بعد أن اصبحت التطبيقات كثيرة ومتشابهة اصبح من الصعب أن نجد تطبيق مميز، ورغم ذلك كل فترة تظهر تطبيقات مفيدة جداً وممتعة لدرجة أنك لا تستطيع الاستغناء عنها، ومن أمثلة هذه التطبيقات  تطبيق “تراتيل القرآن”، هذا التطبيق متقن الصنع لدرجة تجعل متخصصين مثلنا يتعجبون أنه من صنع شخص واحد، نعلم أن تطويره استمر لأكثر من عام، ومع ذلك فهو تطبيق تم الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة فيه بشكل مدهش، وهو تطبيق من وجهة نظرنا ضروري أن يكون على جهاز كل واحد منا. تعرف معنا على تطبيق تراتيل القرآن.


مميزات تطبيق تراتيل القرآن

أهم ميزة في أي تطبيق هو التركيز على المهمة الأساسية، تطبيق تراتيل القرآن مهمته هو أن تستمتع إلى القرآن بصوت المقرئ  الذي تفضله وهذا بالضبط ما يقوم به التطبيق.

في واجهة التطبيق سوف تجد سور المصحف أمامك وبسهولة جداً تستطيع الوصول إلى آي سورة، وإضافة السور إلى المفضلة إذا أردت حتى تكون أمامك في أعلى القائمة، ويمكنك أيضاً تنزيل السور على جهازك أو الاستماع من خلال الإنترنت. وكل هذا بسهولة من واجهة منظمة جداً.

اضغط على صورة القارئ لتختار أي قارئ تريد وأي رواية أيضاً، ويمكنك تصفية النتائج على حسب الرواية.


تطبيق جميل

لا شك أن تطبيق تراتيل القرآن هو تطبيق جميل، واجهة مريحة جداً، وأيضاً يمكنك تخصيص الألوان، حتى أيقونة التطبيق يمكنك تغيرها.


متوافق مع كل الأجهزة

تم تطوير تطبيق تراتيل القرآن باستخدام أحدث لغة من آبل وهي SwiftUI وهذا حتى يكون متوافق مع كل أجهزة آبل ويعمل بسلاسة ويستغل إمكانات هذه الأجهزة. التطبيق يعمل على الآيباد بشكل رائع ويستغل حجم شاشة الآيباد أيضاً.

هذا واحد من التطبيقات القليلة التي تعمل على نظام CarPlay وهو بالفعل مدهش، تخيل التطبيق معك في سيارتك التي تعمل بنظام آبل CarPlay لتستطيع بسهولة الإستمتاع بالقرآن.


ويدجيت على واجهة الجهاز

لو سألتنا عن أفضل ميزة في تطبيق تراتيل القرآن سوف اخبرك دون تردد هو الويدجيت، والسبب انه أخيراً استطيع سماع القرآن بسرعة كبيرة دون فتح آي تطبيق ودون عمل آي شيء فقط أضغط على أسم السورة في الويدجيت وفوراً سوف تعمل، حتى أن هناك ميزة عن تحرير الويدجيت لتشغيل السورة دون فتح التطبيق.


ماذا تنتظر قم بتحميل التطبيق الآن

اولاً جزى الله خير مطور هذا التطبيق وجزى الله خير كل من ساهم في نشر هذا التطبيق ونسأل الله أن لا يحرمنا من هذا الأجر.

Tarateel AlQuran تراتيل القرآن
المطور
Mohammed Faruq Aboalisr
الحجم39.8 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة