تم تحديث تطبيق فون إسلام، وتم اضافة أداة لتحويل التاريخ بين الهجري والميلادي، وأيضاً تم تحسين أداة معالجة الصور لتصبح أفضل وأسهل في الإستخدام، وتم إضافة أحدث بحث علوم الذكاء الاصطناعي في مجال التعديل على الصور ليحول صور الوجوه إلى شكل كارتوني واقعي، تعرف معنا على أداة معالجة الصورة.


أداة معالجة الصور

هذه الأداة تستخدم أخر الأبحاث في مجال الذكاء الإصطناعي للتعديل على الصور، يقوم تطبيق فون إسلام بالتخاطب مع خوادم هذه الخدمات باستخدام أكواد البرمجية لإرسال الصور والتعديل عليها.

تقوم أداة معالجة الصور بأستخدام ثلاث أبحاث

تلوين الصور

وتعمل على تلوين الصور الأبيض والأسود إلى ألوان طبيعية قدر لإمكان، وهي مفيدة في حال أحياء صورة قديمة لديك.

غطي الوجوه

وتعمل على تغطية الوجوه في الصور، وهي مفيدة في حال أردت نشر صور في أماكن عامة دون التعرض لخصوصية من في الصورة.

وجه كارتوني

وتعمل على تحويل الوجه إلى شكل كارتوني واقعي.

لأفضل نتيجة عند استخدام هذه الأداة يفضل ان يكون لديك صورة بخلفية مصمتة، ويكون وجهك مقابل للكاميرا دون زوايا، وأيضاً يفضل عدم لبس النظارات أو غطاء الرأس. كل صورة قد تقدم لك نتيجة مختلفة.

💡 خاصية وجه كارتوني تعمل فقط مع المشتركين في تطبيق فون إسلام، لأنه يتم دفع ثمن لكل صورة يتم التعديل عليها.


حدث تطبيق فون إسلام

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم57.1 ميجا
الإصدار14.5
التقييم
متاح في متجر البرامج

تطبيق فون إسلام به العديد من الأدوات المفيدة تحدثنا سابقاً عن أداة منبه الشحن التي تقيس سرعة الشحن وتنبيهك عند وصوله لنسبة تحددها أنت، وتحدثنا عن أداة دعم آبل التي تسهل الوصول لأرقام دعم آبل حول العالم، ايضاً الأداة الأكثر استخداماً وهي أداة واتس آب، وكذلك أداة مصنع الـ PDF التي تسهل صنع ملفات PDF بشكل غير مسبوق.

وهناك أداة التقويم الهجري جديدة مع آخر تحديث، ومربوطة بودجيت التاريخ الهجري، بالإضافة إلى خاصية عمل اختصار من أي أداة فوراً عند الضغط على الأداة بشكل مطول.


نتمنى ان تكون هذه الأداة ذات فائدة لك، ونتمنى ان تشترك في حذف الاعلانات لدعم التطبيق ومشاركته مع أصدقائك.

مقالات ذات صلة