أذا سألتني عن أكثر تطبيق أحبه، سأقول لك فوراً الساعة الناطقة، لماذا؟ لأنه كل ساعة يذكرني بمرور الوقت ولا أستطيع الاستغناء عنه لأنه فعلاً يجعلني أشعر بالوقت، وأيضاً لأنه يحوي صوت عمرو عبد الرحمن، رحمة الله عليه، نسأل الله ان يجمعنا به في الجنة، ولذلك متحمس جداً ليس فقط لأن مؤتمر آبل لإطلاق الأيفون غداً، بل لأننا قمنا بحمد الله بتحديث تطبيق الساعة الناطقة والذي يعرفه معظمنا أنه أول تطبيق ساعة ناطقة عربية في متجر البرامج.


مع مشاغل الحياة اليومية نغفل عن الوقت ونشعر أنه يمر سريعاً لذا هناك حاجة دائمة لتطبيق يقوم بتنبيهك بمرور الوقت بصوت عربي واضح حتى وإن كان التطبيق مغلق

تطبيق الساعة الناطقة، أصبح في الإصدار الجديد اسمه بالإنجليزية Time Flies لأن فعلاً الوقت يطير. قد تم إعادة برمجته من الصفر، فهو تطبيق جديد تماماً متوافق مع أحدث تقنيات آبل ويدعم فقط iOS 14.

أيضاً تم إضافة الودجيت الجديد له بعدة أشكال تصل إلى 28 شكل. ويمكنك تغير الشكل عن طريق الدخول على ضبط الويدجت.

ويمكنك فتح خيار خطوط النظام لتحصل على ساعة متحركة تعرض الثواني، أو أشكال تطبيق الساعة الناطقة عبر تغيير رقم ثيم الساعة.

هناك العديد من الثيمات التي تناسب كل الأذواق، مع كل الأحجام المتاحة للويدجت ايضاً سواء كبير، وسط، أو صغير.


بالإضافة إلى مزايا التطبيق الشهيرة مثل التنبيه بالوقت كل ساعة مع وجود إمكانية غلق التنبيه في أوقات محددة لكي لا تزعجك أثناء نومك أو أثناء أوقات العمل، وعند فتح التطبيق فهو يقوم بنطق الوقت الحالي تفصيلياً ويذكر الساعات والدقائق بشكل تلقائي.

وإذا كنت ممن يضعون جهازهم على حامل فإنه سيكون من الرائع أن ترى الوقت امامك بطريقة جذابة مثل الساعة المكتبية الشهيرة، ويتميز التطبيق أنه تطبيق يونيفرسال الأيفون والأيباد.

إذا كنت لا تملك هذا التطبيق قم بتنزيله، و إذا كان لديك بالفعل، جرب تحديثه، وأخبرنا في التعليقات عن رأيك، وهل هذا التطبيق مفيد لك؟

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


كما أخبرنا سابقاً، نحن نعمل على بعض التحديثات، نعلم ان الكثير منكم يرغب أن نحدث كل تطبيقاتنا لأنها كانت بالفعل مميزة وسابقة لوقتها حتى أن البعض لا يجد ما يوفقها في الوقت الحال من بدائل، ونحن نخبركم أننا معكم بأذن الله، ونتمنى ان تظلوا معنا، وقريباً سيكون كل شيء أفضل.

مقالات ذات صلة