لا شك أن أحدنا قد فقد سماعة AirPods أو AirPods Pro أو حتى AirPods Max، وقد ذكرنا كيفية العثور عليها في أكثر من مقال يمكنك متابعة هذا – الرابط – لكن هذه المرة سنعلمك كيفية العثور عليها من خلال جعلها تصدر صوتًا. وهذا لا شك يوفر عليك وقتاً ثميناً.


كيفية تحديد موقع AirPods المفقودة

قبل البدء أوصي بقراءة القائمة أدناه للتأكد من أن سماعة AirPods تفي بهذه المتطلبات قبل محاولة اختبار الاتصال بها.

◉ يمكنك اختبار اتصال سماعة AirPods أو AirPods 2 أو AirPods 3 أو AirPods Pro فقط إذا كان أحد السماعتين أو كلاهما خارج العلبة أو كان غطاء العلبة مفتوحًا، خلافاً ذلك، لن يتمكن تطبيق Find My من إظهار موقعها الحالي أو حتى اختبار الاتصال بها.

◉ إذا فقدت سماعات AirPods Max الخاصة بك خارج الحافظة الذكية Smart Case الخاصة بها، فستتمكن من عرض موقعها وفحصها، طالما أن بها شحن يكفي، وإذا فقدتهم داخل الحافظة الذكية الخاصة بها، فستتمكن من عرض موقعهم في تطبيق العثور على Find My لمدة تصل إلى 18 ساعة، ولكن لن تتمكن من اختبار الاتصال بها.

◉ لا يمكن لتطبيق Find My تتبع موقع علبة AirPods أو AirPods Pro، ولن تتمكن من اختبار الاتصال بها، لأنها تفتقر إلى مكبرات الصوت.

◉ ستحتاج سماعة AirPods الخاص بك إلى بعض عمر البطارية المتبقي من أجل تنفيذ الصوت ping.

◉ يجب أن تكون سماعة AirPods المفقودة في نطاق البلوتوث من أجل إجراء اختبار صوت ping لها.


كيفية جعل سماعة AirPods تصدر صوتا من خلال Find My

لإجراء اختبار صوت ping لأجهزة AirPods المفقودة، تحتاج أولاً إلى التأكد من وجود تطبيق Find My على جهازك، الذي يتم تثبيته بشكل افتراضي على الآي-فون والآي-باد، وكذلك لديك أيضًا خيار تسجيل الدخول إلى iCloud واستخدام ميزة Find My منه. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية تحديد موقع AirPods عن طريق جعلها تصدر صوت صفير أو Ping.

◉ افتح تطبيق Find My.

◉ يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى iCloud.com باستخدام معرف أبل الخاص بك والنقر فوق Find iPhone أو العثور على الآي-فون.

◉ اضغط على سماعة AirPods الخاص بك.

◉ حدد تشغيل الصوت Play Sound.

◉ قد تحتاج إلى الانتظار بضع دقائق حتى يتصل تطبيق Find My بسماعة AirPods الخاص بك.

◉ بمجرد الاتصال، سيبدأ كلا سماعتي AirPods في تشغيل صوت يرتفع تدريجيًا خلال الدقيقتين التاليتين.

◉ إذا فقدت سماعة AirPod أو AirPods Pro واحدة فقط، فانقر فوق سماعة AirPod التي تبحث عنها. بهذه الطريقة، سوف يصدر صوت من سماعة AirPod واحدة فقط.

◉ عندما تعثر على AirPod المفقودة، انقر فوق إيقاف لإنهاء اختبار صوت ping لسماعاتك.

نأمل أن تكون قادرًا على العثور على سماعة AirPods المفقودة دون الكثير من المتاعب! وقد تكون مهتمًا أيضًا بتعلم كيفية جعل بطاريات سماعة AirPods الخاصة بك تدوم لفترة أطول، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كنت تستخدمها كثيرًا على مدار اليوم.


كيفية تتبع علبة سماعة AirPods

إذا كنت فقدت علبة السماعات فلا يمكن إجراء الاتصال بها، لأنها تفتقر إلى مكبرات الصوت ولا يمكن تتبعها. وكحل بسيط لهذ المشكلة، يمكنك إرفاق جهاز تعقب AirTag بعلبة السماعات، وبناء على ذلك يمكن العثور عليها بسهولة.

وهذا حل جيد، نظرًا لأن تكلفة جهاز التعقب AirTag أقل من تكلفة استبدال سماعة أذن واحدة من AirPods أو AirPods Pro.

هل فقدت سماعة AirPods قبل ذلك؟ وماذا فعلت للعثور عليها؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

iphonelife

مقالات ذات صلة