مصحف الحرمين تطبيق رسمي جديد يستحق التجربة، ودجيت الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، جهز لسفرتك القادمة واحصل على تخفيضات كبيرة، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,814,183 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق مصحف الحرمين

مصحف الحرمين تطبيق جديد يستحق التجربة وهو التطبيق الإلكتروني الرسمي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي. ويعرض التطبيق نسخة عالية الدقَّة من النسخة المعتمدة (لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة) برواية حفص عن عاصم. ويحتوى التطبيق على تسجيلات الحرمين لصلاة التراويح للمسجد الحرام والنبوي، والتلاوات القرآنية للأئمة الحرمين. كما يحتوي على التفسير الميسر. وهناك العديد من الخدمات المختلفة كخاصية البحث فائق السرعة والدقة على مستوى الكلمة أو الجملة. ويدعم التطبيق نمط القراءة الليلية. وإمكانية مشاركة الآيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى صفحات المصحف وآياته.


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Smart Photo Widge‪t‬

كثير منا يحب ان يضع صور على الشاشة الرئيسية لجهازه، ونستخدم في هذا إما ودجيت الصور الخاص بالنظام أو تطبيق أخر، لكن ما يعيب هذه التطبيقات أنك يجب ان تضع الصورة بنفسك وتضبطها حتى تظهر بشكل جيد، أو احياناً عندما يقوم التطبيق باختيار صورة عشوائية من صورك يختار صور سيئة ويضعها بشكل سيء على واجهة جهازك، هذا التطبيق يحل هذه المشكلة ويستخدم الذكاء الاصطناعي ليتأكد أن الصور ظاهرة بمحتواها المهم مثل وجوه الأشخاص وأيضاً يمكنك فتح خيار تجاهل الصور الغامقة أو الصور التي ليس بها أشخاص والعديد من الخواص الأخرى.

‎Smart Photo Widget
المطور
تنزيل

3- تطبيق MoWal‪k

تطبيق له واجهة رائعة ومريحة، يظهر لك عدد الخطوات التي تمشيها في اليوم من خلال المعلومات المتاحة في تطبيق الصحة، ويمكنك تحديد هدف حتى ترى بشكل سهل على مدار الشهر هل فعلاً تحقق هذا الهدف أو لا. التطبيق أيضاً يظهر لك معلومة طريفة بحساب عدد خطواتك متى يمكنك إتمام المشي حول الكرة الأرضية أو كواكب أخرى.

‎MoWalk
المطور
تنزيل

4- تطبيق Magnet Cro‪p‬

أكثر المميزات التي نستخدمها في الهاتف هو التصوير وأخذ لقطات الشاشة، وهذا التطبيق هو واحد من الأدوات المميزة التي قد تسهل عليك تحرير هذه الصور، وهو متخصص في قص الصور باستخدم الذكاء الاصطناعي بحيث يقوم بشكل تلقائي بقص حدود الصورة أو العنصر الأكثر أهمية في الصورة وبالتالي توفر على نفسك محاولة ضبط أبعاد الصورة بنفسك وقصها بشكل دقيق.

‎Magnet Crop
المطور
تنزيل

5- تطبيق Klook

الكثير منا يأمل في السفر بعد أن ظللنا في منازلنا لوقت طويل بسبب جائحة كورونا، فأذا كنت تود أن تجهز لسفرتك القادمة، هذا التطبيق قد يساعدك على أكتشاف أماكن متاح السفر لها وأيضاً يقدم لك عروض رائعة، ويخبرك أيضاً بالأماكن التي يمكنك زيارتها في عدد من البلدان وحجز عدد من النشاطات في هذه البلاد.

‎Klook: Travel, Hotels, Leisure
المطور
تنزيل

6- تطبيق Sleep Details for Watc‪h

مع إمكانات تحديث watchOS 7 الأن يمكنك مراقبة نومك أذا كنت ترتدي الساعة أثناء النوم، هذا التطبيق يقوم بجمع هذه البيانات مع بيانات أخرى من الساعة ويعرض لك تفاصيل نومك مقارنة بعاداتك السابقة، يقوم بتحليل هذه العادات ليقدم لك درجة من مائة ويجب عليك تحسين نومك باستخدام النصائح التي يقدمها لك التطبيق حتى تحصل على نوم جيد.

‎Sleep Details
المطور
تنزيل

7- لعبة Infinity Pinbal‪l‬

لعبة الكرة والدبابيس هي واحدة من أشهر الألعاب، وهذه اللعبة تطوير رائع لفكرة هذه اللعبة الممتعة، فأنت تنتقل من مرحلة إلى مرحلة ولا تعلب كما هو متعارف عليه في دور واحد فقط، الرسوم مدهشة وأيضاً الأصوات.

‎Infinity Pinball
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة