تطبيق يصنف قراء القرآن بحسب البلد والمنطقة وبه أكثر من 600 قارئ، وتطبيق بسيط يسمح لك بإضافة نص ثلاثي الأبعاد إلى الصور، وتطبيق يمكنك بيسر حفظ وترتيب الوصلات سواء للمواقع أو المنصات الاجتماعية، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,916,599 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق قراء المساجد

فكرة هذا التطبيق جيدة جداً فهو يصنف القراء بحسب البلد والمنطقة وهناك أكثر من 600 قارئ في التطبيق وأكثر من 50 مدينة من مختلف الدول، التطبيق به صوتيات عالية الجودة لسماع تلاوة القارئ وخريطة المسجد حسب خرائط آبل وخرائط جوجل ويمكنك أيضاً معرفة أقرب المساجد إليك حسب موقعك الجغرافي، التطبيق يضم صور شخصية للقراء للتعرف عليهم وتوجد صور نادرة وحصرية، عبر التطبيق هناك إمكانية نشر التلاوات عبر الشبكات الاجتماعية والواتس آب، أكثر ما يميز هذا التطبيق هو التصميم سهل الاستخدام.

‎قراء المساجد
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق 3DTextOnPhoto

تطبيق بسيط يسمح لك بإضافة نص ثلاثي الأبعاد إلى الصور، وبه أكثر من 20 خط متوفر للاستخدام، أيضاً يمكنك تغيير حجم النص، لون النص، لون خلفية النص، كما يمكنك تدويره وعمل مؤثرات على الصور.

‎3DTextOnPhoto | Meme Creator
المطور
تنزيل

3- تطبيق Organize Links & Photos

في الفترة الأخيرة كنت مهتم بالطبخ ووصفات الطبخ، وكنت أحصل على وصفات من المواقع أو إنستغرام أو يوتيوب أو فيسبوك، المشكلة التي كانت تواجهني هي كيفية الاحتفاظ بهذه الوصفات حتى أطبقها لاحقاً، وهذا التطبيق حل مشكلتي حيث أنه يمكنك بكل سهولة حفظ وترتيب الوصلات سواء للمواقع أو المنصات الاجتماعية، بواسطة هذا التطبيق يمكنك حفظ وصلات المواقع وأيضاً يمكنك أن تنضم إلى أصدقائك وإنشاء مجلدات معا لوضع وصفات عائلية، أو مشاركات وصالات مهمة لنشاطك، أو الحفاظ على أفضل الصور وتكون في متناولكم جميعا.

‎Pile: Collect Bookmarks & Art
المطور
تنزيل

4- تطبيق TinyPlayer

تطبيق مشغل ڤيديو بسيط لكنه يقدم مميزات رائعة، أهم هذه المميزات هو إمكانية نقل ملفات الڤيديو من الحاسوب إلى التطبيق بواسطة الواي فاي أو عن طريق الآيتونز، الميزة الأخرى هي دعم صيغ فيديوهات قليل من التطبيقات التي تدعمها مثل RMVB، asf، divx، dv، FLV، MKV، wav وعشرات من صيغ الفيديو الأخرى. وأيضا دعم تغيل الفيديوهات بشكل عالي الوضوح.

‎TinyPlayer--Local video player
المطور
تنزيل

5- تطبيق Pass4Wallet

الكثير منا ينسى أهمية تطبيق المحفظة الذي يأتي مع نظام iOS ويظن أن هذا التطبيق قاصر فقط على الاحتفاظ بالبطاقات الائتمانية، ولكن يمكنك الاستفادة من تطبيق المحفظة وتضع كل البطاقات التي تهمك ويمكنك بيسر إضافة أي معلومات تريدها مثل بطاقات التخفيضات وقسائم الشراء وبطاقة النادي وصالة الألعاب. الفائدة هو أن تكون محفظتك الحقيقة خفيفة وكل البطاقات والمعلومات الأخرى أمانة في تطبيق المحفظة.

‎Pass4Wallet - store cards
المطور
تنزيل

6- تطبيق VistaCreate

تطبيق يمكنك من تصميم المنشورات لمواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستاغرام وغيرها، وبالطبع يتيح لك تصميم الصور بصفة عامة، التطبيق يتميز أن به مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكن الاختيار منها والتعديل عليها، أو ببساطة ضع صورة وضع عليها نص ويمكنك أيضاً وضع مؤثرات حركة على هذه الصورة لتحصل بمنتهى البساطة على منشور احترافي.

‎VistaCreate: Graphic Design
المطور
تنزيل

7- لعبة Kill It With Fire

لعبة حركة من منظور الشخص الأول حول صيد العناكب والتسبب في أضرار لها ولا شك أن العنكبوت – عدو البشرية الأقدم والمميت، وبصفتك مبيدا مرخصا فقد حان الوقت للرد! قم بتجميع ترسانتك من الأسلحة المفرطة بشكل متزايد، وتتبع العناكب عبر الضواحي، وأحرق كل شيء في طريقك! المهم أن تقتل العناكب ولا مهم حجم الخسائر التي تسببها.

‎Kill It With Fire
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة