أرزاق بلس هي منصة الكترونية مختصة بتوفير المنتجات و المواد الأولية المستخدمة في المطاعم والفنادق و المقاهي وهو ما يعرف اختصارا بقطاع الهوريكا أو HORECA، وبالتالي يتم الجمع بين كل ما يتعلق بهذه المرافق التي أصبحت اليوم هامة وحيوية بحياتنا والتي من أهمها المقاضي والعسل والتمور والمنظفات والقهوة ولوازم الطبخ والحلويات ولوازم الصناعات الغذائية وغيرها الكثير. ومن شأن هذه المنصة أيضا مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من الحصول على هذه المنتجات مباشرةً من الموردين. تعرف على خصائص ومميزات أرزاق بلس…

تطبيق أرزاق


أرزاق بلس وتلبية احتياجاتك

تطبيق أرزاق

ارزاق بلس يعمل على تلبية احتياجات أصحاب المشاريع وايضاً كل منزل من لحوم وأسماك وأغذية صحية وغيرها من مصادر متنوعة و مختصة ذات جودة عالية وأسعار مناسبة، ومن مميزاته….

◉ طلبات طازجة طول الوقت، فهي تأتي من المصدر إلى عنوانك مباشرة.

◉ إمكانية التوصيل المجمد والمبرد لضمان جودة المنتج.

◉ التوصيل لـ 170 مدينة في السعودية، فقط اختر الوقت الذي يناسبك لتصلك طلباتك على العنوان المطلوب.

◉ المساعدة على توصيلك بالمصدر، بحيث يمكنك الشراء من أكبر الشركات والمزارع والمصانع مباشرة من أي مكان في المملكة أو الدول المجاورة.

◉ الحصول على أفضل المنتجات في مواسمها طازجة وشهية فاحرص على تلك الأوقات.

◉ العروض والخصومات الدائمة فلا تفوتها.

◉ فقط حمل التطبيق وسجل عنوانك أو اترك التطبيق يصل لموقعك وبعدها يمكنك التواصل مباشرة.

ومن مميزات أرزاق أيضا:

◉ يوصلك بعدد كبير و متنوع من المتاجر، حيث يوفر كل أنواع المتاجر التي بدورها توفر أجود المنتجات و أفضلها، والأهم من ذلك الحرص الدائم على تقديم أفضل و أقل الأسعار.

◉ تنوع طرق الدفع، حيث يوفر تطبيق أرزاق طرق دفع آمنة ومتنوعة بالإضافة إلى التسهيلات الممكنة، فقط اختر الطريقة التي تناسبك.

◉ سهولة البحث عن المنتجات و المتاجر في مكان واحد، بحيث يمكنك العثور على المنتج و المتجر اللي تبحث عنه بسهولة وسرعة بالإضافة إلى مقارنة المنتجات بين أكثر من متجر حتى تختار الذي يناسبك من ناحية السعر و الجودة.

حمّل تطبيق أرزاق بلس  الآن دع لهم مهمة توريد احتياجات مشروعك واهتم انت بإدارته.

ارزاق Arzag - تسوق كأمهر شيف
المطور
ESTIMKAN FOR TRADING AND MARKETING EST
الحجم68.3 ميجا
الإصدار2.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

هذا المقال برعاية منصة أرزاق

مقالات ذات صلة