مع تحديث تطبيق فون إسلام، قمنا بتقديم قسم الأدوات، وفي هذا القسم قررنا أن نضع أدوات مفيدة لكل مستخدمي أجهزة أبل، فلا نكتفي أن يكون تطبيق أخباري مميز، بل أيضاً يقدم فائدة أبعد من ذلك.

يمكنك الاتصال بشركة أبل هاتفياً وسؤالهم عن أي شيء يواجهك. وهذه الأداة الذكية في تطبيق فون إسلام تقدم لك قائمة بأرقام خدمة عملاء شركة أبل

دعم آبل


أداة دعم آبل

هل تواجه أي مشكلة في جهازك؟ معظمنا واجهه أو يواجهه مشكلة ما مع جهازه، نحن هنا في آي-فون إسلام نسعى لمساعدتك على حل هذه المشاكل عن طريق كتابة مقالات مفيدة، لكن لا نستطيع مساعدتك بشكل شخصي سواء عن طريق البريد او الرد على التعليقات. فما رأيك أن تسأل صاحب الشأن نفسه؟ شركة أبل! نعم يمكنك الاتصال بشركة أبل هاتفياً وسؤالهم عن أي شيء يواجهك. هذا الاتصال مجاني وأيضاً باللغة العربية فقط اطلب منهم عند الاتصال أن يتحدث معك أحد باللغة العربية.

هذه الأداة الذكية تقم لك أرقام خدمة عملاء آبل بكل سهولة، ولأي بلد… وليس شرط ان تتواصل مع شركة آبل من البلد الذي تقيم فيها من الممكن ان تتواصل مثلاً مع آبل في أمريكا وهذا مفضل لكل من يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية.

أداة دعم آبل ذكية بما فيه الكفاية لتظهر لك في أول القائمة البلد الذي تتواجد فيه، وأيضاً تسرد لك أفضل الخيارات لك بعد ذلك.

دعم آبل

الفرق بين هذه الأداة وموقع أبل الذي يحوي أرقام خدمة العملاء اننا نسرد لك تفصيل هذا الرقم وهل يمكن الاتصال به فعلاً من هاتفك المحمول أو أنه يجب استخدام خط أرضي…

دعم آبل

ايضاً لاحظ أن هناك رابط لموقع خدمة عملاء أبل، والذي سوف يقوم بفتح الموقع أو تطبيق خدمة عملاء آبل أذا كان متاح لديك.

دعم آبل


يمكنك الوصول لأدوات آي-فون إسلام بسرعة فقط ضغطة على أيقونة التطبيق ثم تضغط أدوات وسوف يتم فتح الأدوات لك فوراً.

وفي أحدث إصدار من تطبيق فون إسلام (تم إصداره فقط منذ قليل) يمكنك البحث عن أي أداة من الأدوات باستخدام البحث في النظام.

انتظر تغير كبير في التحديث القادم من تطبيق فون إسلام، وأخبرنا في التعليقات ما المميزات التي ترغب أن نطورها في التطبيق ليكون أكثر فائدة لك؟


نتمنى ان تكون هذه الأداة ذات فائدة لك، وأخبرنا هل تواصلت مع خدمة عملاء آبل من قبل؟

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم57.1 ميجا
الإصدار14.5
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة