تطبيق يساعدك على حفظ القرآن بطريقة مبتكرة، وتطبيق طقس للمحترفين، وتطبيق يجعل تجربتك على تويتر أكثر هدوءًا، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,803,262 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Tarteel: Recite Al Quran

قدمنا منذ أيام تطبيق الفانوس باحث قرآني يستخدم الذكاء الاصطناعي للبحث في القرآن، وهذا تطبيق أخر يستخدم الذكاء الاصطناعي في مجال القرآن وهو تطبيق ترتيل. جربته منذ عدة أشهر والحقيقة لم استطيع أستخدامه ولم يكن جيد، لكن بعد عدد من التحديثات أصبح التطبيق رائع جداً وخاصة الجزء الخاص بإخفاء الآيات وعند تلاوتها بشكل صحيح تظهر، هذا يساعد جداً في حفظ القرآن، التطبيق يتعرف على قرأتك للقرآن ويعرف مكان الآية ويمكنه متابعة قرأتك على المصحف، لا شك أنه تطبيق رائع وخاصة في المساعدة على حفظ القرآن ومراجعة الحفظ.

‎Tarteel: Quran Memorization
المطور
تنزيل


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Windy.com

هذا التطبيق عبارة عن أداة غير عادية لعرض تنبؤات الطقس. تطبيق مفصل ودقيق للطقس موثوق به من قبل الطيارين المحترفين والطيارين المظليين والغواصين بالمظلات وراكبي الأمواج وراكبي المراكب والصيادين ومطاردي العواصف ومهوسو الطقس، وكذلك الحكومات وموظفي الجيش وفرق الإنقاذ. سواء كنت تتتبع عاصفة استوائية أو طقس قاسي محتمل، أو تخطط لرحلة، أو تمارس الرياضة المفضلة في الهواء الطلق، أو تحتاج فقط إلى معرفة ما إذا كانت ستمطر في نهاية هذا الأسبوع ، فإن هذا التطبيق هو أكثر تطبيق احترافي يوفر لك أحدث توقعات الطقس، وهو يعمل على ساعة آبل أيضاً.

‎Windy.com - Weather & Radar
المطور
تنزيل

3- تطبيق Birdie for Twitter

لو سألتني عن أفضل منصة إجتماعية سوف أخبرك دون تردد هي تويتر، والسبب أنك يمكنك التحكم في تويتر ومعرفة ما يحدث حولك في العالم دون الخوض في تفاهات كثيرة، وغالباً رواد تويتر ينشرون معلومات هامة وجادة ومختصرة، هذا التطبيق بخلاف تويتر يعرض أفضل التغريدات وأهمها أولاً. هذا يعني أنك لن تفوت أبدًا ما يستحق القراءة، حتى لو كان لديك وقت محدود. يتم نقل التغريدات التي تمت قراءتها بالفعل تلقائيًا إلى قسم “مرئي” ، مما يتيح لك التركيز على ما هو جديد! بالإضافة إلى إبراز أفضل التغريدات، يعرض Birdie أيضًا أفضل الردود. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى البحث في تغريدات الروبوت منخفضة الجودة للعثور على أخبار مثيرة للاهتمام. وبذلك يجعل تجربتك على تويتر أكثر هدوءًا وأخبار بجودة أعلى.

‎Birdie for Twitter
المطور
تنزيل

4- تطبيق DuckDuckGo

كتبنا مقال من قبل “هل تستحوذ أبل على محرك DuckDuckGo للضغط على جوجل” والسبب أن محرك البحث DuckDuckGo مهتم جداً بخصوصية المستخدم وهو على نفس الخط مع شركة آبل، والتحديث الجديد لتطبيق المتصفح الخاص بهم يقدم ميزة رائعة وهي تقديم بريد إليكتروني وهمي للصفحات التي تطلب منك التسجيل، هذه الميزة مازلت تحت التجربة ويجب ان تسجل في قائمة أنتظار لتحصل عليها، لكنها ميزة قوية جداً، وهذا التطبيق هو متصفح قوي لمن يبحث عن الخصوصية أثناء التصفح.

‎DuckDuckGo Private Browser
المطور
تنزيل

5- تطبيق Contact 2 QR

هذا التطبيق يقوم بتحويل آي جهة اتصال لديك إلى QRCODE وهذا مفيد في حال أردت مشاركة جه اتصال مع شخص آخر بشكل سريع، فقط أحفظ الـ QR في الصور واجعل الشخص الأخر يفتح تطبيق الكاميرا ويحوله إلى جه اتصال تحفظ عنده فوراً ولا يهم إذا كان الطرف الأخر لديه آي-فون أو أندرويد، وسيلة جيدة لمشاركة جهات الاتصال.

‎Contact 2 QR
المطور
تنزيل

6- تطبيق Paste by WeTransfer

هذا التطبيق الحائز على عدة جوائز هو تطبيق يجعلك تقوم بإنتاج شرائح وعروض من أي نوع، قم بوضع روابط أو وضع صور أو نصوص أو أي شيء حرفياً وقم بعمل عرض مميز سواء تعليمي او لأي غرض. التطبيق يقدم لك مميزات رهيبة ضع رابط لموقع وسوف يقوم باستخراج شعار الموقع تلقائياً، أو ضع صورة لشاشة تطبيق وسيقوم بوضع برواز للصورة على شكل أيفون، العديد من هذه المميزات جعلته تطبيق إنتاجي رائع يستحق التجربة.

‎Paste Preview by WeTransfer
المطور
تنزيل

7- لعبة Brutal Hockey

لعبة الهوكي العنيفة واحدة من الألعاب الممتعة التي تمكنك من مقابلة لاعبين من كل مكان في العالم واللعب معهم وتحديهم في مبارة عنيفة حتى تفوز، لكن أيضاً يمكنك اللعب وحدك في بطولة ومحاولة الوصول للفوز بدوري الهوكي، لعبة ممتعة وحتى تحترفها تحتاج إلى الكثير من المهارة.

‎Brutal Hockey
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Hidden Message Dot App
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة