تطبيق يساعدك في حماية أسرتك وأن تكون دائماً مطمئن عليهم، ومتصفح انترنت إسلامي، وتطبيق يقوم بوقف الاعلانات المزعجة بأغلب التطبيقات، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,769,183 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق محدد موقع العائلة

أفضل ما في التقنية هو هذه التطبيقات المبتكرة التي تساعدك في حماية أسرتك وأن تكون دائماً مطمئن عليهم. تطبيق محدد موقع العائلة يقدم العديد من المزايا التي تساعد في هذه المهمة ولا اقصد فقط إمكانية إضافة أفراد عائلتك إلى التطبيق ومعرفة موقعهم فقط، وأنما ميزة مثل معرفة السرعة التي يسير بها أولادك على الطريق، وتتبع مستوى شحن البطارية لعائلتك وأقاربك، والحصول على إشعار عندما يكون شحن البطارية منخفضًا، تعقب الهاتف في حالة فقده أو سرقته، وغيرها الكثير من المميزات. نزل التطبيق واستخدم الفترة التجريبية لمعرفة أذا كان مناسب لك، لن تخسر شيء، لكن سوف تخسر الكثير أن لم تقم بتجربته.

‎Find My Family Friends & Phone
المطور
تنزيل

2- تطبيق سلام ويب: متصفح المسلم

متصفح انترنت إسلامي. بداية التطبيق يوفر عدة خدمات إسلامية مثل أوقات الصلاة بأي مكان و اتجاه القبلة و عدة روابط لبث اخبار العالم الاسلامي او حساب الزكاة وغيرها وبالنسبة لوظيفة التطبيق الأساسية وهي تصفح الانترنت فالتطبيق يقوم بحجب كل المحرمات وتقديم تجربة تصفح انترنت آمنة للمسلم ويقوم ايضا بحماية خصوصية المستخدم هذه نبذة قصيرة عن التطبيق ولكنه يقدم خدمات أكثر من ذلك مثل الويدجت الإسلامي ومجتمعات إسلامية لمناقشة قضايا الأمة وغيرها. جرب التطبيق و أخبرنا عن تجربتك في التعليقات، وهل فكرة التطبيق جيدة؟

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


3- تطبيق Adobe Illustrator

انعقد بالايام الماضية مؤتمر شركة Adobe وتم فيه إطلاق نسخة كاملة لتطبيق illustrator للايباد طبعا كون التطبيق هو نسخة كاملة من برنامج الكمبيوتر فهذا يعني أن التطبيق يحتاج لمقال منفرد إن أردت شرحه بالكامل باختصار حاليا هذا افضل تطبيق للرسم على الايباد فهو يحتوي على جميع مكتبة ادوب من الخطوط التي تعد بالآلاف وقائمة واسعة من أدوات التخصيص المختلفة التي لا حصر لها.

‎Adobe Illustrator: Graphic Art
المطور
تنزيل

4- تطبيق Launch Center Pro

تحدثنا عدة مرات عن هذا التطبيق فهو يقدم العديد من الاختصارات المفيدة والتي ستسهل عليك استخدام جهازك ولكن التطبيق حصل تحديث به ميزة جميلة وهي مساعدتك على تغيير ايقونات التطبيقات على جهازك دون تطبيق الاختصارات. يمكنك من داخل التطبيق ان تقوم باختيار الأيقونة وتخصيصها كيفما تريد او وضع صورة من البوم الصور لأيقونة آي تطبيق، ميزة رائعة وتحديث مميز.

‎Launch Center Pro - Icon Maker
المطور
تنزيل

5- تطبيق Big Bang AR

نظرية ” الانفجار الكبير” إحدى أهم النظريات الحديثة في تفسير “نشأة الكون”، وفي ستينيات القرن الماضي بدأت نظرية الانفجار العظيم Big Bang بالتغلب على نظرية الكون المستقر. وهذه النظرية لا تتعارض من حيث المبدأ ما قرره الإسلام من بدأ الخلق، ولكنها على أية حال : ليست مستندا لأهل الإيمان في وجود الرب وخلقه، ولا هي القول المستقر في تفسير نشأة الكون، وإنما هي مجرد “نظرية” من النظريات التفسيرية. (منقول من موقع الإسلام سؤال وجواب). هذه المقدمة توضح أن التطبيق المعروض هنا يقدم رحلة تفاعلية ملحمية عبر ولادة الكون وتطوره – في واقع معزز. ويمكنك بالعودة بالزمن إلى الوراء 13.8 مليار سنة واكتشف كيف ظهر المكان والزمان والكون المرئي. رغم أن التطبيق يقدم تجربة مميزة، إلا أنه يتطرق لموضوع حساس، نشأة الكون، ونحن نرى عظمة الله وخلقه في كل هذا والحقيقة اتعجب لمن لا يرى عظمة الله في كل هذا الخلق، لذلك لا تعارض وقد عرضنا هذا التطبيق لأنه فعلاً مدهش.

‎Big Bang AR
المطور
تنزيل


6- تطبيق Blokada

تطبيق DNS لحجب الاعلانات التطبيق يحتوي أيضا على خدمة VPN و سيقوم بحجب اغلب الاعلانات من المتصفح وحتى من داخل التطبيقات طبعا التطبيق لا يحجب كل أنواع الإعلانات فمثلا لن يقوم بإيقاف اعلانات اليوتيوب وتويتر فهذه الشركات تستخدم طرق مختلفة للإعلان ولكنه سيقوم بوقف الاعلانات المزعجة بأغلب التطبيقات المجانية لصغار المطورين، وبذلك يقل دخل المطورين من هذه التطبيقات وبالتالي يتوقفون عن تحديثها، أو يجعلوها بإشتراك مثل معظم التطبيقات، وكل هذا لأنك تود أن تحصل على كل شيء مجاناً 😊 هل قلت رغبتك في تنزيل هذا التطبيق؟ أم أنا وبعدي الطوفان.

‎Blokada
المطور
تنزيل

7- تطبيق Actuflow

كثيرا مانقوم بحمل اجهزتنا لغرض معين ولكن فور فتح قفل الشاشة ننسى تماما هذا الغرض. شخصيًا كثيرا مايحدث لي ذلك ولكن هذا التطبيق اتى بحل لهذه المشكلة فمن خلاله يمكنك تسجيل المهام التي تريدها و ان قمت بوضع هاتفك وعدت اليه فأول ما تقوم به هو فتح التطبيق ورؤية ما عليك من مهام و انجازها كما يمكنك من وضع توقيت للمهام لإنجازها في وقت معين إن أردت.

‎Limit Screen Time・Taskfulness
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة