تطبيق ينبهك على ساعة آبل إذا ما تركت الآي-فون خلفك في مكان ما، وتطبيق يقوم بوضع ويدجيت لمراقبة عدد متابعينك على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وواحد من أبسط التطبيقات لمتابعة مصاريفك اليومية، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,825,754 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Watch 4 my Phone

واحد من التطبيقات المجانية لوقت محدود، أمل أنك دخلت المقال مبكراً لتستطيع الحصول عليه مجاناً. واحد من التطبيقات التي كنت أبحث عنها منذ مدة، وهو يعمل على ساعة آبل ويقوم بتنبيهك إذا ما تركت الآي-فون خلفك في مكان ما، وأيضاً يخبرك بمقدار شحن بطارية الآي-فون، التطبيق مفيد جداً وقد جربته ويعمل جيداً، فقط هناك شيء واحد يسبب لي القلق وهو أن يؤدي استخدامه إلى إستهلاك البطارية بشكل كبير بما أنه يعمل في الخلفية طوال الوقت، أما إذا كان الاستهلاك معقول، سوف يكون هذا أحد التطبيقات المميزة التي حصلت عليها مجاناً.

Watch 4 my Phone - Lost Alert
المطور
Iztok Trost
الحجم17.0 ميجا
الإصدار2.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق FollowsMe

هل أنت من مهاويس مواقع التواصل الاجتماعي؟ ولديك شغف دائماً لتعرف كم عدد متابعينك الآن؟ إذاً هذا التطبيق لك، فهو يقوم بوضع ويدجيت لمراقبة عدد متابعينك على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستاغرام ويوتيوب وغيرهم.

FollowsMe
المطور
Denys Hrechanyi
الحجم3.4 ميجا
الإصدار2.04
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق eXpenso

واحد من أبسط التطبيقات لمتابعة مصاريفك اليومية، ورغم بساطته إلا أنه يحتوي على كل ما ترغب به لمتابعة مصاريفك وتصنيفها وعمل ميزانية شهرية لك، وأفضل ما في التطبيق هو سهولة إدخال المصاريف، فقط اختيار الفئة والمبلغ من الشاشة الرئيسية، أيضاً يمكنك تحليل المصاريف لتعرف إلى تطير هذه النقود :)

eXpenso: Expense Tracker
المطور
Storytelling Software
الحجم9.6 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Ubiquiti WiFiman

هذا التطبيق يقدم فائدة كبيرة في إكتشاف الأجهزة المرتبطة بشبكة الواي فاي في المنزل، وعن طريقه تمكنت من اكتشاف جهاز كان يستخدم شبكة الواي فاي دون إذن، التطبيق يقوم بعمل مسح لشبكة الواي فاي ومعرفة الأجهزة المتصلة وبالتالي تعرف إذا كان هناك أجهزة دخيلة على شبكتك.

Ubiquiti WiFiman
المطور
Ubiquiti Inc.
الحجم269.9 ميجا
الإصدار0.13.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق FlyScreen

واحد من التطبيقات المفيدة جداً، في بعض الأحيان تجد رابط على الشاشة ولكن لا يمكن الضغط عليه وبالتالي عليك نقله اولاً ثم الذهاب إلى المتصفح وإدخال الرابط، هذا التطبيق يمكنك من أخذ لقطة شاشة ومن ثم الضغط على الرابط مباشرة للتصفح، التطبيق له فائدة عظيمة أخرى في تنظيم لقطات الشاشة والبحث فيها بشكل نصي رغم أنها صور لكنه يحول كل النصوص في الصور إلى عناصر يمكن البحث عنها، وبالتالي يسهل عليك الوصول إلى لقطة شاشة كان بها معلومة مهمة.

FlyScreen - Screenshot Manager
المطور
Adam Stern
الحجم15.3 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Artleap

تطبيق من الشركة المعروفة Lightricks التي قدمت عدد تطبيقات مدهشة في مجال تحرير الصور والفيديو، وهذا التطبيق الرائع هو أحد إبداعات هذه الشركة حيث يقوم بعمل مؤثرات مدهشة على الصور بسهولة حتى وإن لم يكن لديك خبرة، في النهاية النتيجة ستكون قمة في الروعة.

Artleap by Lightricks
المطور
Lightricks Ltd.
الحجم233.2 ميجا
الإصدار1.0.26
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Paper Fold

هذه اللعبة صعدت إلى قمة متجر التطبيقات وهي لعبة ممتعة وليست سهلة كما يبدو، يجب عليك طي الورقة بشكل صحيح لتكون الصورة، لكن الترتيب مهم، الأمر يكون بسيط في البداية ولكن بعد ذلك يكون هناك تحدي في معرفة الترتيب الصحيح لطي الورقة.

Paper Fold
المطور
Good Job Games
الحجم174.9 ميجا
الإصدار1.09
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم13.0 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة