تم تحديث تطبيق فون إسلام، وتم إضافة أداة نعتقد أنها سوف تكون مفيدة جداً، هذه الأداة تمكنك من معرفة بلد المنشأ لأي منتج وليس بلد التصنيع، ويتم هذا عن طريق عمل مسح للباركود الذي يكون على المنتج بواسطة كاميرا الأيفون، الأداة مفيدة جداً في حال كنت تشتري منتج وترغب في معرفة مكان الشركة وراء هذا المنتج، لأنه في الغالب يتم إضافة الباركود الخاص بالمنتج من الشركة الأم.

بلد المنشأ


تحديث تطبيق فون إسلام

لم يقتصر التحديث على إضافة أداة جديدة فقط، بل تم تحسين عدد من الأدوات مثل أداة واتس آب التي نأمل أن تعمل بشكل جيد في هذا الإصدار، وأيضاً تم تحديث أداة تنزيل الفيديوهات وإضافة الروابط الجديدة لفيسبوك، وايضاً والذي سوف يسعد الكثير منكم تم حذف الإعلانات من كل التطبيق مع الإبقاء على الإعلانات فقط داخل المقالات، لا مزيد من الإعلانات المزعجة عند استخدام الأدوات.

أيضاً التطبيق أصبح أسرع وسوف نعمل على تحديثات جديدة سوف تأتي بمميزات رائعة قريباً أن شاء الله، فنحن لدينا الرغبة أن يكون تطبيق فون إسلام تطبيق أساسي لكل مستخدمي أجهزة آبل.


أداة بلد المنشأ

استخدام هذه الأداة سهل جداً، كل ما عليك فعله هو وضع الباركود لأي منتج داخل المربع وسوف يظهر لك بلد المنشأ لهذا المنتج. وإذا كانت الإضاءة منخفضة يمكنك الضغط على زر الفلاش، لرؤية أوضح.

💡 هذه الأداة تعمل بشكل أسرع وتظهر لك بلد المنشأ لأي عدد من المنتجات بشكل متتالي دون إنقطاع أذا كنت مشترك في تطبيق فون إسلام.


حدث تطبيق فون إسلام

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم51.0 ميجا
الإصدار14.11
التقييم
متاح في متجر البرامج

تطبيق فون إسلام به العديد من الأدوات المفيدة تحدثنا سابقاً عن…

ويمكنك عمل اختصار من أي أداة فوراً عند الضغط على الأداة بشكل مطول للحصول على الأداة كاختصار على شاشتك أو لكي تعمل فورً عن طريق سيري.

لاتنسى مشاركة التطبيق والتحدث عنه بين أصدقائك لتصل الفائدة للجميع


نتمنى ان تكون هذه الأداة ذات فائدة لك، ونتمنى ان تشترك في حذف الاعلانات لدعم التطبيق، الإشتراك يمثل كوب قهوة، وكأنك تعزمنا على واحد.

مقالات ذات صلة