تطبيق يشفر الرسائل بخدعة مدهشة، وتطبيق يجعلك تقوم بتمارين عن طريق الواقع المعزز، لوحة مفاتيح تقدم لك آلة حاسبة تستطيع ان تستخدمها في أي تطبيق، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,830,374 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Bro Code

تطبيق مدهش لكن يجب أن اشرح لك حتى تعرف كم هو عجيب، التطبيق عبارة عن لوحة مفاتيح، تفتحها وتضغط على أيقونة التشفير، وتضع رسالتين الأولى المزيفة، والثانية هي رسالتك الحقيقية، بعدها تضغط إرسال، سوف يتم ظهور الرسالة المزيفة في المحادثة ولن يكون هناك أي أثر للرسالة الأخرى، الطرف الأخر ينسخ الرسالة المزيفة ويفتح لوحة المفاتيح وسوف تظهر له الرسالة الحقيقية، اذاً هو تطبيق تشفير رسائل عادي، لا… لأن الرسالة المزيفة تكون رسالة طبيعية جداً ولا يوجد شكل تشفير أو أي شيء، والرسالة الأخرى مخفية فيها بشكل لا يظهر ابداً، وهذا ما يجعل هذا التطبيق مميز جداً. مشكلة واحدة أن التطبيق يدعم الإنجليزية فقط، إذا اعجبتك فكرته من الممكن ان نطور أداة تعمل لكل اللغات بنفس الفكرة.

Bro Code
المطور
Aniruddha Kadam
الحجم24.8 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق MemoCam

تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي حتى يتعرف على النصوص التي حولك، الروابط، أرقام الهاتف، العناوين، وغيرها… وفائدته هو توفير الوقت عليك لنقل المعلومات. لكن الميزة الرائعة في هذا التطبيق هو إمكانية وضع صور من مكتبة الصور لديك ويقوم بجلب المعلومات من هذه الصور وتحويلها إلى نصوص أو أرقام هواتف وغيرها، وهذه ميزة قليل ان تجدها في تطبيق خاصة التعامل مع أكثر من صورة في نفس الوقت.

MemoCam: OCR Camera & Scanner
المطور
Tae ho Lee
الحجم41.6 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Reflexes

تطبيق يجعلك تقوم بتمارين عن طريق الواقع المعزز، ضع الجهاز أمامك بحيث تظهر على الشاشة بشكل كامل، بعدها سوف تظهر نقاط حمراء في عدة أماكن عليك سريعاً لمسها بيدك قبل أن تختفي، الأمر مسلي لكنه فعلاً مرهق ويحتاج إلى سرعة، هناك عدة مستويات من السهل إلى صعب جداً، وهناك أيضاً إمكانية تصوير نفسك فيديو لتشارك هذه اللحظات مع من تحب.

Reflexes - Activities at Home
المطور
Sliced Backhand Ltd
الحجم34.8 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Calcvier

لوحة مفاتيح تقدم لك آلة حاسبة وبذلك تستطيع ان تستخدمها في أي تطبيق وفي أي وقت وتطبع النتائج فوراً في المحادثة أو في تطبيق الملاحظات وغيره من التطبيقات، وهذا يوفر عليك التنقل بين الآلة الحاسبة والتطبيقات وأيضاً تستطيع كتابة الحسابات كلها وليس فقط النتيجة النهائية.

Calcvier - Keyboard Calculator
المطور
Sergei Shpygar
الحجم5.3 ميجا
الإصدار1.3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق فلسطين الحبيبة

في هذه الأيام نتحدث مع أولادنا عن فلسطين وعن الاستعمار وعن ما يحدث في هذه البقعة المباركة من الأرض، وهذا التطبيق به بعض الصور عن فلسطين وجمال فلسطين وتم وضع الصور على شكل لعبة احجيات بسيطة ثم معلومة عن عن الصورة، من الرائع ان يتعرف أولادنا ونتعرف نحن أيضاً عن جمال فلسطين.

Lovely Palestine
المطور
Partners for Sustainable Development
الحجم166.4 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Square Fit

في بعض الأحيان تحتاج لتحويل الصور أو الفيديوهات إلى القياس المربع، خاصة عند النشر في انستجرام، وهذا التطبيق يقدم لك حل جيد بدلاً من قص الفيديو أو الصورة وقطعها وضع خلفيات وإطارات ومؤثرات ليكون الناتج في النهاية جيد وفي نفس الوقت لا تخسر شيء من المحتوى.

Square Fit Photo Video Editor
المطور
Alan Cushway
الحجم59.3 ميجا
الإصدار1.45.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Woodle Tree Adventures

في هذه اللعبة سوف تستكشف ما مجموعه 8 عوالم غامرة جنبًا إلى جنب مع الشخصية Woodle، وهو جزع شجرة شجاع وُلِد للتو من جذور والده، ساعده على جمع كل قطرات الماء السحرية المنتشرة في جميع أنحاء الأراضي من أجل إعادة التوازن ليصبح شجرة مثل والده!

Woodle Tree Adventures Deluxe
المطور
Fabio Ferrara
الحجم170.8 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم18.2 ميجا
الإصدار1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة