تطبيق مميز لمساعدة الطلاب في الدراسة، وأفضل تطبيق لتحويل العملات والقياسات، تطبيق يمكنك من حفظ صورك وفيديوهاتك في مجلد أمن برقم سري، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,756,020 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق School Assistant

School Assistant

تطبيق متكامل للطلاب لإدارة واجباتك ودروسك وحصصك يمكنك من خلال التطبيق تنظيم واجباتك المدرسية او الجامعية وعند الانتهاء من أي واجب يمكنك تحديد إنجازه داخل التطبيق، كما يمكنك تصميم جدول داخل التطبيق ليصبح التطبيق هو جدول حصصك أو دروسك الجامعية كما يوجد قائمة مخصصة للاختبارات يمكنك من خلالها متابعة مواعيد اختباراتك، ويوجد ماسح ضوئي للملفات داخل التطبيق في حال اردت تصوير اي ملف كما يمكنك استخدام التطبيق في الدراسة عن بعد فمثلا يمكن للفصل صنع حساب لاضافة الواجبات لكل مستخدمي التطبيق من نفس الفصل الدراسي.

School Assistant – Planner
المطور
Sun Apps, LLC
الحجم62.3 ميجا
الإصدار2.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Spaces

تطبيق تحريري للكتابة ولتسجيل الملاحظات التطبيق بسيط للغاية ويتمتع بواجهة نظيفة للتركيز على الكتابة فقط وشخصيا أميل كثيرا لهذا النوع من التطبيقات فهو يساعدك على التركيز في هدف واحد والكتابه دون تشتيت. التطبيق به العديد من المميزات التي تجعل تجربة الكتابة متعة ويمكنك تغير النمط الخط وإظهار الكلمات بلون مختلف ومحاذاة النصوص، تجربة كتابة كاملة دون أي تعقيد في الواجهة.

Spaces.
المطور
Marvey Tech
الحجم22.8 ميجا
الإصدار12.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Shift Unit

لن أتفاجأ إن ذكر لي احدهم أن هذا افضل تطبيق لتحويل العملات والقياسات والتوقيت والأطوال وغيرها. فالتطبيق يوفر لك تحويل المواقيت بين جميع دول العالم تقريبا والتحويل بين اي عملة يمكنك التفكير بها والتحويل بين القياسات الطولية المختلفة والاوزان ودرجات الحرارة والكتلة والزوايا واكثر من ذلك بكثير التطبيق حاصل على 5 نجوم كاملة وكل شيء فيه رائع.

Shift Unit
المطور
Didier Burton
الحجم13.1 ميجا
الإصدار1.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Camera Call

هذا التطبيق ليس بحاجة إلى شرح مطول أن كنت متعبا من تسجيل الارقام بصورة يدوية عند رغبتك بالاتصال برقم مسجل على ورقة او صورة فمن خلال هذا التطبيق يمكنك فقط تصوير الرقم بشكل سريع والاتصال عليه بضغطة زر واحدة فقط.

Camera Call
المطور
acrossair
الحجم0.4 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق iTranslate Lingo

من أسهل التطبيقات لتعليم اللغات التطبيق يوفر لك 14 لغة لتعلمها من خلال أنشطة بسيطة وسهلة و واجهة بسيطة و واضحة للتعلم التطبيق سيوفر لك انشطة مختلفة مثل بناء الجمل من خلال حروف مختارة تقوم بترتيبها والتعرف على النطق لتصحيح نطقك للكلمات وغيرها يمكنك تتبع تقدمك من خلال لوحة التقدم بالتطبيق ومعرفة نقاطك المنجزة.

iTranslate Lingo
المطور
iTranslate
الحجم185.3 ميجا
الإصدار1.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Secret Photo Vault

تطبيق لحفظ صورك وفيديوهاتك بخزانة سرية برقم سري يمكنك ايضا من خلال التطبيق عمل نسخة إحتياطية من صورك وفيديوهاتك ومزامنتها في حساب مخصص ان أردت إستخدام نفس التطبيق على أكثر من هاتف، مع العلم بعض الخواص تحتاج إلى عضوية.

Secret Photo Vault - Keepsafe
المطور
KeepSafe Software, Inc
الحجم142.1 ميجا
الإصدار10.5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Target Stack

الكثير لا يرغبون في لعب معقدة على أجهزتهم المحمولة، فقط لعبة مسلية في أوقات الفراغ بين الشيء والآخر، وهذا بالضبط ما تمثله هذه اللعبة، والحقيقة قد أرسلها لنا أحد أصدقاء آي-فون إسلام على البريد وبعد تجربتها وجدنا أنها ممتعة فعلاً، والأفضل ان تلعبها بسرعة وفي نمط البرج الذي يحتوي على على خمسين مرحلة.

Target Stack
المطور
Pixel Box
الحجم159.9 ميجا
الإصدار1.1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة