هل تريد أن تكسب بعض المال بمجهود قليل؟ هذا التطبيق من جوجل قد يفيدك، وتطبيق مجاني لتحرير الفيديو سهل وفي نفس الوقت احترافي، وتطبيق ينقلك إلى بعض الأماكن الأكثر هدوءًا وإبهارًا على هذا الكوكب، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,802,137 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Google Opinion Reward‪s

هل تريد ان تكسب بعض المال بمجهود قليل؟ هذا تطبيق من جوجل وهو يعطيك دولار في كل مرة تجيب على بعض الأسئلة، والأمر حقيقي ويتم تحويل المال لك عبر باي بال والأمر لا يأخذ منك كثير من الوقت، لكن يجب ان تكون إجابتك صادقة لأنهم يعرفون عن طريق الذكاء الاصطناعي من يجيب باستهتار. للأسف التطبيق غير متاح في بعض الدول مثل مصر مثلاً، لكن البعض نجح في تشغيله بواسطة الـ VPN ، لذلك جرب لن تخسر بالعكس سوف تكسب.

‎Google Opinion Rewards
المطور
تنزيل


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق CapCu‪t

تطبيق محرر فيديو مجاني بالكامل وبه كل الأدوات التي تحتاجها لكي تقوم بعمل تحرير لأي فيديو، بل أن به أدوات احترافية غير موجودة في أي تطبيق مثل إزالة الخلفية وحذف الاهتزاز من الفيديو، الحقيقة شيء عجيب أن يكون تطبيق بهذه الروعة وبه مكتبات صوتية وصور وكل شيء مجاني. يجب ان تجربه فهو تطبيق رائع.

‎CapCut - Video Editor
المطور
تنزيل


3- تطبيق Geography

هل تعلم أين فرنسا؟ وزيمبابوي؟ ستساعدك هذه اللعبة على التعلم وتذكر مواقع البلدان والعواصم والمدن والأنهار والبحيرات. تحتوي اللعبة على 35 مستوى، مقسمة إلى فئات، وهي مفيدة جداً في تعليمك الكثير من المعلومات عن بلاد العالم وليس فقط البلاد وإنما المدن أيضاً والأنهار وغيرها.

‎Geography: learn the world map
المطور
تنزيل

4- تطبيق CleanPic‪s‬

التطبيق الأول في التعديل على الصور وتنظيفها من أي خلل فهو يعمل على إزالة ما يعتلي الصور من تشوهات عند التصوير في بيئة منخفضة الإضاءة، وأيضاً يعمل على تحسين صور السيلفي وتنقية البشرة وتحسين الإضاءة.

‎CleanPics
المطور
تنزيل

5- تطبيق Motion Picture Animat‪e

اجعل الصور الخاصة تنبض بالحياة مع هذا التطبيق. حوّل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك إلى مجموعة من الصور الحية الإبداعية التي ستضع السحر الذي تبحث عنه في كل صورة، وأطلق العنان لخيالك باستخدام أدوات التحرير الاحترافية التي يقدمها هذا التطبيق لك، واكتشف طريقة جديدة لإظهار إمكانات الصور الفوتوغرافية وإنشاء روائع مذهلة مع اللحظات الأكثر روعة في حياتك.

‎Cinemagraph Motion Picture Gif
المطور
تنزيل

6- تطبيق Portal: Escape Into Natur‪e

تخيل أن تكون قادرًا على نقل نفسك إلى بعض الأماكن الأكثر هدوءًا وإبهارًا على هذا الكوكب، متى احتجت إلى التركيز أو النوم أو الاسترخاء. هذه هي التجربة التي يقدمها لك هذا التطبيق، وهو يجمع بين الأصوات ثلاثية الأبعاد الغامرة ومرئيات الحركة فائقة الدقة، وايضاً أذا كان لديك أحد إضاءات Philips Hue الذكية سوف يخلق لك تجربة محيطة لا مثيل لها.

‎Portal - Immersive Escapes
المطور
تنزيل

7- لعبة Spaghetti Arm‪s‬

واحدة من الألعاب الخفيفة والممتعة جداً، الرسوم فيها جميلة جداً وظريفة والأوان جذابة والأصوات أيضاً رائعة، الجيد في اللعبة انها غير معقدة عليك تجاوز العقابات فقط بالضغط على الشاشة، ورغم انها تبدو سهلة إلى أنه مع التقدم في المراحل تكون صعبة أحياناً.

‎Spaghetti Arms
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة