تطبيق لتحويل التاريخ الهجري الى ميلادي او العكس، وتطبيق يحمل الفيديوهات من اغلب مواقع التواصل، وتطبيق يتيح تصوير فيديو أو صور لكن مع عمل تغطية وحجب للأشخاص، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,801,866 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق تحويل التاريخ

بداية “عام هجري مبارك” هذا تطبيق لتحويل التاريخ الهجري الى ميلادي او العكس التطبيق مفيد مثلا ان كنت تدرك تاريخ ميلادك الميلادي ولاتعرفه بالهجري مثلا فيمكنك معرفة ذلك من خلال هذا التطبيق. كما يوفر التطبيق عدة خدمات اخرى مثل توفر عدة تقويمات مختلفة بالتطبيق الشمسية والقمرية والفلكية ومعرفة فصول السنة وغيرها.

تحويل التاريخ
المطور
Abdulmajeed Alshatri
الحجم16.3 ميجا
الإصدار2.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Vidmate Video Reposter

تطبيق قادر على تحميل الفيديوهات من اغلب مواقع التواصل المعروفة وإعادة نشرها مرة اخرى على حساباتك، فقط قم بنسخ رابط الفيديو ولصقه داخل التطبيق كما انه قادر حتى على تحميل فيديوهات القصص الشخصية من الانستقرام.

Vidmate Video Reposter
المطور
charls martin
الحجم33.0 ميجا
الإصدارv2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Store Screens

تطبيق لتصميم قوالب للقطات الشاشة على شكل جهازك سيعجبك التطبيق خاصة ان كنت ترغب باستعراض شكل شاشة جهازك الرئيسية وابداعك فيها كما أن التطبيق يوفر بعض خيارات التخصيص مثل أنواع مختلفة من الخطوط للكتابة وتغيير وضع الجهاز وغيرها.

Store Screens
المطور
Arnaud DELLINGER
الحجم84.8 ميجا
الإصدار1.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Infinite Painter

افضل تطبيق للرسم بالمتجر هو Procreat ولكنه بـ 10$، هذا تطبيق مجاني و بديل له ولكنه ليس مجاني بالكامل بعض مميزاته مدفوعة ولكنه يعطيك تجربة ممتازة ان اردت ان تقوم بتجربة الرسم على جهازك، هناك أنواع مختلفة من فرش و أدوات الرسم وتدرجات الألوان وغيرها من الأدوات التي ستكون مفيدة جداً في حال أردت بدأ الرسم على جهازك.

Infinite Painter
المطور
Sean Brakefield
الحجم118.2 ميجا
الإصدار7.0.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Anonymous Camera

تطبيق يتيح تصوير فيديو أو صور لكن مع عمل تغطية وحجب للأشخاص، ويمكنك الاختيار بين تغطية الوجه فقط أو تغطية الجسم ككل، وأيضاً يمكنك عمل ضباب على الوجه أو تغطية سميكة، التطبيق مفيد لو أردت التصوير في مكان عام ونشر هذه الفيديوهات مع المحافظة على خصوصية الأفراد.

Anonymous Camera
المطور
Playground.AI, LLC
الحجم6.1 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق GameTrack

كثيرا ما نقوم بذكر تطبيقات لتتبع الكتب التي تقوم بقرائتها او برامجك التي تشاهدها ولكن هذا التطبيق هو لتتبع الالعاب او اضافتها لقائمة الأمنيات التطبيق يوجد به تقريبا كل الألعاب ويمكنك معرفة تفاصيل كل لعبة ونبذة تعريفية عنها. التطبيق مفيد حتى في حالة كونك مطلع على الألعاب فقط.

GameTrack
المطور
Joe Kimberlin-Wyer
الحجم45.8 ميجا
الإصدار3.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Touchdown Master

لم أعرف لماذا أعجبتني هذه اللعبة، لكنني ظللت ألعب عليها طويلاً، ولولا الإعلانات كنت لعبت أكثر، اللعبة بسيطة عليك الوصول بالكرة إلى الهدف ومراوغة الفريق الأخر والعوائق في الطريق، لكن وجدتها مسلية جداً وبسيطة.

Touchdown Master
المطور
Voodoo
الحجم266.6 ميجا
الإصدار2.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة