تطبيق مهم جداً لكل مدمن قهوة، وتطبيق يقدم لك تجربة تصفح الإنترنت كأنك على حاسوب، وتطبيق لتتبع جديد الموقع عن طريق الخلاصات، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,840,526 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق HiCoffee

معظمنا يستهلك القهوة لكن للأسف القليل يعرف أن الاستهلاك المكثف للقهوة قد يسبب حالة تسمم الكافيين وهي حالة قد تنشأ نتيجة استهلاك كميات كبيرة من الكافيين، حيث يتسبب الكافيين في فرط تحفيز الجهاز العصبي بالإضافة لفرط تحفيز بعض أجهزة وأعضاء الجسم الأخرى، مما قد يؤدي لظهور العديد من المضاعفات الجسدية والذهنية، وحتى الاستهلاك المرتفع الذي لا يؤدي لهذه الحالة الخطيرة قد يسبب لك أضرار مثل القلق وصعوبة النوم، لذلك هذا التطبيق مهم جداً لكل مدمن قهوة، فهو يخبرك بالجرعات المناسبة لك، وأيضاً به قاعدة بيانات تحتوي على كم الكافيين في معظم مشروبات القهوة الشهيرة.

HiCoffee - Caffeine Tracker
المطور
Gong Zhang
الحجم86.7 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Zoomable

عند تصفح الإنترنت والدخول على بعض المواقع قد تجد نسخة مخصصة للهواتف الذكية هذه النسخة من الموقع للأسف قد لا يكون بها كل ما تحتاجه، وبعض الصفحات مثل صفحة واتس آب نسخة المتصفح لا تعمل أبداً على المتصفح العادي، هذا التطبيق يقدم لك تجربة تصفح كاملة توافق تجربة أجهزة الحاسب فهو يحاكي حجم الشاشة الكبيرة وأيضاً يمكن تغيير حجمها ويعرض إصدار سطح المكتب من مواقع الويب، بحيث يمكنك الابتعاد عن تجارب الويب السيئة للجوال.

Zoomable: Desktop Browser
المطور
Actowise LLC
الحجم8.7 ميجا
الإصدار1.2.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق An Otter RSS Reader

تقنية الخلاصات وتتبع المواقع عن طريقها هي تقنية تركها الكثير بعد التوجه لمواقع التواصل الاجتماعي، لكن مازلنا نعشق تتبع الموقع عن طريق الخلاصات، وهذا التطبيق واحد من التطبيقات المميزة الذي يمكنك من تتبع مواقعك المفضلة عن طريق خلاصات الأخبار.

An Otter RSS Reader
المطور
Josh Holtz
الحجم10.9 ميجا
الإصدار1.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Invisible

قم بتحويل الأشياء العادية – مثل البطانيات والملاءات والمناشف والقمصان وما إلى ذلك – إلى عناصر غير مرئية لإنشاء صور وفيديوهات تثير الدهشة لمشاركتها مع الأصدقاء. التطبيق الهدف منه التسلية وعمل فيديوهات إبداعية وكأنك تملك شيء يجعلك خفي.

Invisible: Invisibility Cloak
المطور
Blalock Consulting Group LLC
الحجم20.4 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق موسوعة الأقصى الإلكترونية

في الأسبوع الماضي تحدثنا عن تطبيق فلسطين الحبيبة  وهدفنا أن نتحدث مع أولادنا عن فلسطين وعن الاستعمار وعن ما يحدث في هذه البقعة المباركة من الأرض، وهذا التطبيق يقدم بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع يمكن لمستخدم الموسوعة أن يتعرف على معالم المسجد الأقصى بكامل مساحته وأن يحصل على المعلومات الموثقة عن كل معلم في فلسطين وجمال فلسطين.

موسوعة الأقصى الإلكترونية ثلاثية الأبعاد المخففة
المطور
Abdallah Omar
الحجم602.5 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Coordinates

يقوم هذا التطبيق بتحويل مكانك الى خطوط طول وعرض او Lat & Long والفائدة من هذا كبيرة جداً، شخصياً عندما اذهب الى مكان جديد لشخص أعرفه وأود أن أحفظ هذا المكان، اقوم بتحويل المكان الى خطوط طول وعرض واحفظه في في جهة الاتصال الخاصة بهذا الشخص، وبالتالي عندما أرغب في العودة له مرة أخرى انسخ خط الطول والعرض ووضعه في أي تطبيق سواء خرائط جوجل أو آبل أو حتى تطبيق الملاحة في السيارة فكل الأجهزة تتعامل بخطوط الطول والعرض، ايضاً مشاركة خطوط الطول والعرض مع اصدقائك اسهل، والتطبيق يقدم اكثر من هذا بكثير فهو يدعم تقريباً معظم بروتوكولات حفظ المكان حتى العسكرية منها.

Coordinates - GPS Formatter
المطور
Mapnitude Company Limited
الحجم47.5 ميجا
الإصدار7.2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Huntdown

واحدة من الألعاب التي اشتهرت على اجهزة الحاسب وهاهي تأتي للهواتف الذكية، في هذه اللعبه أنت واحد من ثلاثة صيادين للمكافآت في مدينة مرسومة بالبكسل اجتاحها العنف والفساد. هذه اللعبة مستوحى من أفلام الحركة الشهيرة وألعاب الأركيد في الثمانينيات، واجه الجزء العالم الإجرامي في المدينة بتشكيلة إبداعية من الأسلحة واسترد المدينة من الفوضى.

Huntdown
المطور
Coffee Stain Publishing
الحجم686.7 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة