تطبيق محادثة عربي، وتطبيق يقدم لك مؤثرات رائعة يمكنك إضافتها لأي فيديو، وتطبيق يحول هواية التطوير والرسم لديك إلى عمل يدر عليك دخل، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,780,843 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق اقول – AGOOL

عندما نتحدث عن تطبيقات المحادثة يقول البعض… لماذا لا نصنع نحن تطبيقات محادثة عربية؟ ونقول له بل صنع العرب عشرات التطبيقات لكن التحدي هو أنه لا أحد يستخدم هذه التطبيقات مهما تم إتقان صنعها وبالتالي تموت. لذلك إذا اردت تطبيق محادثة عربي صنع بيد عربية، بل بيد سعودية وهذا فخر لنا ولكل العرب، يجب أن تنزل التطبيق وتستخدمه وتنصح به أصدقائك، وإن لم تفعل، سوف يموت هذا التطبيق مثل غيره. التطبيق مجاني وتم صنعه بإتقان وهو جيد جداً ويصلح كبديل لأشهر تطبيقات المحادثة، جربه وأخبرنا رأيك في التعليقات.

AGOOL by HalaYalla
المطور
Hala Yalla Super App
الحجم28.2 ميجا
الإصدار1.0.19
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق GoCut FX

هذا تطبيق يقدم لك مؤثرات رائعة يمكنك إضافتها لأي فيديو لتجعله مميز، وأهم هذه التأثيرات هو تأثير الإضاءة Neon والتي قد تراها في العديد من الفيديوهات، العجيب أن التطبيق يمكنه إضافة هذا المؤثر بنفسه حول الأشخاص، لكن أيضاً يعطيك أداة لكي تقوم بإضافتها بشكل يدوي، لكن أنصحك أن تذهب إلى المؤثرات الجاهزة لأن أضافة المؤثرات بشكل يدوي يحتاج فن وصبر.

GoCut - Glowing Video Maker
المطور
Hangzhou Zhuying Technology Co., Ltd
الحجم134.0 ميجا
الإصدار2.9.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Marcel

أغلب من لديه آي-فون خاصة لو كان حديث يستخدم الكاميرا كثيراً وقد يطور هواية مثل التصوير الفوتغرافي، لكن هل تعلم أنك عن طريق هذه الهواية من الممكن أن تبيع هذه الصور لتكسب بعض المال، كل ما عليك فعله هو تنظيم هذه الصور ووضع معلومات عنها ثم عمل موقع ومعرض يضم هذه الصور، وهذا التطبيق يقدم لك هذا، وليس فقط للصور الفوتغرافية بل حتى لمن لديه هواية الرسم. التطبيق مفيد في كل الأحوال أما لتنظيم أعمالك الفنية أو لبيعها.

Marcel: Art & Design Portfolio
المطور
Marcel for Art
الحجم55.6 ميجا
الإصدار1.34.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Face Yoga Face Exercises

هذا التطبيق للنساء، وهو يعد بتحسين الشكل وإعطاء مظهر أصغر عمراً وضبط توازن الوجه في خلال أسبوع عن طريق تمارين يوجا الوجه التي يجب ان تقوم بها يومياً لمدة خمس دقائق. طبعاً انا كرجل ليس لدي أي قناعة بهذا، بالعكس أفضل أن يكون وجهي غير متوازن :) لكن أخبر زوجتك عن التطبيق لأنها ستكون مهتمة.

Face Yoga Face Exercises
المطور
Daily Apps
الحجم115.6 ميجا
الإصدار1.4.17
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Sticker Maker

هذا التطبيق به مجموعة كبير من الملصقات التي يمكنك وضعها في تطبيقات المحادثة سواء واتس آب أو آي ماسج، التطبيق به أكثر من عشر ملايين ملصق، وليس هذا فقط بل بعض هذه الملصقات متحركة، والتطبيق يمكنك أيضاً من عمل الملصقات بنفسك بطريقة سهلة وبسيطة.

Sticker Maker + Stickers
المطور
Daily Apps
الحجم252.0 ميجا
الإصدار1.5.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Alight Motion

هذه التطبيق ليس للمستخدم العادي، هذا التطبيق هو محرر فيديو وحركة لكن للمستخدم المحترف، التطبيق يعمل بنظام الـ KEY FRAME أو وضع نقاط للحركة مثل ما كان يعمل محرر الحركة الخاص بأدوبي فلاش، طبعاً شيء مبهر أن يكون تطبيق مثل هذا متاح للأجهزة المحمولة، ومن الممكن إتقانه إذا شاهدت عدد لا بأس به من الفيدوهات التعليمية المتاحة في التطبيق نفسه. المهم أذا كنت عاشق لتحرير الفيديو ومؤثرات الحركة، بالتأكيد هذا التطبيق سيكون تحدي رائع لك.

Alight Motion
المطور
Alight Creative, Inc.
الحجم114.7 ميجا
الإصدار3.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Clumsy Ninja

هل تتذكر Clumsy Ninja اللعبة التي تم الإعلان عنها في عام 2012 عند إطلاق الآي-فون 5 لكي تكون شاهد على قوة أجهزة الآي-فون في هذا الوقت، كانت أيام :)، هذه اللعبة أنتظرناها لوقت طويل حتى ظهرت بعدها بعام في نوفمبر 2013، اللعبة تمثل تحدي بالفعل لكن طبعاً منذ عشر أعوام أما اليوم فطبيعي جداً ان نشاهد ألعاب بهذه الجودة، لكن بعد هذه الأعوام ما تزال هذه اللعبة ممتعة ومبهرة في نفس الوقت، لذلك جربها وأخبرنا ما رأيك.

Clumsy Ninja
المطور
NaturalMotion
الحجم230.2 ميجا
الإصدار1.31.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.8 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة