تطبيق يساعدك على تصميم مقاطع فيديو دعوية ونشرها، وتطبيق لصنع صور بصيغة GiF، وتطبيق تسجيل صوت من إنتاج شركة دولبي، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,808,254 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق كن معرفا برسول الله

تطبيق صدر للأندرويد منذ فترة وهو من تطوير موقع رسول الله، والحمد لله أنه اصبح متاح على أنظمة iOS حتى نستفيد منه، التطبيق تستطيع من خلاله تصميم وإستخراج مقاطع فيديو دعوية ونشرها على كافة وسائل التواصل الإجتماعي وتستطيع ايضا تسجيل مقاطع صوتية دعوية ونشرها، التطبيق يسهل نشر الخير وبه عدد كبير من المقاطع الدعوية ويمكنك بسهولة عمل مقاطع دعوية صوتية ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هذا التطبيق فعلاً مميز وقد يكون وسلية للإستفادة منه وأيضاً إفادة غيرك.

كن معرفا برسول الله
المطور
Mohamed Ashour
الحجم140.0 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Gif Maker pro

هذا التطبيق اصبح مجاني، وقد يقوم المطور بجعله غير مجاني في أي وقت، البعض ممن يتابعنا عندما يرى السعر في تطبيق فون إسلام أو في الموقع ثم يذهب إلى المتجر ويجد التطبيق غير مجاني يلوم علينا! نحن لا ذنب لنا، عندما وضعناه كان مجاني وأنت دخلت المقال متأخراً. يجب أن تتأكد من سعر المتجر لأن السعر لدينا قد لا يكون صحيح. المهم التطبيق هو لصنع صور بصيغة GiF وهي الصور المتحركة التي تستطيع مشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعي، التطبيق مفيد جداً واسهل وأفضل تطبيق لهذه الغاية، خاصة إمكانية تحويل الفيديو إلى صور بصيغة GiF.

Gif Maker pro-video to gifs
المطور
晓宁 燕
الحجم21.9 ميجا
الإصدار2.9.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Calculator Widget

آلة حاسبة يمكن استخدامها من الودجيت مباشرة. لا حاجة للدخول أو تبديل التطبيقات وإضاعة الوقت، يمكن استخدام آلة حاسبة بشكل جميل من خلال الشاشة الرئيسية لجهازك.

Calculator Widget - WCalc
المطور
Supagarn Pattananuchart
الحجم35.8 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Dolby On

تطبيق من إنتاج شركة دولبي Dolby المعروفة، وهو مخصص لتسجيل الصوت بتقنيات دولبي المدهشة، التطبيق فاخر بما تحميله الكلمة وتتعجب أنه مجاني رغم كل إمكاناته الرهيبة فهو يقوم بعمل عمق للصوت ويستخدم تقنيات آي-فون 12 لإنتاج صوت محيطي، أيضاً يقوم بتقليل الضوضاء من الصوت وهذه الميزة وحدها كافية. التطبيق أيضاً يمكنك من تسجيل الفيديو وليس الصوت فقط.

Dolby On: Record Audio & Video
المطور
Dolby Laboratories
الحجم95.0 ميجا
الإصدار1.11.1 Mini SoundCloud update
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق ملك الشعر

يقوم التطبيق بوزن الشعر العربي الفصيح والملحون والاستدلال على بحره وتقديم المقترحات المناسبة لتعديل أي كسر في الوزن. وباستخدام التحليل الصرفي لكلمات اللغة العربية يمكن معرفة أصل كل كلمة ومعناها وبُنيتها والاستدلال على وزنها وجذرها وما طرأ عليه من حروف سابقة ومزيدة ولاحقة. وفي التطبيق أداة لعرض أبيات شعرية على شاشة الجهاز تفضل آحادا وبخط ولون وخلفية الصورة المفضلة وفاصل من الدقائق يحدد بين عرض بيت وآخر.

ملك الشعر
المطور
saleh alqaied
الحجم25.8 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Image EXIF

كل صورة تلتقطها بأي كاميرا يكون مخزن داخلها معلومات حول هذه الصور، وهذه المعلومات كثيرة جداً ومفيدة في أغلب الأحيان، لكن الكثير لا يستفيد من هذه المعلومات وقد لا يعلم بوجودها أصلاُ، هذه المعلومات تسمى Exif، وهذا التطبيق يمكنك من عرض هذه المعلومات والغيير عليها إذا اردت وهو مفيد لحذف معلومات مكان الصورة والمعلومات الآخرى التي قد لا ترغب في مشاركتها عند إرسال الصورة لأحد.

Image EXIF Data Viewer
المطور
Lee JongKyung
الحجم4.2 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Morf

هذه المرة لعبة ممتعة وبخلاف الأسبوع الماضي اللعبة التي كانت تحث على السرقة 😂، هذه المرة اللعبة تحث على الذكاء وحل الالغاز بطريقة مبتكرة، فكرة اللعبة أنك تتحكم في حجم الكرة وقوانين الفزياء تحكمك فإذا كانت الكرة كبيرة ستكون ثقيلة ولا تقفز بسهولة وإذا كانت صغيرة سوف تقفز بشكل مرتفع وعليك نقل الكرة من مكان إلى آخر والتحكم في حجمها فقط هو سبيلك الوحيد، فكرة اللعبة جيدة لكن ليست سهلة أبداً.

Morf - Physics based game
المطور
Jon Daveyan
الحجم108.4 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة