التطبيق الوحيد الذي اذا رشحته لأي شخص لا يمر عدة ايام الا واتصل علي ليدعو لي بالخير ويشكرني انني عرفته على هذا التطبيق الرائع. تطبيق حِصْني كان لنا شرف المساعدة في تصميمه وتطويره، وها هو ألان يعود بتحديث جديد من تطوير شركة “Ever Noor” ليكون أفضل وأكثر توافق مع أجهزة آبل وأجهزة أندرويد، و لأننا نحب هذا التطبيق نود ان نخبركم بالجديد عنه.

حِصْني

يعمل على أجهزة أندرويد وأجهزة آبل

مما يسهل مهمة ترشيح هذا التطبيق لأي شخص انه يعمل على أجهزة أندرويد وأجهزة آبل بنفس الكفاءة، وهذا واحد من افضل مميزاته، ونادراً أن تجد تطبيق يعمل بنفس الكفاءة على كل أنظمة الأجهزة المحمولة.

يمكنك مشاركة وصلة تنزيل التطبيق وسوف تعمل على اي جهاز، فقط انسخ هذا الرابط وشاركه مع اصدقائك

https://hisnii.app.link/download

Hisnii - Duaa and Reminders
المطور
Fahed Mahidi
الحجم54.4 ميجا
الإصدار8.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


جمال وبساطة التصميم

Hisnii_Organisation_AR

تخيل لو قامت شركة آبل بتصميم تطبيق أذكار، كيف سيكون شكله؟ بالضبط هذا هو ما حاولنا ان ننجزه مع تطبيق حصني ان يكون بنفس بساطة وجودة تصميم تطبيقات شركة آبل. بسيط، مرتب وفي نفس الوقت مفيد. سوف تجد متعة في التنقل بين الأذكار وسوف تجد أذكار لكل مناسبة وحدث بسهولة.


Hisnii_Tresors_inestimables_AR

واحد من أهم أقسام تطبيق حصني هو الكنوز المدخرة، فهناك العديد من الكنوز والنفحات التي قام الله بكرمه وفضله بارشادنا لها، بعض كلمات بسيطة قد تعادل عبادة ألف شهر، وهذا القسم فيه الصحيح من هذه الكنوز.


Hisnii_Rabbana_AR

ما أبلغ الدعاء في كتاب الله عز وجل، وفي هذا القسم تم جمع كل دعاء ذكر في القرآن الكريم وتم الترتيب على حسب السور، فإذا شعرت يومياً بالضيق اذهب واقرأ هذه الأدعية، بل ايضاً تستطيع سماع كل دعاء صوتياً كما يمكنك سماع اي ذكر من الأذكار في التطبيق صوتياً وبدون انترنت.


مشاركة الأذكار

Hisnii_Partage_images_AR

يمكنك مشاركة أي ذكر اما عن طريق المشاركة بالنص والصورة، داخل تطبيق حصني يوجد محرر صور يجعلك تختار الخلفية وخط النص ومكانه ولونه بل تستطيع أن تضع مؤثرات على الصورة لتشارك صورة راقية تقتبس فيها دعاء مفيد وتشاركه في صفحات التواصل الإجتماعي فتحصل على أجر كل من يقرأ ويشارك هذا الذكر ان شاء الله.


تنبيهات الأذكار

Hisnii_Rappel_toutes_invocations_AR

كل تطبيقات الأذكار تنبهك بأذكار الصباح والمساء، لكن ماذا عن الأذكار الأخرى؟ ماذا لو أردت ان يتم تنبيهك كل يوم في المساء لتذكر دعاء الاستخارة؟ او ماذا لو كنت مسافر وتريد ان يتم تنبيهك بأذكار السفر، مع تطبيق حصني أي ذكر يمكن وضع تنبيه له وتماماً مثل منبه آبل يمكنك فتح او غلق او تحرير هذا التنبيه، والميزة الكبرى انه عند الضغط على إشعار التنبيه تذهب الى الذكر مباشرة.


حصني تطبيقك

Hisnii_Themes_AR

حصني تطبيقك ولذلك حرصنا على ان يكون كما تريد، المفضلة، التذكيرات، وحتى ألوان التطبيق يمكنك ان تختارها، واكثر من هذا يمكنك ان تختار ثيم ليلي عند قراءة الأذكار أو للتطبيق عامة.


فائدة اليوم

Hisnii_Reminder_AR

قسم أخر من اقسام تطبيق حصني وهو فائدة اليوم، كل يوم فائدة جديدة سواء حديث، آية، أو معلومة، باختصار سوف تجد في حصني فائدة يومية متجددة يمكنك مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل رائع لتعم الفائدة على الجميع.


ليس هذا فقط

Hisnii_Start_AR

عندما قلنا أن تطبيق حصني أفضل تطبيق أذكار في العالم، لم نكن نبالغ فما ذكر من مميزات في هذا المقال قليل جداً في حق هذا التطبيق فهناك العديد من المميزات والتفاصيل الصغيرة التي لا يسع المجال لذكرها ويكفي ان تعلم ان محتوى هذا التطبيق هو ديناميكي أي انه متغير وفي حال زيادة وتدقيق دائم. وهذا العمل المتقن جاء فقط بفضل من الله ولا فضل لنا او للشركة المنتجة إلا أننا اتبعنا الأسباب، التخطيط الجيد، إعطاء الوقت اللازم، وطبعاً المال لاستخدام أفضل فريق عمل وأفضل التقنيات. وفي النهاية كل ما نرجوه هو ان يكتب الله لهذا التطبيق النجاح.


Hisnii - Duaa and Reminders
المطور
Fahed Mahidi
الحجم54.4 ميجا
الإصدار8.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج

التطبيق مجاني، لكن يمكنك المساعدة في تطويره أكثر والاستمرار في دعمه اذا قمت بشراء النسخة البرو من خيارات الشراء داخل التطبيق.

واذا اردت ان تقدم دعم بشكل خاص يمكنك التواصل مع إدارة التطبيق على هذا البريد
 [email protected]

مقالات ذات صلة