قد يقول لك البعض أن اليوم هو الإثنين، وأنا أقول له لا، اليوم هو مؤتمر آبل 😊 وفي هذا اليوم تخبر آبل العالم إلى ما هو مستقبل التقنية وهذه هي الحقيقة التي لا يستطيع أن ينكرها أحد، آبل في هذا المؤتمر تقرر تقنيات العام القادم. لذلك نحن متحمسون للجديد، ومن أجل هذا الحماس قررنا تحديث تطبيق فون إسلام.

بفضل من الله وحده، تم تحديث تطبيق فون إسلام ويعتبر هذا التحديث شيق ايضاً للكثير من متابعينا لأننا قررنا أن نغير طريقة تصفح المقالات لتكون مناسبة أكثر مع ما تعودنا عليه، وبفضل الله الكثير من من مختبري التطبيق أحبوا هذا التحديث، ونتمنى أن يكون هذا التحديث هو الأفضل بالنسبة لك. والقادم أفضل بأذن الله.


الجديد في تطبيق فون إسلام

التطبيق بشكل عام أصبح أكثر جمالاً، بدأ من شاشة التحميل، ووصولاً إلى عبارة الترحيب التي تتغير بحسب المناسبة، والسهولة والسرعة في التصفح.

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم55.4 ميجا
الإصدار14.4
التقييم
متاح في متجر البرامج

من أهم المميزات الذي طلبها البعض هو تصفح المقالات الجديدة بالشكل الذي تم التعود عليه، وهذا ما قمنا به، الأن تصفح المقالات الأخيرة سهل وبسيط وكما تعودت، وإذا أردت المزيد من المقالات فقط اضغط على زر المزيد وسوف نعرض لك مئات المقالات.

ايضاً التعليقات أصبحت ممتعة أكثر، ونعرض صورتك الرمزية إذا كنت مسجل في موقع Gravatar، والشكل العام للتعليقات أصبح أكثر أناقة.

ولا تنس ميزة وصول إشعار لك في حال كان هناك رد على تعليقك، وهذا بالتأكيد سوف يثري الحوار بيننا، خاصة أن نظام التعليقات في تطبيق فون إسلام مميز جداً ويشبه إلى حد كبير تطبيقات الدردشة وبالتالي هو بسيط في الاستخدام.

من جرب هذه الميزة؟ ووصله اشعار عند الرد على استفساره؟


المميزات المهمة في هذا التحديث

فكرة الأدوات جاءت لأننا نحتاج إلى هذه الأدوات فعلاً، ولا نرغب في تنزيل تطبيق منفصل لكل أداة، والاختصارات في تطبيق اختصارات آبل دائماً لا تعمل بشكل جيد وتحتاج إلى تحديث بشكل مستمر وبطيئة، ومن هنا قررنا تقديم أدوات خاصة لكل مستخدم لأجهزة آبل تكون مفيدة وسريعة وذكية.

هذه الأدوات تم تصميمها بعناية لتكون سريعة ومفيدة، وكمثال: آخر أداة تم تطويرها مع هذا التحديث (قص الفيديو) تقوم بتقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع متساوية، حتى تتمكن من مشاركة الفيديو في شريط الحالة الخاص بـ واتس آب مثلاً أو ترفع الفيديو على أجزاء في منصات اخرى.

ايضاً أداة مثل حفظ الفيديوهات أصبحت تدعم تنزيل الفيديوهات والصور من تويتر، إنستجرام، فيسبوك، يوتيوب. وهي فعلاً سريعة ورائعة، وتتيح لك اختيار جودة الفيديو بل وتحويله إلى صوت فقط.

ولسهولة الوصول لأدوات فون إسلام، بمجرد فتح الأداة مرة واحدة في التطبيق سوف تتمكن من الوصول لها عن طريق البحث في النظام، وأيضاً يمكنك عمل أختصار لها بواسطة سيري عبر تطبيق الاختصارات.

ولأن الوصول لبعض الأدوات يتطلب سرعة (مثل أداة واتس آب) الأن يمكنك الوصول للأدوات عبر ودجيت فون إسلام.

لدينا الآن سبع أدوات في تطبيق فون إسلام، والأدوات القادمة سوف تكون مفيدة جداً، وإذا كان لديك أفكار لأدوات جديدة تواصل معنا.

أعرف بالتفصيل عن أداة دعم آبل

أعرف بالتفصيل عن أداة واتس آب

بعض الأدوات تظهر لك فقط في حال كنت مستخدم ومتابع جيد لتطبيق فون إسلام


تطبيق رائع

هذا التطبيق فعلاً رائع، والقادم أفضل بإذن الله، أذا كنت تقدر الجهد الذي نقوم به في التطبيق وترغب أن تكون تجربتك معه أفضل، جرب حذف الإعلانات، التطبيق سوف يصبح سلس جداً وسيضاف لك ميزة قائمة في واجهة التطبيق للوصول للتطبيقات والوسوم والمقالات المميزة، نحن نكره الإعلانات، إذا كنت تكرهها أنت ايضاً تخلص منها بهذا المبلغ البسيط شهرياً.

فون إسلام

البعض يتابع آي-فون إسلام من خلال تطبيق زامن، والبعض يتابع من خلال الموقع نفسه، والبعض من خلال صفحات التواصل الإجتماعي، أخبرنا كيف تتابع آي-فون إسلام؟ وما رأيك في الإصدار الجديد؟

مقالات ذات صلة