مفيدة جداً لنا، وسوف نستمر بوضع أدوات مفيدة في تطبيق فون إسلام، شارك المقال من فضلك حتى يستفاد الجميع ويتعرف الجميع على قسم الأدوات في تطبيق فون إسلام.
‎فون إسلام - أخبار آبل والتقنية
المطور
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة