تعتبر إضافة الويدجيت بتصاميمها الجديدة أحد المزايا الأساسية في iOS 14. ولكن ليست جميع التطبيقات تدعمها حتى الآن. ويغيب عن الساحة تطبيقات كبيرة مثل تلك الخاصة بجوجل وأيضاً تويتر وفيس بوك. لذا قد يكون البحث عن تطبيقات مفيدة تدعم الويدجيت صعباً نوعاً ما. لذا إليك قائمة بتطبيقات منتقاة تدعم الويدجيت الجديد، دون التفريط في الجودة.

تطبيقات تدعم ويدجيت الشاشة الرئيسية في iOS 14


فون إسلام

تطبيقات تدعم ويدجيت الشاشة الرئيسية في iOS 14

هل شككت أن تطبيقك المفضل فون إسلام سيتأخر في دعم مزية كهذه؟ بالطبع هذا غير ممكن. يوفر فون إسلام الآن ويدجيت رائعة تريك جديد الموقع أولاً بأول. كما يمكنك عمل اختصار لأحد أدوات التطبيق وعرضه كتطبيق مصغر (ويدجيت). يمكنك قراءة الطريقة عبر -هذا الرابط-

‎فون اسلام - أخبار آبل والتقنية
المطور
تنزيل

Pedometer++

أفضل تطبيق وجدته لعد الخطوات ووضع أهداف يومية. التطبيق يقوم بمهمته بشكل مركز وبسيط ويوفر عدة أشكال للويدجيت كلها رائعة وتساعدك على تتبع خطواتك اليومية وأهدافك للحفاظ على اللياقة. كما أن التطبيق مجاني تماماً ويعتمد على الدعم من المستخدمين والإعلانات. فإن أعجبك لا تنس التبرع لدعم استمراره عبر الذهاب إلى الإعدادات ثم النزول لأسفل القائمة ثم ترك “بقشيش” للمطور عبر نافذة “Tip Jar”.

‎Pedometer++
المطور
تنزيل

بلال

“أرحنا بها يا بلال”

تطبيق بلال هو أحد أفضل تطبيقات الصلاة تصميماً. وهو صغير الحجم ومجاني تماماً بدون إعلانات. يمكنك من خلاله متابعة مواقيت الصلاة مع ويدجيت الشاشة الرئيسية الرائع والذي يندمج مع تصميم iOS 14.

‎بلال | Bilal
المطور
تنزيل

FotMob

تطبيق رائع لمتابعة المباريات ونتائج الفرق الرياضية. لكن حتى إن كنت لا تريد استخدامه وتستخدم إحدى التطبيقات الشهيرة مثل 365scores فيمكنك تنزيل FotMob فقط من أجل الويدجيت كما فعلت أنا. فهو يمكنك من تخصيص ويدجيت لكل فريق تتابعه لتعرض لك آخر النتائج.

أنا وضعت نتائج برشلونة ومانشستر سيتي لدي على الشاشة الرئيسية. ماذا عنك؟

‎FotMob - Soccer Live Scores
المطور
تنزيل

Weather Line

ربما تحب استخدام تطبيق طقس أبل والاكتفاء به. لكن ماذا إن كنت تريد المزيد من المعلومات؟ أو تصميماً رائعاً يكمل مظهر شاشتك الرئيسية؟ ربما يعجبك تطبيق Weather Line فهو غني بالمعلومات وتصميمه ممتاز. كما يوفر العديد من أشكال الويدجيت ومن المحتم أن تعجبك أحدها.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

Solar Watch sunrise to sunset

تطبيق Solar Watch جميل بحد ذاته فهو يمكنك من متابعة بعض أحوال الطقس بالإضافة إلى معلومات عن مكان الشمس في السماء ومواعيد الشروق والغروب مع تصميم ومؤثرات ممتازة. يمكنك معرفة العديد من المعلومات بواسطته مثل موعد الغروب والشروق بالتحديد للحصول على أفضل الصور للشمس أو أي استخدامات أخرى قد تفكر فيها. وأيضاً يمكنك فقط معرفة الطقس والاستمتاع بجمال الويدجيت على شاشتك الرئيسية.

‎SolarWatch Sunrise Sunset Time
المطور
تنزيل

Todoist

تطبيق أبل للمذكرات رائع. أنا أحبه. لكن الكثير من الناس لا يحب استخدامه. خصوصاً من يمتلك أجهزة ويندوز أو أندرويد ويريد مزامنة بياناته بين الأجهزة. ومن أفضل البدائل تطبيق Todoist. ليس هذا الجديد هنا بل الجديد كما توقعت يا (صديقي) هو أنه قام بإضافة ويدجيت متنوعة لأغراض مختلفة تغنيك عن فتح التطبيق معظم الوقت.

‎Todoist: To-Do List & Planner
المطور
تنزيل

Spark

ربما يعتبر تطبيق البريد أحد أكثر التطبيقات منطقية عند التفكير في حاجته للويدجيت. فعرض البريد الجديد على الشاشة الرئيسية مفيد جداً. ولكن لسبب ما لم تقم جوجل بتحديث Gmail المشهور بعد. هنا يأتي تطبيق معروف آخر وهو Spark حيث يوفر أكثر من ويدجيت مفيد للشاشة الرئيسية ويمكنك أخيراً رؤية البريد المهم بسهولة دون الحاجة للدخول للتطبيق.

‎Spark Mail + AI: Email Inbox
المطور
تنزيل

ما رأيك في هذه التطبيقات؟ وهل لديك تطبيقات أخرى تدعم الويدجيت لتشاركها معنا؟

مقالات ذات صلة