هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي استخدمتها منذ فترة طويلة، فكرة عبقرية وتنفيذ راقي، منذ مدة لم نقابل تطبيق بهذه الروعة، فكرة التطبيق هي عمل نسخ لأي شيء، وعندما نقول أي شيء فنحن نقصد أي شيء تخيل مثلاً امامك زهرة جميلة، وتود ان تنسخ هذه الزهرة فقط، يمكنك هذا، أمامك قطة لطيفة وتود ان تنسخها، لا مشكلة. وطبعاً التطبيق ينسخ المستندات ويستخرج النص منها، حتى باللغة العربية.. تابع معنا للتعرف على تطبيق بفكرة مجنونة سوف يبهرك…

تطبيق مدهش Scan Thing


فكرة عبقرية

شاهد الفيديو لترى كيف يعمل التطبيق بمنتهى البساطة هو ينسخ أي شيء، والرائع أنه يعمل بشكل مدهش، ويمكن أن يستخدم في كل المجالات، تخيل أن تذهب إلى محل وأعجبك شيء هناك، فقط انسخه واحتفظ به لتقارنه بمنتجات أخرى لاحقاً، ولو كنت تريد عمل ملصق لتطبيقات المحادثة، هذا التطبيق سوف يجعلك تصنع ملصق من أي شيء، لو كنت تصمم صور، أو ترغب في تغير خلفية لصورة، هذا التطبيق يجعل كل هذه المهام سهلة.

أنسخ النصوص…

واحدة من المميزات الرائعة في هذا التطبيق هو نسخ النص من الصور وإمكانية استخدامه كنص وحتى تحريره والرائع أن المطور يدعم اللغة العربية في ميزة تحويل الصور إلى نص.

دعم اللغة العربية شيء رائع، نحن نعلم أنه مازال في المرحلة التجريبية لذلك تواصل مع المطور إذا واجهت أي مشكلة، ونحن تواصلنا مع المطور لنساعده ونحول التطبيق ليعمل بالكامل باللغة العربية.


التطبيق مجاني فقط للتجربة، والرائع أنه لا يعمل بنظام الاشتراك بل يمكنك شراءه كامل بثمن يدفع مرة واحدة.

Scan Thing: Scan Anything
المطور
Pierre Liebenberg
الحجم212.3 ميجا
الإصدار2021.1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة