تطبيق مؤثرات للصور رهيب، وتطبيق فيسبوك للرد على منصة تويتش، والتطبيق الرسمي لمحرك البحث الأكثر خصوصية، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,762,108 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Werble

تطبيق مؤثرات للصور رهيب، شخصياً استمتعت به كثيراً فهو يضيف حياة على الصور وبشكل راقي وفي إبداع فني وليس مثل معظم تطبيقات المؤثرات التي تشوه الصور. هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات يمكنها دمجها سوياً لتخرج لوحة فنية، بالطبع يجب ان يكون لديك حس فني او من الممكن ان تستوحي عملك من معرض الصور الموجود فعلياً مع التطبيق. بعد ذلك يمكنك تصدير الصورة كفيديو أو صورة GIF متحركة.

Werble: Photo & Video Animator
المطور
Horsie in the Hedge Limited
الحجم238.0 ميجا
الإصدار1.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Facebook Gaming

هذا التطبيق من فيسبوك الذي يقابل منصة توتش الشهيرة، وهي منصة مخصصة لمحبي الألعاب ومشاهدتها وعمل بث حي، العجيب أن جمهور مشاهدة الألعاب ينمو بشدة كل يوم، وأقول فقط مشاهدة، وليس لعب، عند سؤل أحد الشباب لماذا تشاهد الألعاب ولا تلعبها، قال لماذا تشاهد كرة القدم ولا تلعبها، لذلك إذا لم تفهم متعة مشاهدة الألعاب فيبدو أنك كبرت في العمر.

Facebook Gaming
المطور
Facebook, Inc.
الحجم200.5 ميجا
الإصدار73.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Laundry Lens

تضع الشركات علامات مرفقة لجميع انواع الملابس تقريبا للتعريف بطريقة الاعتناء وغسيل الأقمشة ولكن قد لا يفهم البعض معنى هذه الرموز وهذا التطبيق اتى لحل هذه المشكلة فهو يستخدم كاميرا الايفون للتعرف على هذه الرموز وعرض قائمة بمعانيها او يمكنك تصفح الرموز من داخل التطبيق يدويا والتعرف على معانيها بدون الحاجة لاستخدام الكاميرا، التطبيق مفيد جداً ويحل لغز صعب بطريقة بسيطة وسهلة.

Laundry Lens
المطور
Alan Pegoli
الحجم19.2 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Brave

تحدثنا في أخبار على الهامش عن هذا الموقع الرائع الذي يجعلك تبحث بأمان في الإنترنت دون تعقب معلوماتك، وهذا هو التطبيق الرسمي لمحرك البحث Brave، خبراء أمن المعلومات ينصحون باستخدام هذا المتصفح بديل عن سفاري، فبعد انتشار عمليات الاختراق اصبح الجميع متشكك وفي حاجة للحفاظ على خصوصيته حتى من أكبر الشركات، هذا المتصفح لا يقدم فقط وسائل حماية وانما ايضاً سريع ويحجب الإعلانات ويوفر في استخدام الطاقة.

Brave Private Browser, Web VPN
المطور
Brave Software
الحجم111.7 ميجا
الإصدار1.30.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Paste – Clipboard Manager

هذه هي النسخة الجديدة من التطبيق الشهير Paste، فكرة التطبيق أنه يوفر لك مكتبة من الأمور التي تقوم بنسخها “كوبي” وتستطيع الوصول إليها في أي وقت وكذلك البحث فيها وترتيبها حسب الأهمية. النقطة الأساسية الرائعة أنه يدعم المزامنة بالسحابة فمثلاً قمت بنسخ شيء ما على الآي فون فستجده على الماك والعكس.

Paste - Clipboard Manager
المطور
Dmitry Obukhov
الحجم15.4 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Watchfacely

بعد إتاحة نظام watchOS 7 مشاركة وجوه الساعة، قام هذا التطبيق بتنظيم الأمر بحيث تشارك وتقوم بتنزيل الوجوه الرائعة لساعة آبل باستخدام خاصية FaceSharing في watchOS 7. التطبيق يحتوي على مئات الوجوه التي يشاركها جميع مقتني ساعة آبل.

Watchfacely
المطور
PubiLand
الحجم127.6 ميجا
الإصدار2.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة My Diggy Dog 2

جزء جديد من اللعبة الممتعة My Diggy Dog، ومثل الجزء الأول الرسومات والمؤثرات والأصوات في هذه اللعبة رائعة جداً، والشخصيات خاصة شخصية الكلب الذي تلعب به ممتعة جداً ومرحة، اللعبة من نوعية ألعاب المغامرة وهي جيدة للكبار والصغار.

My Diggy Dog 2
المطور
King Bird Games
الحجم257.5 ميجا
الإصدار1.4.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة