تطبيقات تدعم مميزات iOS 15 بدأت في الظهور، وتطبيق يقدم لك تجربة لإنشاء محتوى شبيه بالمحتوى السينمائي، وتطبيق يجعل من البطاقات الشخصية الورقية لا فائدة منها، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,808,254 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Keyword Search

ضمن مميزات نظام iOS 15 هو الإضافات أو Safari Extensions وهي ميزة قوية جداً لمتصفح سفاري، حيث أن التطبيقات الأن من الممكن ان تعمل للتعديل والإضافة على متصفح سفاري، وهذا التطبيق مثال جيد، فهو يجعلك تقوم بعمل بحث سريع في أي موقع من مواقع البحث الشهيرة، مثال إذا كتبت في سفاري كلمه مثل “أيفون” سوف يبحث في محرك بحث جوجل على “أيفون” لكن مع هذه الإضافة يمكنك البحث في اليوتيوب فورا عن طريق كتابة “y أيفون” وسوف يبحث في اليوتوب، وكذلك ممكن في عدة مواقع وكل موقع له حرف اختصار، صور جوجل مثلاً حرف i قبل كلمة البحث وهكذا.

Keyword Search
المطور
Arne Martin Aurlien
الحجم2.9 ميجا
الإصدار2.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق App Privacy Insights

تطبيق أخر مخصص لنظام iOS 15، وهو تطبيق عبقري ومهم جداً في مجال الخصوصية، أحد المميزات التي تم إضافتها لنظام iOS هو تسجيل حركة كل التطبيقات، والموقع التي تقوم بهذه التطبيقات بالتواصل معها واستخدمها للتصاريح التي قمت بإعطاءها لها، هذه الميزة في الإعدادت تحت خصوصية، ثم تسجيل نشاط التطبيقات (Record App Activity) عندما حاولت استخدام هذه الميزة لأول مرة، لم استفيد منها شيء لأن التقرير الذي اقوم بحفظه لا يمكن فتحه إلا عن طريق تطبيقات متخصصة على الحاسبوب، أما مع هذا التطبيق يستطيع أي شخص الإطلاع على هذا التقرير بشكل واضح ويخبرك أي التطبيقات قامت بالاتصال بخوادم خارجية وروابط هذه الخوادم.

App Privacy Insights
المطور
Inkwire Tech (Hangzhou) Co., Ltd.
الحجم4.0 ميجا
الإصدار1.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Lens Distortions

محرر صور وفيديو يقدم لك تجربة لإنشاء محتوى شبيه بالمحتوى السينمائي، عن طريق إضافة درجات الألوان السينمائية إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. استغل قوة الضوء الجميل والعناصر الطبيعية والفلاترالأنيقة لإنشاء صور حية مع صقل تفاصيل كل عنصر.

Lens Distortions®
المطور
Lens Distortions, LLC
الحجم196.5 ميجا
الإصدار5.5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Quik Card

البطاقات الورقية اصبحت من الماضي، لا يجب أن يكون لديك بطاقة ورقية مكتوب عليها أسمك ورقم هاتفك وبريدك ومعلوماتك الشخصية، اصبح الآن بإمكانك عمل بطاقة رقمية على هاتفك، تضع فيها معلوماتك ومن ثم يقوم الشخص بعمل مسح لها بواسطة كاميرا هاتفه فتنتقل كل معلوماتك إليه ببساطة.

Quik Card
المطور
Terence Williams
الحجم46.9 ميجا
الإصدار1.08
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Smart Dash Ca‪m

سجل بالفيديو رحلات القيادة أو ركوب الدراجات الخاصة بك على فيديو عالي الدقة مع بيانات مهمة مثل السرعة والوقت والموقع الجغرافي والخريطة. هذا التطبيق قد يكون مفيد إذا كنت تقوم بوضع هاتفك على حامل اثناء قيادة السيارة وبالتالي يمكنك تسجيل الرحلة مع معلومات يتم وضعها على الشاشة، أو يمكنك تخصيص هاتف قديم لهذه المهمة.

Smart Dash Cam
المطور
IPCamSoft.com
الحجم63.8 ميجا
الإصدار5.2.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق AR Ruler App

انسى تطبيق القياس الذي يأتي مع نظام آبل، هذا التطبيق يقيس لك أي شيء وبشكل تلقائي باستخدام الذكاء الاصطناعي، التطبيق يستطيع التعرف على العديد من الاشياء حولك وتقديم قياس دقيق لها، هذا التطبيق واحد من التطبيقات التي لا غنى عنها.

AR Ruler App – Tape Measure
المطور
GRYMALA
الحجم33.6 ميجا
الإصدار1.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Xenowerk

لعبة حركة واكشن وضرب نار، هدفك هو تدمير كل أعشاش المسوخ والقضاء على جميع الطفرات لمنعها من الانتشار. اللعبة بها 70 مستوى لاستكشافها بصعوبة متزايدة مع كل مستوى، ومع تقدمك في اللعبة، ستصادف عددًا متزايدًا من الوحوش والمناطق المتوسعة التي في حاجة إلى تطهير.

Xenowerk
المطور
Pixelbite
الحجم150.6 ميجا
الإصدار2.0.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم91.4 ميجا
الإصدار4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة