تطبيق يزيل الضوضاء بشكل حقيقي عند تسجيل الصوت ومن الفيديوهات، وتطبيق يقدم مفهوم الإنفاق الذكي، وتطبيق يحول رسائل تيليجرام أو واتساب الصوتية إلى نص، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,923,729 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Audio Noise Reducer

صعب جداً أن تجد تطبيق يزيل الضوضاء بشكل حقيقي عند تسجيل الصوت، وأصعب أن تجد تطبيق يزيل الضوضاء من الفيديو، وهذا هو التطبيق تقريباً الوحيد الذي وجدته يقوم بهذا وفعلاً يحقق نتائج جيدة، أحياناً تقوم بتسجيل فيديو ويكون هناك صوت هواء في الخلفية أو سيارات وغيرها، وهذا يجعل الفيديو غير مقبول تماماً، هذا التطبيق سوف يقوم بحذف هذه الضوضاء تماماً وبشكل تلقائي.

Audio Noise Reducer & Recorder
المطور
Inverse.AI
الحجم92.5 ميجا
الإصدار11.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Smart Spend

الإنفاق الذكي هو ما يساعدك عليه هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في توفير بعض المال يجب أن يكون لديك عقلية أن راتبك هو حقا أقل مما هو عليه في الواقع مثلاً أنت تجني 100 دولار في الأسبوع وتريد توفير 20% من راتبك وهناك إيصالات دفع بقيمة 30 دولارا في الأسبوع في هذه الحالة لن يتعامل التطبيق مع دخلك كما لو كان 100 دولار أو حتى 80 دولارا في الأسبوع، سوف يتعامل مع دخلك كما لو كان 50 دولارا في الأسبوع وتستند جميع حساباتك إلى دخلك الذي تبلغ قيمته 10 دولارات في اليوم مما يزيد من تأثيرك المتصور على كل عملية شراء ويساعدك على إنفاق أقل. يهدف تطبيق الإنفاق الذكي إلى أن يكون بمثابة محطة قبل اتخاذ قرارات مالية متهورة، فهو يسمح لك بتقييم ما إذا كان الشراء جديرا بالاهتمام حقا، نظرا لوضعك المالي الحالي والأشياء التي تجدها قيمة. (التطبيق مجاني لوقت محدود)

Smart Spend: Cost Analyzer
المطور
Scicotherapy Labs LLC
الحجم33.7 ميجا
الإصدار4.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Text4Me

أحيانا تصل لك رسائل صوتية على تيليجرام أو واتساب ولكن تكون في حالة لا تسمح لك بسماع هذه الرسائل أو تود أن تستخلص هذه الرسائل بشكل نصي بحيث تنسخ منها شيء أو تحفظها نصياً، هذا التطبيق يملك القدرة على التعرف على النص من الرسائل الصوتية فقط يجب عليك تثبيت التطبيق واتباع التعليمات في التطبيق. التطبيق أيضاُ يمكنه أن يساعد في التعرف على النص من ملفات الصوت والفيديو، كما أنه أمن للمستخدم ويعمل دون إرسال الصوت إلى أي خدمة عبر الإنترنت.

Text4Me
المطور
Dmytro Hrebeniuk
الحجم12.9 ميجا
الإصدار1.2.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق White Border

العديد من المنصات الاجتماعية تقطع الصور إلى مربعات عند مشاركة الصور، ولا تقوم بعرض الصور بشكل جيد تماما، مع هذا التطبيق يمكن تجنب هذه المشكلة، وستعرض الصور كاملة مهما كانت أبعاد الصورة، أيضاً يمكنك تخصيص لون الخلفية ولون الخط الفاصل بين الحدود والصورة. أيضا يمكنك تعديل عدة صور في نفس الوقت. وأهم شيء التطبيق يحافظ على دقة الصورة دون أن تفقد وضوحها.

White Border: Square Fit Photo
المطور
Jinke Du
الحجم1.6 ميجا
الإصدار1.7.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Airalo

بداية من الأيفون XS وهواتفنا تدعم شريحة eSim ويمكنك حفظ عدد من هذه الشرائح الرقمية في الجهاز والتبديل بينهم، هذا التطبيق يمكنك من شراء شرائح eSim الرقمية والحصول على خط آخر لهاتفك دون أي عناء أو مجهود، وهذا سيكون رائع جداً عندما تسافر لبلد آخر، يمكنك تشغيل هذا التطبيق وشراء شريحة تدعم هذه البلد وتفعيلها فوراً حتى تستقر الأمور معك وتستطيع إيجاد بديل أرخص.

Airalo: eSIM Phone Internet
المطور
Airalo
الحجم114.6 ميجا
الإصدار1.23.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Stark Dumbbell

سوف يبدأ عام جديد وبالتأكيد قررت أن تبدأ بشكل جاد في التمارين الرياضية، وهذا ما تقوله كل عام ولا تفعل شيء :) لكن هذا العام مختلف سوف تتمرن وسوف تبدأ العضلات في الظهور، وهذا التطبيق سوف يساعدك لأنه كل ما تحتاجه هو “دمبل” وفقط تخصيص بعض الوقت في اليوم ومن ثم اتباع الإرشادات في هذا التطبيق.

Stark Dumbbell
المطور
Virtual Trainer Sweden AB
الحجم11.4 ميجا
الإصدار2.5.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Bomb Squad Academy

هذه اللعبة وصى بها أحد متابعينا، وهي لعبة ممتعة فعلاً. لعبة الغاز حيث يجب أن يكون لديك الشجاعة والمهارة لنزع فتيل القنابل في وقت ضيق، ويجب عليك تحليل طريقة عمل الألواح الإلكترونية وتحديد كيفية تعطيل المفجر. كن حذرا من قطع السلك الخطأ أو الضغط على المكان الخاطئ فقد يؤدي هذا لانفجار عظيم. كلما تقدمت في اللعبة سوف تواجه تحدي متزايد من شأنه  اختبار قدرتك على العمل من خلال الألغاز المنطقية بسرعة. تحديد المكونات وفهم الاتصالات ومعرفة ما يجعل الدائرة تعمل. ركز وقد تتمكن من إنقاذ نفسك والعالم.

Bomb Squad Academy
المطور
Systemic Games, LLC
الحجم321.8 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة