تطبيق من أروع تطبيقات الطقس مجاني لوقت محدود، وتطبيق يحرر الفيديو بشكل فريد، وتطبيق يحسن مهارتك في الرياضيات العقلية والحسابات السريعة، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,794,052 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق ONE METEO

هذا التطبيق من أروع تطبيقات الطقس التي قمت بتثبيتها على جهازي، التطبيق يقدم لك الكرة الأرضية والشمس والقمر بشكل أستثنائي جذاب، ويعرض الطقس بشكل رائع، أيضاً مميزات التطبيق كثيرة ويمكنك وضع أكثر من بلد والتنقل بينهم بسهولة، الفكرة أن التطبيق عندما وضعناه هو مجاني، ولا نعرف متى سوف يقوم المطور برد السعر الأصلي مرة أخرى لذلك وجب التنويه، دائماً تابع مقال الجمعة فوراً عند النشر، والأمر الاخر هو دائماً تأكد من سعر التطبيق في المتجر.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Start Here

فكرة هذا التطبيق جيدة جداً، احياناً يكون لديك فيديو لكن أفضل مقطع فيه ليس في البداية، وإنما في المنتصف، يقدم لك هذا التطبيق مؤشر لبدأ الفيديو من أفضل جزء فيه ومن ثم يعيد التطبيق ترتيب الفيديو ليبدأ من هذا الجزء، وطبعاً لأن الفيديو في منصات مثل انستجرام يتم تكرار تشغيله فلا يلاحظ المتابع هذا. وهذه الخدعة جيدة حتى تلفت نظر من يشاهد الفيديو دون ملل وفي نفس الوقت الفيديو يتم وضعه كامل.

‎Start Here by Tinrocket
المطور
تنزيل

3- تطبيق IntelliMath

هذا التطبيق يقدم وسيلة سهلة لتعلم الجمع السريع لكنها جذابة للغاية. سيظهر لك رقم ومهمتك هي تحديد جميع الأرقام التي يمكن عند جمعها تصل إلى الرقم المستهدف. الأمر يبدو بسيطًا جدًا أليس كذلك؟ لكن حين تصبح اللعبة أكثر صعوبة كلما تقدمت في المستوى، وكلما لعبت أكثر، أصبحت أفضل في الرياضيات العقلية والحسابات السريعة.


4- تطبيق Internet Speed Test

عندما تلاحظ ان الانترنت لديك بطيء، وتتعجب وتتساءل هل هذا البطء من التطبيقات أم أن الإنترنت نفسه به مشكلة، يكون وقت مناسب لاستخدام هذا التطبيق الذي يقوم بقياس سرعة الانترنت لديك و يتميز بالحيادية حيث ان بعض التطبيقات الاخرى يكون لديها اتفاق مع موزعين الانترنت لإظهار نتائج مخالفة للحقيقة، هذا التطبيقات ايضاً يخبرك إذا كان أشهر التطبيقات سوف تعمل معك بشكل جيد او لا بالنسبة لسرعة الانترنت لديك.

‎Internet Speed Test - Meteor
المطور
تنزيل

5- تطبيق Drops

تخيل أن تعلم المفردات لأي لغة من الممكن أن يكون مثل لعبة، بدلا من الاستذكار الروتيني الباعث للملل. وهذه فكرة تطبيق Drops فإنه يستبعد “الملل” من تعلم اللغة، حيث تستقر المُفردات المفيدة في ذاكرتك عبر الرسوم التوضيحية الرائعة والألعاب الإلكترونية ذات الوتيرة السريعة. والجزء المُمتع؟ أنها تستغرق 5 دقائق يوميا. وفي الواقع، فإن هذا هو الوقت المطلوب.

‎Drops: Language Learning Games
المطور
تنزيل

6- تطبيق GoDaddy Studio

تطبيق Over الشهير أصبح الأن أسمه GoDaddy Studio، ويبدو ان شركة النطاقات الشهيرة GoDaddy قامت بشراءه، يعد هذا التطبيق أسهل محرر صور وصانع قصص، لست في حاجة إلى مهارات تصميم، قم بإنشاء فيديوهات مذهلة وتصميم رسومات وإعلانات احترافية في دقائق.

‎GoDaddy Studio (Over): Design
المطور
تنزيل

7- لعبة Football Cup 2021

https://youtu.be/hoXjPCFy5s4

حالياً هذه أفضل لعبة كرة قدم في متاجر الألعاب، بالتأكيد الكثير من عشاق ألعاب كرة القديم يعرفونها وهي مشهورة أكثر على منصة نينتندو سويتش ولكن تعمل بنفس الكفاءة على الأجهزة المحمولة، جربها وأخبرنا رأيك بها.

‎Soccer Cup 2024: Football Game
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Hidden Message Dot App
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة