لوحة مفاتيح تصحح لك قواعد اللغة الإنجليزية، و تطبيق لحجب الإعلانات ليس فقط من المتصفح ولكن في كل التطبيقات، ولعبة أركانويد الشهيرة بشكل جديد، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,801,866 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Grammatica

تطبيق لتصحيح الأخطاء الكتابية باللغة الانجليزية، يمكنك استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق للكتابة بالانجليزية وسيتم اعلامك بجميع اخطائك الكتابية حتى لو كانت في تركيب الجملة وتبديلها بكلمات صحيحة التطبيق مفيد بصورة كبيرة إن كنت كثير الكتابة باللغة الإنجليزية وترغب في تفادي الأخطاء الإملائية قدر الإمكان.

Grammatica Keyboard & Emoji
المطور
iTranslate
الحجم284.0 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Pineapple

ان كان لديك فكرة تطبيق ولا تعرف البرمجة يمكنك على الاقل من خلال هذا التطبيق ان تجرب تصميم واجهته بسهولة من ثم إيصال فكرتك لمطورين يقومون بعمل التطبيق لك. التطبيق ليس معقدا فهو يوفر لك عدة ادوات اساسية تمكنك من تصميم واجهة مبدئية لتطبيقك عن طريق اضافة الازرار والقوائم واختيار الالوان وغيره.

Pineapple - Build Apps
المطور
Dhamova, Inc.
الحجم3.7 ميجا
الإصدار1.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Rise

تطبيقات الطبخ كثيرة ومتنوعة في متجر البرامج اغلبها تعليمي وشخصيا لست مهتما بها كثيرا ولكن هذا أحد التطبيقات التي جذبتني في هذا القسم فهو متخصص بوصفات الطبخ. واجهة وتصميم التطبيق جميلة وعصرية للغاية كما أن التطبيق يمكنك من تعديل كل شيء بالوصفة المقادير والمدة وغيرها او بإمكانك إضافة وصفتك الخاصة بشكل مفصل التطبيق ليس شبيه بكتابة وصفتك على ملاحظة فهو أشبه بلوحة تحكم كاملة للمطبخ.

Rise – Sourdough Baking
المطور
Made by Windmill, LLC
الحجم33.5 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Astropad Studio

تطبيق للآيباد يقوم بتحويله للوحي جرافيكس يعمل مع الماك. هذا النوع من الاجهزة مفيد للرسامين والمصممين وحتى في تعديل الصور فلوحيات الجرافيكس باهظة الثمن ولكن استخدام تطبيق كهذا إن كان لديك ايباد بالمنزل سيوفر عليك مال وبه مميزات لا توجد في معظم هذه الأجهزة.

Astropad Studio
المطور
Astro HQ
الحجم67.4 ميجا
الإصدار3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Notes Writer

بديل مجاني لتطبيقي Notability و Good Notes التطبيق يوفر أغلب مميزات هذين التطبيقين فهو تطبيق احترافي لتسجيل الملاحظات عن طريق لوحة المفاتيح أو عن طريق الكتابة بالقلم وهو أيضا قادر على التعديل على ملفات ال pdf اضافة الصور والملفات الصوتية كلها ممكنة بهذا التطبيق مما يجعله مفيد للطلبة الجامعيين خاصة على الايباد فهو تطبيق انتاجي قوي للغاية.

Notes Writer -Take Good Notes!
المطور
Kairoos Solutions SL
الحجم301.0 ميجا
الإصدار14.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق NextDNS

تطبيق DNS وليس VPN الأخير يقوم بتشفير كل البيانات ويغير مكان بلدك، بخلاف الـ DNS ولكن فائدة هذا التطبيق تكمن في أنه قادر على حجب الاعلانات من داخل التطبيقات وليس فقط المتصفح. طريقة عمل التطبيق هي كالتالي بعد تحميل التطبيق وتنصيب ملف اعداداته قم بالدخول الى هذا الرابط (https://nextdns.io) اضغط على “Try now for free” وقم بنسخ الـ id الذي سيظهر لك بعد ذلك قم بالدخول الى التطبيق وفتح الإعدادات والضغط على (Use Costume Configuration) وقم بإدخال id الذي قمت بنسخه بالخانة السفلية بعد ذلك عليك العودة الى نفس الرابط والذهاب الى خانة ال Privacy واضغط على Add a blocklist وقم باختيار Disconnected ads وفقط عند تفعيل التطبيق سيتم حجب الاعلانات من داخل تطبيقاتك وكل جهازك.

إذا كنت ترغب في تطبيق VPN لا يوجد أفضل من NordVPN

NextDNS
المطور
nextdns Inc.
الحجم18.2 ميجا
الإصدار1.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Micro Breaker

فكرة اللعبة ليس جديد، فهي لعبة أركانويد التي نعرفها منذ الأتاري، لكن عندما تقارن لعبة أركانويد القديمة مع هذه النسخة على الأجهزة الحديثة تعلم مدى التطور الذي حدث، هذه اللعبة رائعة وبالفعل هو تطور مدهش واستغلال رائع للأصوات والرسوم والاهتزاز في الجهاز، تمتع باللعب بها.

Micro Breaker
المطور
Marcin Kloc
الحجم130.9 ميجا
الإصدار1.0.16
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة