لدينا أكثر من 0 مقال مفيد لك

2

10 ميزات ذكاء إصطناعي قادمة إلى نظام التشغيل iOS 18

خلال الشهر القادم عندما تكشف عن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، ويرى الخبراء أن آبل في موقف صعب، لأنها بحاجة إلى إقناع مستخدميها والمستثمرين بأنها تقف على قدم المساواة مع وOpenAI والشركات الأخرى؛ ولهذا عليها أن تفاجأ الجميع بأشياء مثيرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

13

جهاز iPad Mini سيأتي في عام 2026، هل يستحق الإنتظار؟

بعد الأخبار التي ترددت أن آبل لن تطرح جهاز iPad Mini، تشير الأخبار أن آبل تنوي أن تقدم جهاز iPad Mini في عام 2026 مع إضافة شاشة OLED بدلا من LTPO! لكن الشيء الذي استوقف الجميع أن iPad Mini لن يدعم تقنية Pro Motion. إليك كل الأخبار التي تحتاجها عن iPad Mini، وكيف بدأت آبل في تقديم شاشات OLED في هذا المقال بإذن الله.

26

5 ميزات في الآي-فون لا تجدها في هواتف أخرى ولا يمكنك الاستغناء عنها

في عالم الهواتف الذكية المهيمن عليه نظامي التشغيل الرئيسيين iOS وأندرويد، هناك بعض الميزات التي تجعل التجربة فريدة على أحدهما دون الآخر. فهناك مجموعة من الخصائص المميزة في نظام iOS وهواتف الآي-فون لا تجد لها نظيرًا في أندرويد، أو غير متوفرة بنفس الدرجة التي توجد عليها في الآي-فون. هذه الميزات الفريدة في الآي-فون هي السبب الرئيسي في صعوبة الانتقال إلى هواتف تعمل بنظام أندرويد لمن اعتاد عليها، حيث ستكون تجربة المستخدم مختلفة للغاية.

30

أكبر خمس تغييرات في آي-فون 16 برو ماكس

قد يكون عام 2024 هو العام الذي ستقدم فيه آبل نموذج آي-فون 16 برو ماكس الأكثر تميزًا وقوة. بمعنى أنه سيكون هناك تحسينات وترقيات كبيرة في آي-فون 16 برو ماكس تجعله يتفوق على باقي طرازات آي-فون 16 الأخرى، إليك خمس تغييرات كبيرة تعرف عليها

10

كيفية جعل شاشة الآي-فون أقل سطوعًا تلقائياً عند وقت النوم

كثير منا يقضي وقتًا طويلًا في التحديق في هاتفه، وهذه التعرض المستمر للشاشة المضيئة يمكن أن يجهد أعيننا، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو خلال ساعات الليل، اليك طريقة آلية تخفض سطوع الشاشة خاصة وقت النوم تعرف عليها.

7

آبل تطعن في قرار الاتحاد الأوروبي بدفع غرامة 2 مليار دولار لسبوتيفاي

الاتحاد الأوروبي نفذ تهديداته لآبل بشأن قضية الممارسات الاحتكارية مع سبوتيفاي، وتفرض عليها غرامة تقدر ب 2 مليار دولار! أما عن آبل فقررت أن تطعن في قرار المحكمة الأوروبية. حيث ترى آبل أن كل ما حدث لم يؤثر بأي شكل على مصلحة المستهلك الأوروبي. إليك التفاصيل كلها حول غرامات الاتحاد الأوروبي على شركة آبل لصالح سبوتيفاي.

16

آبل تخطط لإطلاق نسخة أنحف من الآيفون العام المقبل

على غرار آي-باد برو الجديد الذي كشفت عنه آبل مؤخراً ووصفته بأنه أنحف منتج على الإطلاق. تعتزم الشركة إطلاق نسخة أنحف من الآي-فون خلال العام القادم 2025، وسيحل الطراز الجديد محل طراز بلس الذي سيتم الاستغناء عنه لأول مرة في تشكيلة آي-فون 17.

21

تحديثات واتساب الأخيرة: ميزة حماية صورة الملف الشخصي وتغيرات في واجهة المستخدم

منصة واتساب تبهر مستخدميها من خلال خططها الأخيرة لتطوير التطبيق. حيث تعمل منصة واتساب على تقديم ميزة حماية صور الملف الشخصي لمستخدمي نظام iOS كما هو الحال لمستخدمي الأندرويد. بالإضافة إلى أنها تعمل على تحسين تجربة الاستخدام من خلال إعادة تصميم قسم الحالات وغيرها من التحديثات.

12

أخبار على الهامش الأسبوع 17 – 23 مايو

توقف خيار “السماح للتطبيقات بطلب التتبع”، ومشاكل في شاشة آي-باد برو مقاس 11 بوصة، وآبل تشارك تقرير شفافية متجر التطبيقات لعام 2023، وكاميرا آي-فون 17 الخلفية ستكون في المنتصف، وتفكيك آي-باد برو، وآي-فون SE 4 ببصمة الوجه بسعر أقل من 500 دولار، وأخبار أخرى مثيرة في على الهامش…

6

تأجيل تحديث Mac Studio و Mac Pro حتى عام 2025

آبل تقرر أنها لن تحدث Mac Studio و Mac Pro بالشرائح الجديدة حتى عام 2025، وكل ذلك بسبب أن الخطة الزمنية التي وضعتها لن تسمح لها بتقديم الرقاقات الجديدة قبل منتصف عام 2025 المقبل. أما على الجانب الآخر، قررت آبل أن تقدم بعض التخفيضات داخل السوق الصيني. وكل ذلك كرد فعل أمام نجاحات شركة هواوي الصينية.

29

آبل تطلق تحديث 17.5.1 iOS و iPadOS 17.5.1

أصبح تحديث أبل الجديد، iOS 17.5، متاحًا الآن لجميع مستخدمي الآيفون. التحديث به ميزات جديدة مثل ميزة اكتشاف أجهزة التجسس والتتبع مع تقدم إشعارات إلى المستخدمين إذا كان هناك جهاز متوافق للتتبع عبر يعمل عبر بلوتوث ويتحرك معهم.

9

آبل تعتزم إطلاق الجيل الثاني من أداة التتبع AirTag العام القادم 2025

مر حوالي ثلاث سنوات منذ أن قدمت آبل أداة التعقب AirTag، ومع ذلك، لم نسمع عن أي خطط حول أداة التتبع الخاصة بآبل منذ ذلك الوقت. ولكن على ما يبدو تعتزم الشركة إطلاق الجيل الثاني من AirTag في منتصف العام المقبل 2025.