اقترب شهر رمضان وبالتأكيد ان في حاجة إلى تطبيق خاص بأوقات الصلاة، وتصفح الإنترنت كما لو كنت في عام 2000، تطبيق احترافي لتحرير الفيديو مجاني بالكامل، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,801,083 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق مؤذني

اقترب شهر رمضان وبالتأكيد ان في حاجة إلى تطبيق خاص بأوقات الصلاة، وربما مازلت تشكوا من عدم تحديث تطبيق إلى صلاتي. ما رأيك ان تجرب تطبيق أخر، هذا التطبيق المميز مؤذني يقدم لك كل مميزات تطبيقات الصلاة وأكثر، التحديد التلقائي لموقعك و إعطاء أوقات دقيقة للصلاة، التنبيه بأذان كامل حتى والتطبيق مقفل، التنبيه للصلاة و التنبيه قبلها و بعدها، عرض المساجد القريبة و البحث عن المساجد حولك، تحديد إتجاه القبلة، عرض أذكار الصباح و المساء و التنبيه لها، دعم ساعة آبل، حساب نصف الليل و الثلث الأخير و التنبيه لصلاة الفجر، والعديد من المميزات الأخرى، جرب التطبيق خاصة أنه يحتوي على ويدجت iOS 14 وكذلك الودجيت القديم لمن يفضله. التطبيق متاح على أندوريد ايضاً لذلك أخبر أصدقائك عنه.

‎Moatheni: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق iRetro

تصفح الإنترنت كما لو كنت في عام 2000! شاهد كيف بدأ الإنترنت منذ أكثر من 20 عامًا! هل تساءلت يومًا كيف كان شكل Facebook أو Yahoo أو [iPhoneIslam] قبل 10 سنوات؟ يمكنك الآن القيام بذلك من خلال هذا التطبيق المدعوم من موقع Wayback Machine ما عليك سوى تحديد التاريخ وهذا كل شيء – لقد وصلت إلى الماضي!. يحتوي التطبيق على تصميم قديم لمتصفح مايكروسوفت الشهير، ويمكن للتطبيق أيضًا تصفح الويب بشكله الحديث العادي أذا اغلقت خيار كابسولة الزمن، ويمكنك استخدامه كمتصفح عادي يتميز بواجهة بسيطة.

‎iRetro — The Internet Browser
المطور
تنزيل

3- تطبيق Smart Dash Ca‪m

سجل بالفيديو رحلات القيادة أو ركوب الدراجات الخاصة بك على فيديو عالي الدقة مع بيانات مهمة مثل السرعة والوقت والموقع الجغرافي والخريطة. هذا التطبيق قد يكون مفيد إذا كنت تقوم بوضع هاتفك على حامل اثناء قيادة السيارة وبالتالي يمكنك تسجيل الرحلة مع معلومات يتم وضعها على الشاشة، أو يمكنك تخصيص هاتف قديم لهذه المهمة.

‎Smart Dash Cam
المطور
تنزيل

4- تطبيق VN Video Edito‪r‬

ظهر في متجر البرامج عدد من التطبيقات الاحترافية لتحرير الفيديو والعجيب أن معظمها مجاني بالكامل، وقد تحدثنا عن بعضها في مقالات سابقة، هذا التطبيق يعد واحد من هذه التطبيقات ولكن ما يميزه بعض الخواص المهمة، منها إمكانية تحديد سرعة الفيديو ديناميكا بحيث يكون بطيئ في جزء وسريع في جزء، ايضاً إمكانية وضع إشارات مرجعية في صوت الخلفية بحيث تقوم بعمل مؤثر معين عند هذه الإشارة، والعديد من المميزات الأخرى الرهيبة، وكل هذا مجاناً بالكامل.

‎VN Video Editor
المطور
تنزيل

5- تطبيق Health Widget

لا شك ان ميزة الويدجت في iOS 14 تم تنفيذها بشكل جيد وهي مفيدة للكثير، والأن العديد من التطبيقات تدعم هذه الميزة مثل تطبيق الصلاة اليوم الذي يعرض لك أوقات الصلاة، وهذا التطبيق يقدم نوع أخر مفيد من الويدجت خاصة بالصحة، ويمكنك أن ترى على شاشة جهازك عدد ساعات النوم والنشاط الذي قمت به اليوم، وعدد ضربات القلب وغيرها من المعلومات الصحية.

‎Health Widget:Activity Tracker
المطور
تنزيل

6- لعبة Scavengar

https://youtu.be/GaD5YGjD-_Q

لعبة واقع معزز تقدم تجربة جديدة في عالم الواقع الافتراضي، حيث أنك يجب ان تجمع الأشياء من حولك وتجيب على بعض الأسئلة في المعلومات العامة، ويمكنك ان تصنع لعبتك في الواقع الافتراضي بنفسك وأيضاً تختبر ألعاب الأخرين. تجربة جديدة ومميزة.

‎Scavengar – Easy AR Creation
المطور
تنزيل

7- لعبة Bridge Rac‪e‬

https://youtu.be/zNUlPEQy_xs

لعبة جديدة من الألعاب البسيطة التي أصبحت تحتل مركز متقدم في متجر تطبيقات آبل، والسبب هو التحدي الكبير الذي تقدمه هذه اللعبة الممتعة، عليك ان تقوم بجمع الأحجار سريعاً وان تقوم ببناء كوبري لتصل إلى خط النهاية، لكن يجب ان تسبق الجميع فالكل يحاول الوصول قبلك.

‎Bridge Race
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة