تطبيق فون إسلام يصبح أقوى وأكثر فائدة مع كل تحديث، وكما تلاحظ يا (صديقي) نحاول تطوير أدوات مفيدة لك تستخدمها كل يوم بجانب المقالات الأخبارية، وقد تحدثنا سابقاً عن أداة منبه الشحن التي تقيس سرعة الشحن وتنبيهك عند وصوله لنسبة تحددها أنت، وتحدثنا عن أداة دعم آبل التي تسهل الوصول لأرقام دعم آبل حول العالم، ايضاً الأداة الأكثر استخداماً وهي أداة واتس آب، اليوم نتحدث عن أكثر أدوات فون إسلام فائدة وهي أداة تسهل صناعة ملفات PDF بشكل غير مسبوق، حتى أن البعض يحب هذه الأداة ويستخدمها بشكل دائم.


أداة مصنع الـ PDF

ملفات PDF رائعة لانها مدعومة في كل أنظمة التشغيل، يمكنك ان تقوم بعمل ملف PDF يحتوي على نصوص وصور وتشارك هذا الملف مع أي شخص ولن يجد صعوبة في فتح الملف وقراءته مهما كان جهازه، ايضاً الرائع في ملفات PDF انها تجمع عدة عناصر يمكن تنسيقها بشكل جيد بحيث تكون سهلة عند تصفحها، لكن المشكلة صناعة ملف PDF يتطلب ان تقوم باستخدام تطبيق تحرير PDF، به العديد من الخيارات، وانت ببساطة ترغب في وضع عدة صور مع عنوان، أو ترغب في وضع نص فقط مع صورة، الأمر بسيط، ولا يحتاج تطبيقات معقدة لتقوم به.

مصنع الـ PDF سهل جداً في الاستخدام، أضف صورة، أضف نص، وأصنع ملف PDF بمنتهى السرعة.

هذا مثال لملف PDF قمت بعمله في دقيقة واحدة ودون مبالغة، فقط قمت بإضافة نص عن طريق الضغط على زر إضافة النص…

ثم قمت بإضافة صورة، واختيارها من مجلد الصور لدي. الأمر غاية في البساطة، ايضاً يمكنك استخدام أدوات التنسيق مثل عمل محاذاة، أو وضع فاصل، أو خط.

يمكنك حذف أي عنصر من هذه العناصر أو إعادة ترتيبها، والأداة سريعة جداً مجرد الضغط على زر اصنع ملف PDF وفوراً سوف يكون الملف جاهز للمشاركة أو حفظه أو حتى فتحه مع أي تطبيق أخر.

عند الانتهاء والخروج من الأداة سوف يتم حفظ عملك، ولن تفقده يمكنك ان تعدل عليه أو يمكنك حذفه والبدأ من جديد.

نحن نطور هذه الأدوات مع كل تحديث، وفي الإصدارات القادمة سوف تتمكن من إضافة أكثر من صورة مرة واحدة بدل من اختيار صورة صورة، وبذلك يمكنك أن تصنع ألبوم صور على صيغة ملف PDF جاهز للمشاركة.


نتمنى ان تكون هذه الأداة ذات فائدة لك، ونتمنى ان تشترك في حذف الاعلانات لدعم التطبيق ومشاركته مع أصدقائك.

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم52.0 ميجا
الإصدار14.2
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة