اخيراً تطبيق فوكس يصدر نسخة لتعديل الفيديو، وتطبيق يحول هاتفك إلى كاميرا ويب، وأخر يقوم بتغيير صوتك، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,785,758 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Focos Live

من لا يعرف تطبيق Focos هذا التطبيق العبقري الذي يعزل الخلفية في الصور، قامت الشركة المنتجة باصدار تطبيق آخر لا يقل تميزا وهو تطبيق تعديل فيديوهات يقدم عدة مميزات اهمها انه يقوم بتعديل الفيديوهات و التحكم بتركيز العدسة “الفوكس” داخل الفيديو هذا التأثير سيظهر الفيديو وكأنه قد تم التقاطه من خلال كاميرا احترافية DSLR. التطبيق رهيب ويعطي بعد آخر للفيديوهات ويستحق أن يكون أول خيار لنا هذا الأسبوع.

‎Focos Live
المطور
تنزيل

2- تطبيق Readwise

تطبيق مفيد للقراء فهو يقوم بجمع كل اقتباساتك من الكتب سواء كان ذلك عن طريق المزامنة من تطبيقات القراءة الخاصة بك او عن طريق عمل مسح ضوئي لأي كتاب تريده وتحديد ما تريد اقتباسه و إضافته داخل التطبيق. يمكنك عمل ملخصات الكتب التي تقرأها أو تجمع المفيد جداً منها في مكان واحد.

‎Readwise
المطور
تنزيل

3- تطبيق Reincubate Camo

اصبح الجميع او الاغلب نظرا للظروف الحالية يدرس او يعمل عن بعد وغالبا مايتم ذلك عن طريق مكالمات الفيديو من خلال اللابتوب ولكن المشكلة التي تواجهها هذه الأجهزة حاليا هو سوء الكاميرا مدمجة بها على غرار الهواتف المحمولة لذا هذا التطبيق جلب الحل لاجهزة الماك فهو يقوم بتحويل كاميرا الايفون لكاميرا خاصة بالماك لاجراء مكالمات الفيديو على افضل جودة ممكنة

‎Camo – webcam for Mac and PC
المطور
تنزيل

4- تطبيق Jungled

هذا تطبيق رائع ربما قد لا يحتاجه البعض والبعض قد يحتاجه فهو للاهتمام بالنباتات المنزلية التطبيق يقدم معلومات عن مختلف أنواع النباتات المنزلية وكيفية الاهتمام بها يمكنك تسجيل نوع نبتتك وسيقوم التطبيق بتنبيهك بمواعيد ريها وطرق العناية بها و ان لم تكن تعرف ماهو نوع النبتة الخاصة بك فالأمر بسيط فقط قم بالتقاط صورة لها والذكاء الاصطناعي بالتطبيق سيتكفل بالباقي، لدينا مقال كامل عن تطبيقات الإهتمام بالنباتات.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Voicemod Clips

تطبيق يقوم بتغير الصوت وبه عدد كبير من الأصوات ومتجددة كل يوم، يمكنك عمل فيديو ويمكنك عمل ملف صوتي تقوم بمشاركته مع اصدقائك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


6- تطبيق Shadow App

أخيراً عودة التطبيق الذي كان ينتظره كل محبي الألعاب، هذا التطبيق يمكنك من تشغيل الألعاب التي على حاسوبك على جهاز الآي-فون أو الآي-باد او حتى جهاز تلفاز آبل، مثلاً انت لديك PC وعليه لعبة مثل DOTA وترغب في لعب هذه اللعبة الرائعة على جهازك المحمول، هذا ممكن… تقوم بتنزيل نسخة الحاسوب من هذا التطبيق، وبعدها تنزله على جهازك وتلعب كأنك تلعب على الـ PC. طبعاً التطبيق لمحترفي الألعاب، أما لو كنت شخص عادي، لا تشغل راسك  😊

‎Shadow PC
المطور
تنزيل

7- لعبة الفاتحون

كتبنا مقال عن لعبة الفاتحون منذ عدة أيام (راجع المقال) نضعها هنا مرة أخرى لأنك ستحصل على رمز بقيمة 30 دولارًا أمريكيًا باستخدام هذا الكود، وهو متاح في العيد فقط، نزل اللعبة وفعل العرض.

eidaladha2020

‎Conquerors: Golden Age
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة